الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تصميم جديد لغرف النوم تناسب البيوت الذكية

تصميم جديد لغرف النوم تناسب البيوت الذكية
تصميم جديد لغرف النوم تناسب البيوت الذكية




طرح محل إيكيا للأثاث المنزلى، برنامج تصميم جديدة لغرف النوم والحمامات تناسب البيوت الذكية والعصرية حيث يتيح هذا البرنامج للعملاء لقيام بأنفسهم بتصميم غرف النوم والحمامات بكل سهولة ويسر، وعلى نحو يناسب احتياجاتهم وأذواقهم، وذلك بما ينسجم مع الجوهر الحقيقى لعلامة إيكيا. يساعد برنامج التصميم عبر شبكة الإنترنت، المستخدمين على وضع تصورهم المسبق للديكور المثالى المفضل لهم، من خلال استعمال المساحات الفعلية  لغرف النوم والحمامات بالإضافة إلى منتجات إيكيا، بما يمكنهم من ابتكار التصميم الخاص بهم.
وقال جون كيرستين، مدير تنفيذى إيكيا مصر، الإمارات، قطر، وعُمان: «يشكل تقديم أفكار إبداعية وملهمة للعملاء، جزءاً أساسياً من الاستراتيجية التى تنتهجها علامة إيكيا.
وقد انطلقت مسيرة إيكيا فى تقديم الأفكار الخلاّقة مع طرح كتالوج إيكيا، ومن ثم شهدت العلامة توسعاً  فى هذا المجال من خلال محلاتنا التى تتيح للعملاء التعرف عن قرب على منتجاتنا وأطقم الأثاث ذات الأفكار المبتكرة وتجربتها مباشرة، كما واصلنا تعزيز حضورنا من خلال  شبكة الإنترنت، مع إطلاق موقع إيكيا الإلكترونى وكذلك تطبيق إيكيا للهواتف الجّوالة.  وقبل سنوات قليلة قطعنا خطوات متقدمة مع توفير محتوى يشتمل على معلومات وفيرة، بالإضافة إلى تقنية «المسح الضوئي» والتى تعد أبرز مزايا تطبيق كتالوج إيكيا الخاص بالهواتف النقالة. يعد برنامج تصميم غرف النوم والحمامات الإصدار الأحدث فى هذه القائمة الشاملة.