الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«حطب» يغلق اللجنة الأوليمبية خمسة أيام تحسبًا لحضور «زين»

«حطب» يغلق اللجنة الأوليمبية  خمسة أيام تحسبًا لحضور «زين»
«حطب» يغلق اللجنة الأوليمبية خمسة أيام تحسبًا لحضور «زين»




كتبت - فاطمة التابعى
قام المهندس هشام حطب القائم بأعمال رئيس اللجنة الأوليمبية بإعطاء إجازة خمسة ايام لجميع العاملين باللجنة وتم إغلاق بوابات اللجنة الأوليمبية وتأجيل اجتماع لجنة التخطيط مع المصارع الأوليمبى كرم جابر، كما أصدر حطب أوامره بتعليق الدراسات فى الأكاديمية الاوليمبية وخروج الطلاب الذين انتابتهم حالة من الاستياء بسبب تعليق دراستهم. وتم إغلاق بوابات اللجنة والأكاديمية الأوليمبية بالجنازير، جاءت كل تلك القرارات تحسباً لحضور المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية لتنفيذ الحكم الصادر لصالحه بإيقاف قرار تجميده.
من جانبه أكد المستشار خالد زين أن ما يحدث يثير السخرية، وأشار لدى حكم محكمة سأطالب بتنفيذه وقتما أشاء.  وبخصوص الجمعية العمومية غير العادية لسحب الثقة منه أكد المستشار خالد زين أنه حصل على توقيع من 16 رئيس اتحاد بتجديد الثقة، وأن كل ما يتردد حول رغبة الاتحادات فى إسقاط عضويته غير صحيح.
وبشأن الأزمة أكد المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة أن الدعوى التى أقامها خالد زين رئيس اتحاد التجديف لبطلان الجمعية العمومية غير العادية المحدد لها 1 يونيو تعد تحديا صريحا وواضحا ضد أعضاء الجمعية العمومية الذين وقعوا على طلب الدعوة للعمومية وإسقاط عضويته، وأشار إدريس إلى أن زين نقل الحرب بينه وبين مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية إلى الجمعية العمومية الممثلة فى الاتحادات، مؤكدا أن الميثاق الأوليمبى الذى يتحدث عنه يؤكد ضرورة احترام إرادة الجمعيات العمومية وتعظيم دورها فى تقرير مصيرها.. وكان خالد زين قد أقام بمحكمة القضاء الإدارى لبطلان الجمعية العمومية غير العادية التى دعا إليه مجلس الإدارة يوم 1 يونيو لإسقاط عضويته بناء على طلب 22 اتحاداً.