الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فنانو هوليوود يفضلون «الحجامة» فى العلاج




صدرت صحيفة ديلى ميل البريطانية لجوء الفنانين فى الغرب وفنانى هوليوود إلى الالتجاء للطب البديل واستخدام الحجامة بالابر للعلاج والوقاية من الأمراض وتجديد الطاقة.
 
وقالت الصحيفة إن الفنانة «أننالين ماكورد» قد ظهرت مؤخرًا وعلى ظهرها ندبات للعلاج بالحجامة بما يضعها فى قائمة النجوم الذين يلجأون إلى هذا النوع من العلاج.
 
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الألسن قد كثرت وتناقلت الأقاويل بعد أن ظهرت النجمة «جوينيث بالترو» أثناء صعودها على السجادة الحمراء قبل عدة سنوات وعلى ظهرها علامات بنية دائرية، مضيفة أن النجمة كشفت فى وقت لاحق أن تلك البقع كانت نتيجة للعلاج بالحجامة.
 
وقالت الصحيفة إن «اننالين ماكورد» إحدى الفنانات التى تستخدم هذا النوع من العلاج.
 
الفنانة الشابة التى تبلغ من العمر 25 عامًا شوهدت وعلى ظهرها بقعتين دائريتين كبيرتين ولكنه من غير المعروف ما إذا كانت استخدمت الحجامة فى مواضع أخرى من جسدها بخلاف البقعتين المذكورتين.
 
وأضافت الصحيفة أن العلاج بالحجامة للتخلص من السموم يفضلها المشاهير أمثال جوينيث بالترو وفيكتوريا بيكهام - زوجة اللاعب الإنجليزى «ديفيد بيكهام» وان هذا العلاج يستخدم فيه أكواب زجاج ساخنة على الجلد، ويعتقد أنه يستخدم لتنشيط حركة الدم وتجديد الطاقة.
 
وقد أرجعت جوينيث فى ذلك الوقت الفضل للحجامة فى مساعدتها فى العثور على الرجل الصحيح فى شكل المغنى «كريس مارتن» الذى تزوجته فى ديسمبر 2003 ، وقالت إنه ساعدها أيضًا على التكيف مع وفاة والدها بروس.