الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يرفض الصفقات التبادلية.. وفتح الله يجدد عقده

الطلائع يرفض الصفقات التبادلية.. وفتح الله يجدد عقده
الطلائع يرفض الصفقات التبادلية.. وفتح الله يجدد عقده




كتب - محمد عصام
أنهى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش اتفاقهم مع شريف عبد الفضيل لاعب الأهلى من أجل ضمه ابتداء من الموسم المقبل ليكون عبدالفضيل أول صفقات الطلائع فى الموسم الجديد.
الجدير بالذكر أن عقد عبدالفضيل سينتهى نهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى ناد فى الفترة الحالية خاصة أن إدارة القلعة الحمراء لم تحسم موقفها تجاهه بعد فى مسألة بقائه أو رحيله من صفوف الفريق.
ومن جانبه أبدى عبد الفضيل ترحيبه الشديد بالانتقال لصفوف الطلائع مشيرا إلى أنه اتفق مع مسئولى النادى العسكرى على جميع بنود العقد.
أضاف عبدالفضيل أن إدارة الأهلى لم تفاوضه حتى الآن بشأن تجديد عقده مؤكدا أن انتقاله للطلائع مرهون بمفاوضات مسئولى القلعة الحمراء معه.
وفى نفس السياق اشترط مسئولو نادى طلائع الجيش الحصول على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه كاش للاستغناء عن خدمات لاعبه عصام صبحى الظهير الأيمن لصالح النادى الاهلي.
وجاء ذلك بعدما أرسل مسئولو الأهلى فاكساً يطلبون خلاله التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ورفض النادى العسكرى الدخول فى صفقات تبادلية والحصول على خدمات أى من اللاعبين المرشحين للاستغناء عنهم فى النادى الأهلى.
من جهة أخرى أبدى محمود فتح الله، مدافع فريق الطلائع، موافقته المبدئية على تجديد عقده مع الفريق، الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، حيث وعد مدافع الزمالك السابق، الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف بتجديد عقده، وعدم الرحيل إلى أى فريق آخر. من جانبه أكد طلعت يوسف، المدير الفنى للفريق، استمرار محمود فتح الله فى قيادة الدفاع للموسم المقبل، مشيرا إلى أنه عقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تجديد عقده مع الفريق العسكرى لموسم إضافى، موضحا أن مدافع الفريق أبدى موافقته المبدئية على الاستمرار، ضمن صفوف الفريق فى الموسم القادم.
وأشار يوسف، إلى أن إدارة النادى فتحت باب التفاوض مجددًا مع فتح الله، خاصة بعد الأداء المتميز الذى قدمه اللاعب فى الفترة الأخيرة ونجاحه فى استعادة مستواه بصورة كبيرة، وذلك على عكس بداية الموسم.
وسبق أن رفض الطلائع رحيل فتح الله إلى النصر الكويتى فى يناير الماضى، واشترط مسئولوه الحصول على مبلغ 600 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، فيما عرض اللاعب دفع 250 ألف جنيه فقط، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة، وتردد أن المدافع الدولى وقع سرًا للنصر، تمهيدًا للانتقال إليه «حرا» مع بداية الموسم الجديد.