الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ارتياح فى الزمالك بعد الوقوع فى مواجهة سانجا الكونغولى بملحق الكونفدرالية

ارتياح فى الزمالك بعد الوقوع فى مواجهة  سانجا الكونغولى بملحق الكونفدرالية
ارتياح فى الزمالك بعد الوقوع فى مواجهة سانجا الكونغولى بملحق الكونفدرالية




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 ساد الارتياح وسط مسئولى نادى الزمالك والجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا بعد ظهور نتائج قرعة ملحق دور الـ16 بكأس الكونفدرالية والتى اسفرت عن وقوع الفريق الابيض فريق سانجا بولوندى الكونغولى الذى يعد اقل الفرق الهابطة من دورى الابطال فى المستوى الثانى.
وكانت قرعة بطولتى دورى الابطال والكونفدرالية جرت ظهر امس فى مقر الكاف بـ 6 اكتوبر وتم منح الفرق المتأهلة ميزة خوض لقاء العودة على ملاعبها حيث يأتى هذا فى الوقت الذى سيواجه فيه الاهلى الافريقى التونسى .
من جانبه رفض اسماعيل مدير الكرة بالفريق الابيض التقليل من شأن الفريق الكونغولى مؤكدا أن فريقه يتعامل مع كل الفرق بنفس المعيار، مشيرا الى ان الزمالك هدفه فى المقام الاول الوصول لأبعد نقطة فى البطولة.
وقال يوسف ان الفوز على الفتح المغربى فى معقله بالرباط اعطى لاعبى الزمالك دفعة نفسية هائلة لمواصلة مشوار البطولة سواء المحلية او الافريقية.
فى نفس السياق يؤدى الفريق تدريبه الاخير على ملعبه بميت عقبة فى اطار الاستعداد للقاء الرجاء غدا بالجولة الـ 28 على ملعب بتروسبورت، حيث يسعى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جيسوالدو للوقوف على مستوى لاعبيه قبل اعلان اسماء اللاعبين المرشحين للدخول فى المعسكر المغلق بعد الاطمئنان على اللاعبين العائدين من الاصابة ايمن حفنى وخالد قمر واحمد دويدار.
وكان الفريق قد استانف تدريباته مساء امس بمشاركة جميع اللاعبين بعد ان رفض الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة سلبية استعداد للرجاء.
وطلب فيريرا من لاعبيه عدم التفكير فى مباراة الفتح والتركيز فى لقاء الرجاء لمواصلة مشوار الانتصارات المحلية .