السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ القاهرة تفوق على سفير المغرب فى «النشان»

محافظ القاهرة تفوق على سفير المغرب فى «النشان»
محافظ القاهرة تفوق على سفير المغرب فى «النشان»




كتب - بشير عبد الرءوف
حالة من الفرحة عاشتها مئات الأسر التى شاركت فى احتفالية محافظة القاهرة بالحديقة الدولية التى أطلقتها تحت اسم «كايرو زمان1» والتى أعادت الأذهان للتراث القديم سواء بالألعاب القديمة التى تحولت الآن إلى تراث يلتف حوله الكبار.
العديد من الأسر نزحت إلى الحديقة الدولية من محافظات الشرقية والاسماعيلية وبورسعيد وبنى سويف والإسكندرية، حيث قام محافظ القاهرة د. جلال سعيد بتفقد تلك الخدمات والتأكد من تقديمها للمواطنين برفقة سفير المغرب محمد العلمى، الذى شارك المحافظ احتساء المشروبات التى أعدتها المحافظة لرواد الحديقة والتقطا الصور التذكارية مع الأطفال والمواطنين، كما تصادف أثناء الاحتفالية وجود عريس وعروسة يحتفلان بخطبتهما داخل الحديقة فشاركا المواطنين الاحتفال واحتفى بهما محافظ القاهرة وتم تقديم فقرة للعرائس المتحركة مشاركة فرحتهما والتقاط الصور التذكارية، كما قام محافظ القاهرة بمنافسة سفير المغرب على القدرة على النيشان بالبندقية و«البمب».
واختتمت المحافظة احتفاليتها بفقرات من الغناء التراثى والأغانى القديمة لكبار الفنانين، حيث قدمت الفرقة أغانى للفنان العربى وديع الصافى والفنانة نجاة والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ومحمد عبد المطلب ومحمد العزبى.