الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك المتوهج إفريقيا يستعرض عضلاته أمام الرجاء على ستاد بتروسبورت

الزمالك المتوهج إفريقيا يستعرض عضلاته أمام الرجاء على ستاد بتروسبورت
الزمالك المتوهج إفريقيا يستعرض عضلاته أمام الرجاء على ستاد بتروسبورت




كتب - عبدالستار عبدالعظيم
يستضيف الزمالك فى السادسة مساء اليوم  فريق الرجاء باستاد بتروسبورت فى ختام مباريات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدورى فى لقاء متوقع ان يشهد مزيدًا من الإثارة رغم الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين وموقفها فى جدول المسابقة إلا أن رغبة الفريقين فى الفوز خاصة الزمالك  متصدر المسابقة برصيد 57 والذى يسعى إلى استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة للاعبين بعد العودة من المغرب بفوز كبير على الفتح الرباطى المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتأهل لملحق دور الستة عشرة بكأس الكونفدرالية الافريقية ورغبة رجاء مطروح فى الفوز ايضا للحفاظ على اماله فى البقاء بدورى الاضواء والابتعاد عن منطقة الخطر حيث يحتل الفريق حاليا المركز السابع عشر برصيد24 نقطة وبات احد الفرق المرشحة بشدة للهبوط للقسم الثانى تجعل المباراة ساخنة قبل بدايتها.
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مواجهة اليوم بتشكيل قريب من الشوط الثانى لمباراة الفتح الرباطى والاعتماد على أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع أحمد سمير وعلى جبر ومحمد كوفى وعمر جابر وفى الوسط ابراهيم صلاح وأحمد توفيق (طارق حامد) ومعروف يوسف وحازم إمام وفى الهجوم الثنائى أحمد عيد عبدالملك وباسم مرسى.
ومن جهتة أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة جاهزية فريقه لتحقيق الفوز والمحافظة على الصدراة مؤكدًا أن الفريق أغلق تمامًا صفحة كأس الكونفدرالية حاليًا والتركيز ينصب لبطولة الدورى لمواصلة الانتصارات والاقتراب خطوة من اعادة البطولة إلى ميت عقبة.
وتابع أن الفريق يعانى من الاجهاد بعد رحلة المغرب إلا أن الجهاز الفنى حرص على عقد جلسة مع اللاعبين لتحذيرهم من الاستهانة بالمنافس  الذى حقق الفوز على الأهلى فى الدور الأول وتعادل مع إنبى أيضًا منذ أسابيع قليلة وضرورة التركيز واستغلال الفرص لاجهاض محاولات المنافس الذى يبحث عن الفوز أيضًا للنجاة من شبح الهبوط.
فى المقابل استعد الرجاء جيدًا للمباراة وحرص سمير كمونة المدير الفنى للفريق تهيئة اللاعبين نفسيا وعلاج أخطاء مباراة الجونة الاخيرة بالدورى التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
ويعول الجهاز الفنى للرجاء على عناصر من الخبرة والشباب فى مواجهة الزمالك الصعبة امثال أحمد سانى ومحمد فتحى وطارق سالم وأحمد عبدالعال وعاصم صلاح والفيومى.
ومن جهته اعترف سمير كمونة المدير الفنى للرجاء بصعوبة المباراة التى تأتى أمام الفريق الأول المرشح للفوز ببطولة الدورى مؤكدًا جاهزية فريقه لتقديم مباراة طيبة وتحقيق نتيجة ايجابية  وإحراج نجوم الزمالك.