الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل زيارة زوجات رجال أعمال إلى إيران

تفاصيل زيارة زوجات رجال أعمال إلى إيران
تفاصيل زيارة زوجات رجال أعمال إلى إيران




رغم توتر العلاقات بين القاهرة وطهران، وتصاعد الأزمة بينهما، تتجاهل شركة سياحية هذه الأزمة وتنظم رحلات إلى إيران.
بطل القصة شركة سياحية يمتلكها رجل أعمال يدعى «ن. ع» ويقوم بالاتفاق مع مسئولين إيرانيين على تخصيص رحلات خاصة إلى إيران لعدد من السيدات زوجات رجال أعمال وشخصيات مهمة، وقد حددت الشركة 11 مايو المقبل موعداً لرحلة لسيدات الأعمال وتستمر أسبوعاً فى طهران، يلتقين خلالها عدداً كبيراً من الشخصيات الإيرانية المهمة. وعلمت «روزاليوسف» من خلال مصادرها أن الفوج المصرى سوف ينتقل من طهران ليستقر فى مدينة أصفهان ليومين.
صاحب الشركة قام أيضاً بدعوة عدد من السيدات إلى هذه الرحلة منهن زوجة رجل الأعمال الشهير «ص. د»، وزوجة الكاتب الصحفى الكبير «ص. م» وسيدة الأعمال «ر. ع»، وصاحبة لشركة الديكور الشهيرة «ع. ط»، إضافة إلى عدد آخر من سيدات الأعمال على رأسهن زوجة صاحب الشركة السياحية منظمة الرحلة.
وعلمت «روزاليوسف» أن الشركة السياحة المنظمة أكدت أن  الرحلة مع عدد من الشخصيات المقربة من السفارة الإيرانية لإجراء عدد من اللقاءات مع شخصيات إيرانية فى مجالات السياسة والفن ورجال دين إضافة إلى زيارة عدد من معالم طهران وأصفهان.المعروف أن السفارة الإيرانية منذ ما يقرب من خمس سنوات تقوم بعمل رحلات مستمرة للمصريين إلى طهران بين الحين والآخر بدأت بزيارات لصحفيين وإعلاميين وبعدها ضمت هذه الزيارات شباب الثورة ثم أدباء وفنانين ورجال مال وزعماء. وآخر الرحلات إلى طهران كانت الأسبوع الماضى شملت عدداً من الفنانين من بينهم وكيل نقابة المهن التمثيلية وذلك لحضور مهرجان فجر السينمائى بطهران.