الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحوثيون يقصفون نجران السعودية بالصواريخ

الحوثيون يقصفون نجران السعودية بالصواريخ
الحوثيون يقصفون نجران السعودية بالصواريخ




الرياض - صبحى شبانة


تزامنا مع انعقاد قمة الخليج التشاورية فى مدينة الرياض، قصفت ميليشيا الحوثيين منطقة نجران السعودية بقذائف الهاون، ما أدى إلى تدمير عدة منازل ووقف الدراسة بجميع مدارس نجران.
يأتى ذلك فيما أكد العاهل السعودى الأمير سلمان بن عبد العزيز أن المنطقة العربية تمر بظروف صعبة وتحديات بالغة الدقة تستوجب مضاعفة الجهود للمحافظة على مكتسبات شعوبنا ودولنا، ومواجهة ما تتعرض له المنطقة العربية من أطماع خارجية ترتكز فى سعيها لتوسيع نفوذها وبسط هيمنتها على زعزعة أمن المنطقة واستقرارها وزرع الفتنة وتهيئة البيئة الخصبة للتطرف والإرهاب.
وأشار العاهل السعودى فى كلمته الافتتاحية التى ألقاها أمام قمة الخليج التشاورية أن عاصفة الحزم جاءت استجابة من دول التحالف لمناشدة السلطة الشرعية فى اليمن الشقيق للدفاع عن النفس بعد أن رفض الانقلابيون مساعى مجلس التعاون والمجتمع الدولى الهادفة إلى تجنيب الشعب اليمنى العزيز الانزلاق نحو الفوضى والاقتتال.
وأضاف: بعد أن حققت عملية عاصفة الحزم أهدافها نتطلع إلى أن تدفع عملية إعادة الأمل جميع الأطراف اليمنية للحوار وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطنى اليمنى، وذلك من خلال الالتزام التام بقرار مجلس الأمن الدولى رقم 2216 والإسراع فى تنفيذه، لينعم اليمن الشقيق بالأمن والاستقرار.