الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«هنفوز بالدورى».. وأثق فى قدرات فتحى مبروك

«هنفوز  بالدورى».. وأثق فى قدرات فتحى مبروك
«هنفوز بالدورى».. وأثق فى قدرات فتحى مبروك




كتب - عمر عبدالحفيظ
رفض محمود طاهر رئيس النادى الأهلى نظرة التشاؤم لدى الكثير من عشاق الفريق الأحمر فى التتويج بلقب الدورى العام هذا الموسم بعد اتساع الفارق مع الغريم التلقيدى فريق الزمالك.. وقال رئيس الأهلى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»:
نمتلك أفضل لاعبين فى مصر وسوف ننافس على جميع البطولات التى نشارك فيها سواء بطولة الدورى العام او بطولة الكونفيدرالية.. وأضاف: الدورى لم ينته بعد وسوف ننافس الى النهاية من أجل الحصول على اللقب.
وشدد طاهر على ثقته فى المدرب الجديد فتحى مبروك الذى تولى المهمة مؤخرا خلفا للإسبانى خوان جاريدو كما أكد ثقته فى اللاعبين من اجل العودة الى الطريق الصحيح والاستمرار فى المنافسة بكل قوة من أجل اسعاد الجماهير.
ورد رئيس الأهلى على سبب التاخر فى إقالة جاريدو بعد تراجع النتائج فى بطولة الدورى والخروج من دورى أبطال إفريقيا قائلا: قرار اقالة جاريدو ليس متاخرا كما يظن البعض لأنه جاء فى الوقت المناسب.
وأضاف: نعم خرجنا من بطولة دورى ابطال افريقيا ولكننا كنا منتصرين وحققنا الفوز فى الوقت الأصلى بهدف نظيف وخسرنا بركلات الترجيح وإذا كنا قد خرجنا من دورى الأبطال فاننا نشارك فى بطولة واخرى «الكونفيدرالية» ولن نتنازل عن الفوز بها.
وجدد طاهر تمسكه بعودة الجماهير إلى المدرجات من جديد مشيرا إلى أنه على اتصال دائم بالمسئولين من اجل عودة الجماهير والتى يرى ان عودتهم فى غاية الأهمية خلال هذه المرحلة على وجه التحديد والتى تحتاج الى تضافر جميع الجهود.
وعن الصفقات الجديدة قال رئيس القلعة الحمراء: دعمنا الفريق من قبل مرتين فى يوليو الماضى وفى يناير ومستمرين فى التدعيم وضم لاعبين سوبر للفريق لاكتمال عملية الإحلال والبناء التى يمر بها الاهلى خلال هذه الفترة.
واستعرض طاهر انجازات مجلسه الكروية قائلا: «الناس بتنسى» فى عهد المجلس الحالى حصلنا على 3 بطولات.. الدورى العام والسوبر المحلى الى جانب الفوز ببطولة الكونفيدرالية كأول فريق مصرى يحقق هذا الانجاز وتعهد بمواصلة  الانتصارات للفريق الأحمر والمزيد من الالقاب فى الفترة المقبلة مختتماً كلامه فى هذه النقطة على وجه التحديد بكلمة «ولسه» سوف ننافس على كل بطولة نشارك فيها.