الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يصرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الكونفدرالية

الزمالك يصرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الكونفدرالية
الزمالك يصرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الكونفدرالية




كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى


 قرر مجلس إدارة نادى الزمالك منح لاعبيه مكافأة استثنائية قدرها 10 لكل لاعب بعد التأهل لملحق دور الـ16 بكأس الكونفدرالية على حساب الفتح الرباطى عقب الفوز عليه بمعقله بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهم باسم مرسى وعمر جابر وحازم إمام.
وعاشت البعثة البيضاء ليلة سعيدة أمس الأول وتواصلت الأفراح بعد وصولها للقاهرة مساء أمس حيث كان فى استقبالها رئيس النادى وأعضاء المجلس الأبيض وعدد كبير من عشاق الزى الأبيض.
فى نفس السياق يترقب الجميع داخل ميت عقبة قرعة بطولة كأس الكونفدرالية التى ستجرى فى مقر الكاف بالقاهرة ظهر اليوم حيث ينتظر ان يقع الزمالك مع أحد فرق كالوم الغينى أو الرجاء المغربى أو سانجا بولنجى الكونغولى أو الملعب المالى.
وكانت بعثة الفريق الأبيض غادرت الرباط صباح أمس بالأتوبيس ومنها إلى الدار البيضاء حيث وصلت للقاهرة وتقرر ان يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم استعدادًا للقاء الرجاء يوم الخميس المقبل المقرر إقامته على ملعب بترو سبورت.
وكان الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة أمس من التدريبات عقب المجهود الذى بذلوه فى لقاء الفتح وما اعقبه من احتفالات مع الجالية المصرية والعاملين بالفندق.
من جانبه أعرب المدير الفنى البرتغالى جوسالدو فيريرا عن سعادته بتأهل فريقه لملحق الكونفدرالية.. مؤكدًا أنه يقدم الشكر للاعبيه على المجهود الذى بذلوه فى اللقاء أمام الفتح.. مشيرا إلى أنه لعب بطريقة هجومية من بداية اللقاء وأوضح أنه أقدم على إجراء تغييرات فى التشكيل بالدفع بحازم إمام ثم مصطفى فتحى ومن بعدهما أحمد على لتنشيط الهجوم مع أحداث تعديلات داخلية بنقل عمر جابر تحت رأسى الحربة.