الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزوج: قادرة وأجبرتنى على سماع كلامها بإيصالات أمانة

الزوج: قادرة وأجبرتنى على سماع كلامها بإيصالات أمانة
الزوج: قادرة وأجبرتنى على سماع كلامها بإيصالات أمانة




كتبت ـ أميرة حسن
أصبحت جرائم القتل من أجل المال شيئا معتاداً لكن عندما تكون المتهمة هى الابنة وزوجها فهذا ما دفعنا لنشر اعترافاتها التفصيلية بعد أن قرر قاضى المعارضات تجديد حبس «ل.ع» بائع خردة وزوجته «ربة منزل» لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة قتل والدة الأخيرة وسرقة مصوغاتها الذهبية.
اعترف المتهم «ل.م» «41» عاما تفصيليلا بالجريمة أمام «شريف أشرف» رئيس نيابة حوادث شمال القاهرة قائلا: «أنا مليش ذنب زوجتى هى السبب هى التى قتلت والدتها وقطعت شريان يدها من أجل سرقة مصوغاتها الذهبية».
وأكمل «فى يوم الواقعة كانت الخلافات قد زادت حدتها بينى وبين زوجتى لأنها لا تحترم كلمتى ولا تلتزم بها فقررت التوجه لحماتى «المجنى عليها» لأشكو لها لعلى أجد لديها حلا فاتصلت بى زوجتى وأخبرتها أننى بمنزل والدتها فحضرت وأخذنا النقاش حتى اشتعلت حدته بيننا.
وفوجئت بحماتى تشعر بهبوط وتقول «الحقونى.. الحقونى.. أشعر بدوار شديد ثم أصيبت بحالة اغماء.
وتابع؛ عندها توجهت زوجتى ناحية المطبخ فاعتقدت أنها ذهبت لإحضار مياه لإنقاذ والدتها لكنها جلبت موسا وفوجئت بها تقوم بقطع شريان يدحماتى العجوز.
ثم قامت بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وطلبت منى أن أتوجه للصعيد للاختباء هناك وحتى تبعد الشبهة عنى فاضطريت لسماع كلامها لأنها «ست قادرة وسبق  أن قامت باجبارى بالتوقيع على ايصالات أمانة فلم يكن لدى خيار آخر.
وبعد سفرى قامت شقيقة زوجتى بالإبلاغ عن الحادث بعدها تم القبض على وزوجتى.وأصدرت النيابة قرارها بحبس المتهمين 4أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضى المعارضات وأحالها المحامى العام كما قررت عرض المجنى عليها على الطب الشرعى وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.