الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البدرى حديث الساعة

البدرى حديث الساعة
البدرى حديث الساعة




كتب ـ عمر عبدالحفيظ


هبت رياح التغيير على الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بعد النتائج والعروض المتواضعة حيث استقر محمود طاهر رئيس النادى على إصدار فرمان بالاستغناء عن المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو بعد خروج الفريق الأحمر من دورى أبطال إفريقيا بالهزيمة الأخيرة من المغرب التطوانى على ستاد بتروسبورت وهى الخسارة التى صدمت رئيس النادى والتى تسببت فى وجود سيل من الاتصالات على هاتفه من أصدقائه ومن ناصروه فى حملته الانتخابية للاطاحة بجاريدو وتراجع طاهر مجبرا.. الإطاحة بالمدرب الإسبانى كانت القرار الأسهل فيما كان قرار اختيار بديله هو الأصعب حيث أعلن طاهر دعمه الكامل لفكرة وجود حسام البدرى لاقتناعه بقدراته إلا أن هذا القرار واجه عقبة وهى ارتباط البدرى بالمنتخب الأوليمبى واضطر رئيس الأهلى لإجراء اتصال برئيس اتحاد الكرة جمال علام لطلب التخلى عن البدرى والموافقة على توليه منصب المدير الفنى للأهلى.. واشتعل الموقف بعد طرح البدرى لوجود أسامة عرابى الذى عمل معه فى جهاز المنتخب الأوليمبى كمدرب عام ليتولى نفس المنصب فى الأهلى.. واستقر طاهر على الاجتماع بحسام البدرى بالامس للمرة الأولى فى وجود علاء عبد الصادق ووائل جمعة الذى يتسمك رئيس النادى باستمرارهما الى الموسم المقبل وليس الى نهاية الموسم فقط رغم التحفظ الشديد من جانب بعض أعضاء المجلس.. وعاش رئيس الأهلى ساعات من القلق فرغم انه استقر على الاطاحة بجاريدو إلا أن المدرب الإسبانى فجر أزمة حيث رفض فكرة الحصول على راتب شهرين فقط كشرط جزائى وهو ما أصاب طاهر بحالة من الدهشة إلا أنه أجل هذا الملف لوقت لاحق لاسيما ان هناك رجال أعمال هم من يتحملون معه راتب جاريدو.
وانشغل طاهر بملف المدرب الجديد حيث لم يكن الطريق أمام التعاقد مع البدرى مفروشا بالورود بسبب اعتراض بعض أعضاء الجبلاية فيما قطع فتحى مبروك رحلة صيد فى الغردقة وترقب تليفون من المجلس الأحمر.. ويدخل الأهلى معسكره المغلق اليوم استعدادا لمواجهة النصر غدا فى بطولة الدورى العام وسط حالة من الضجيج الغير معتاده فى القلعة الحمراء بسبب تغيير المدير الفنى وإجراء بعض التعديلات على الجهاز المعاون وقاد أحمد أيوب وعلى ماهر مران الفريق بالامس لحين اشعار آخر والبت فى مصيرهما على أن يقود البدرى تدريبات الفريق مساء اليوم.
وسيحصل البدرى على راتب شهرى 250 ألف جنيه على أن يكون العقد لمدة موسمين ويتحمل المدرب الشرط الجزائى مع الجبلاية البالغ 870 ألف جنيه.. يأتى هذا فى  الوقت الذى ابدى فيه اتحاد الكرة رفضه لرحيل البدرى متمسكاً بالحصول على الشرط الجزائى كاملاً فى حالة اصرار المدرب على  الرحيل.
 وعلمت روزاليوسف أن البدرى اخبر طاهر خلال اتصال هاتفى أنه سينافس بقوة على الدورى هذا الموسم.
على صعيد آخر قرر مجلس إدارة الأهلى توقيع غرامة مالية 250 ألف جنيه على عماد متعب مهاجم الفريق بسبب دخوله فى مشادة كلامية مع جاريدو على خلفية تراجع اللاعب عن تسديد ركلة الترجيح الأخيرة للفريق أمام المغرب التطوانى.