الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيسة راديو مصر: لا انطلاق للإذاعة 2 وليست لدينا خطوط حمراء أو تعليمات

رئيسة راديو مصر: لا انطلاق للإذاعة 2 وليست لدينا خطوط حمراء أو تعليمات
رئيسة راديو مصر: لا انطلاق للإذاعة 2 وليست لدينا خطوط حمراء أو تعليمات




احتلفت اذاعة راديو مصر بمرور 6 سنوات على اطلاقها وخصص بعض القنوات امس سواء الخاصة أو التليفزيون المصرى فقرات للاحتفال بإذاعة حققت نجاحًا منذ ظهورها وتجلب أعلى نسبة اعلانات لاتحاد الاذاعة والتليفزيون.
ومن جانبها أكدت مأثر المرصفى رئيسة الإذاعة أنه تم الاحتفال من خلال فترة مفتوحة شهدت مداخلات من عدد من الوزراء واحتفل مساء امس بعض القنوات بظهور عدد من إعلامى القناة ولفتت إلى عزوفها عن الظهور منذ وفاة زوجها الصحفى محمد حمدى.
وأشادت مأثر بالعاملين معها مؤكدة أنها تجرى الآن تنظيم اوراقها وإعداد خريطة رمضأن وستتضمن - على حد قولها - العديد من المفاجآت ولفتت إلى أن المحطة ينقصها برنامج رياضى ومرأة وتعمل الآن على أن تكون الإذاعة متوافقة مع متطلبات المرحلة والتغيير المطلوب، لافتة إلى أن المتطلب الأساسى الآن هو العمل على إعادة بناء الإنسان بشكل غير موجه نظرًا للتغييرات التى طرأت فى المجتمع.
وأكدت انه لا خطوط حمراء فى البرامج ولا تتلقى تعليمات انما المحاذير تنطبق على المعايير الاخلاقية وراديو مصر لا تتخطاها من الاساس فالكل ملتزم، واشارت إلى أن الأذاعة تحقق اعلى مردود اعلانى باتحاد الإذاعة والتليفزيون.
وعن الهجوم الذى تعرضت لة فور توليها مدير ادارة البرامج قبل رئاستها لإذاعة من اسابيع أكدت انه كأن سوء تفاهم وانتهى نتيجة اسلوبها المختلف فى العمل.
وبالنسبة لإطلاق راديو مصر 2 التى اعلن عن نية انطلاقها من قبل أكدت مأثر انه ليس واردًا الآن والاهتمام ينصب على تطوير المحطة والعمل على نقاط الضعف واشارت إلى أن المذيعين بالقناة وعلى قدر من الاحترافية لا يحتاجون إلى اعادة تقييم.