السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

1300 شقة نموذجية للشباب باستثمارات 600 مليون جنيه

1300 شقة نموذجية للشباب باستثمارات 600 مليون جنيه
1300 شقة نموذجية للشباب باستثمارات 600 مليون جنيه




أعلن على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك القابضة عن تأسيس شركة الأفق الجديدة المدعومة من تبارك القابضة وذلك للاستثمار فى المشاريع العقارية المطلوبة لدعم الشباب وباكورة مشاريعها المالية مجمع Capital East   السكنى الذى سيتم إطلاقه الشهر القادم بى 1300 وحدة سكنية نموذجية ومتنوعة وعالية التشطيب لتلبى حاجة الشباب وتكون خطوة فعالة  للدمج بين السكن المتكامل والسعر المعتدل  . يأتى ذلك إنطلاقاً من انتماء «تبارك» للوطن والمجتمع، وحرصاً على أن تؤدى  شركة تبارك القابضة دورها لدعم النشء الجديد من أبناء مصر.
أعرب «الشربانى» عن سعادته بإطلاق مشروع Capital East   قائلاً: «إن الشباب هم عماد ونهضة أى أمة من الأمم ويقينا منا بذلك نعمل على تقديم الدعم المناسب  لهم من خلال مجمع Capital East السكنى باستثمارات 600 مليون جنيه  فنحن لا نستهدف تحقيق هامش ربح بهذا المشروع بقدر ما نسعى لطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب تشمل كل عوامل الرفاهية لتنتمى لشريحة الإسكان المتوسط بالإضافة إلى التقسيمات التى تم العمل لإستغلال مساحاتها بأفضل شكل لتناسب الحياة المستقبلية للشباب حديثى الزواج».
وأكد الشربانى على أن الشركة انتهت من التصميمات وتم البدء فى الأعمال الإنشائية للمشروع وستسلم مراحلها كاملةً خلال 3 سنوات.