الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بعثة الزمالك فى القاهرة والجهاز الفنى يغلق ملف الفتح استعدادا للرجاء

بعثة الزمالك فى القاهرة والجهاز الفنى يغلق ملف الفتح استعدادا للرجاء
بعثة الزمالك فى القاهرة والجهاز الفنى يغلق ملف الفتح استعدادا للرجاء




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 تصل للقاهرة اليوم بعثة فريق الزمالك لكرة القدم قادمة من المغرب خوض لقاء العودة امام فريق الفتح فى دور الـ60 بكأس الكونفدرالية الذى اقيم مساء امس فى مدينة الرباط ولم نلحق بنتيجته لظروف الطباعة.
ومن المقرر أن تغادر البعثة الرباط صباح اليوم فى طريقها الى الدار البيضاء ومنها الى القاهرة حيث طلب الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسوالدو فيريرا من لاعبيه غلق الملف الافريقى بمجرد انتهاء مباراة الفتح حيث سيبدأ الاستعداد سريعا للقاء الرجاء بالدورى حتى يواصل اصحاب الزى الابيض انتصاراتهم المحلية للحفاظ على تصدرهم للدورى والاستفادة من تعثر الاهلى وانبى الاخير بعد خسارة الفريق الاحمر امام المقاولون وسقوط الفريق البترولى فى فخ التعادل امام الشرطة.
وعلمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة ان احمد مرتضى منصور استغل فرصة تواجده بالمغرب كرئيس لبعثة الفريق الابيض فى بدء المفاوضات مع ادارة نادى الفتح الرباطى لاقناعهم بالتخلى عن مراد باتنا صانع العاب الفريق الرباطى حيث تم الاتفاق على ارسال عرض رسمى من جانب الزمالك لمناقشته داخل مجلس ادارة نادى الفتح.
على صعيد آخر ابدى المدير الفنى للفريق الابيض استياءه من الشائعات التى تم ترويجها حول تمرد أيمن حفنى ورفضه السفر مع الفريق للمغرب حيث اكد فيريرا ان هذا الكلام عارٍى تماما من الصحة وان استبعاده من بعثة الفريق كان بسبب الاصابة التى يعانى منها.
وقال المدير الفنى انه ينتظر تقرير مساعده علاء عبدالغنى الذى اشرف على تدريبات المستبعدين من رحلة المغرب أيمن حفنى وخالد قمر وأحمد دويدار ويوسف اوباما ومحمد عبدالمجيد.
وكان أحمد مرتضى منصور حرص على تلبية دعوة السفير المصرى بالمغرب إيهاب عبد الاحد جمال الدين على الغداء بحضور شريف منير حسن ومصطفى سيف العمارى عضوى المجلس المرافقين للبعثة ومعهم البعثة الاعلامية حيث تم اهداء السفير درع الزمالك كما تم اهداء القنصل ناجى بشارة الفانلة الخاصة بالزمالك وتم توجيه الشكر للسفارة على حسن الاستقبال.