صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

حوادث

عائلة «الأبيض» فى الجيزة.. إجرام وترويع وبلطجة

عائلة «الأبيض» فى الجيزة.. إجرام وترويع وبلطجة

299 مشاهدة

9 اكتوبر 2018

للجار على جاره حق المعاملة الطيبة، قدوة  بالرسول صلى الله عليه وسلم وتنفيذها لسنته :” ما زال جبريل يُوصينى بالجار حتى ظنَنْتُ أنه سيورِّثه».

كيد النساء «خرب» بيت «شيماء»

كيد النساء «خرب» بيت «شيماء»

408 مشاهدة

9 اكتوبر 2018

زواج الصالونات إن صح ذات مرة خاب وفشل مئات المرات، بدون سابق معرفة تتسلل الأم بين الأسر بحثًا عن زيجة جيدة لابنها

تدخل لفض مشاجرة مع «حماه» فطعنه بسكين

تدخل لفض مشاجرة مع «حماه» فطعنه بسكين

191 مشاهدة

9 اكتوبر 2018

أصيب رجل بجرح نافذ فى البطن إثر طعنة سكين فى محاولة لفض مشاجرة وقعت بين زوجته ووالدها وتم نقله إلى مستشفى بنى سويف العام.

الأمان الإلكترونى «الداخلية» تضبط تشكيلًا عصابيًا يستولى على البطاقات الائتمانية لحجز فنادق

الأمان الإلكترونى «الداخلية» تضبط تشكيلًا عصابيًا يستولى على البطاقات الائتمانية لحجز فنادق

240 مشاهدة

8 اكتوبر 2018

ضربات ناجحة توجهها عناصر الأمن، حيث نجحت أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع شرطة السياحة والآثار، من

إنسانية رئيس «السيسى» يفرج عن 3682 من السجناء فى ذكرى أكتوبر

إنسانية رئيس «السيسى» يفرج عن 3682 من السجناء فى ذكرى أكتوبر

313 مشاهدة

7 اكتوبر 2018

منذ بزوغ فجر السادس من أكتوبر ازدحمت منطقة سجون طرة من الخارج بأهالى المساجين وأطفالهم الذين حملوا الورود فى انتظار آبائهم وأمهاتهم..

انتظام الدراسة فى أول مدرستين عسكريتين بـ«الوادى الجديد»

انتظام الدراسة فى أول مدرستين عسكريتين بـ«الوادى الجديد»

213 مشاهدة

2 اكتوبر 2018

أعلن الدكتور إبرهيم التداوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد أن وفدًا مكونًا من تفتيش القوات المسلحة والمستشار العسكرى

 الداخلية تنظم قوافل خدمية فى «نجوع» المحافظات

الداخلية تنظم قوافل خدمية فى «نجوع» المحافظات

184 مشاهدة

2 اكتوبر 2018

فى إطار تنفيذ توجيهات محمود توفيق  الداخلية  بتفعيل الدور المجتمعى للوزارة من خلال مبادرة ( كلنا واحد ) واضطلاع كافة أجهزة

حلم الثراء يقود موظفًا بالأوقاف لفخ «النيجيرى النصاب»

حلم الثراء يقود موظفًا بالأوقاف لفخ «النيجيرى النصاب»

190 مشاهدة

2 اكتوبر 2018

كعادته «فيس بوك» هو بطل تلك القصة التى بدأت بمحادثة أجراها موظف بالأوقاف مع أحد الأفارقة الذى روج لنفسه على أنه قادر على

لص آثار ينشئ شركة استثمار عقارى لتسهيل التنقيب بسوهاج

لص آثار ينشئ شركة استثمار عقارى لتسهيل التنقيب بسوهاج

208 مشاهدة

2 اكتوبر 2018

تمكنت مباحث قسم شرطة حى الكوثر بالتعاون مع مباحث الاثار  بسوهاج ضبط تشكيل عصابيا يتزعمه صاحب شركة للاستثمار

ينهى حياة صديقه لخلافات على أولوية المرور بالساحل

ينهى حياة صديقه لخلافات على أولوية المرور بالساحل

177 مشاهدة

2 اكتوبر 2018

«هانت عليك العشرة ياصاحبى» بهذا العبارات والكلمات المحزنة لفظ «محمود.ا» ١٦ سنة سائق توكتوك آخر أنفاسه الأخيرة وسط حالة

«أمل» حلمت بفارس الأحلام فتزوجت من «عشماوى»

«أمل» حلمت بفارس الأحلام فتزوجت من «عشماوى»

243 مشاهدة

1 اكتوبر 2018

«مفيش حلاوة من غير نار»، هكذا هى الحياة الزوجية، صحيح أنها بُنيت على المودة والرحمة إلا أنها لا تخلو من الخلافات، حتى قيل عنها «قليل من الملح يحلى الطعام»

نجار يصيب شقيقته بعد التخلص من زوجها فى منافسة على الرزق

نجار يصيب شقيقته بعد التخلص من زوجها فى منافسة على الرزق

187 مشاهدة

1 اكتوبر 2018

الأرزاق محددة ومقسمة، توزع على أصحاب نصيبها بيد الخالق، وإن كنت لا تعرف طريق رزقك فهو يعرف طريقك، إلا أن البعض لهم رأى آخر.

اللواء مصطفى شحاتة «الدكتور»

اللواء مصطفى شحاتة «الدكتور»

205 مشاهدة

1 اكتوبر 2018

اللواء مصطفى شحاتة أو «الدكتور» كما يحب أن يطلق عليه نال ثقة محمود توفيق وزير الداخلية الذى أسند له منصب مدير أمن الجيزة منذ شهر تقريبًا.

أمن القاهرة ينقذ 3 أشخاص داخل مصعد.. ويعيد طفلاً تائهاً

أمن القاهرة ينقذ 3 أشخاص داخل مصعد.. ويعيد طفلاً تائهاً

200 مشاهدة

30 سبتمبر 2018

منذ اليوم الأول لتوليه منصب مدير أمن القاهرة، شدد اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية، على سرعة الاستجابة للاستغاثات

سواق نص الليل.. قتل القتيل ومشى فى جنازته

سواق نص الليل.. قتل القتيل ومشى فى جنازته

392 مشاهدة

30 سبتمبر 2018

«ما اجتمع رجل وامرأة إلا وكان الشيطان ثالثهما» كاد ودبر لهما، زين فى أعينهما الحرام، ولعب على نقطة ضعفهما ووضعهما فى طريق بدأ بالزنى وانتهى بكارثة.

سقوط مروج الآثار والعملات الأجنبية على «فيس بوك» بفارسكور

سقوط مروج الآثار والعملات الأجنبية على «فيس بوك» بفارسكور

203 مشاهدة

30 سبتمبر 2018

تمكن ضباط المباحث الجنائية بفرع شرق الدلتا للتكنولوجيا والمعلومات من إلقاء القبض على حاصل على بكالوريوس تجارة بقرية كفر

«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !

«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !

278 مشاهدة

18 سبتمبر 2018

قالوا فى المثل الشعبى «ضربوا الاعور على عينه، قال دى بايظة بايظة»، هذا المثل ينطبق على حال أهالى الجيزة وتحديدا أهالى الهرم

إحالة راهبين لمحكمة الجنايات لاتهامهما بقتل الأنبا أبيفانيوس

إحالة راهبين لمحكمة الجنايات لاتهامهما بقتل الأنبا أبيفانيوس

272 مشاهدة

20 اغسطس 2018

قرر المستشار ناصر الدهشان، المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، أمس، إحالة الراهبين «أشعياء»، و«فلتاؤوس»

بعد معايرتها بعدم الإنجاب.. تخلع زوجها لضعف شخصيته

بعد معايرتها بعدم الإنجاب.. تخلع زوجها لضعف شخصيته

359 مشاهدة

14 اغسطس 2018

«الأقارب كالعقارب» حقيقة نراها وصورة متكررة فى مجتمعنا الآن، أعطوا لأنفسهم حجمًا كبيرًا من التدخل فى حياة أقاربهم، ودفعهم

 عرض «رش المنازل بالمبيدات» حيلة جديدة لسرقة شقق المسنين

عرض «رش المنازل بالمبيدات» حيلة جديدة لسرقة شقق المسنين

594 مشاهدة

14 اغسطس 2018

«عندنا عرض من شركة المبيدات» كانت تلك هى بداية واقعة النصب والسرقة التى تعرضت لها عجوز عابدين، التى فوجئت بعاملين

«مبيض محارة» يبتز مدرسة بطنطا بنشر صورها على «فيسبوك»

«مبيض محارة» يبتز مدرسة بطنطا بنشر صورها على «فيسبوك»

604 مشاهدة

14 اغسطس 2018

تمكن ضباط المباحث الجنائية بفرع شرق الدلتا للتكنولوجيا والمعلومات من القبض على مبيض محارة بقرية طنامل مركز أجا بمحافظة

ضبط 500 «حبة سوداء» فى محلات دمنهور

ضبط 500 «حبة سوداء» فى محلات دمنهور

300 مشاهدة

14 اغسطس 2018

بعد انتشار محاولات الانتحار لدى الشباب بتناول الحبة السوداء للقمح التى تؤدى للوفاة وللحد من هذه الظاهرة تم ضبط 6 محلات بها

«حلاقة السيدات» تتربع على عرش الإجرام

«حلاقة السيدات» تتربع على عرش الإجرام

660 مشاهدة

9 اغسطس 2018

«لها نصف عقل يشاركها فيه إبليس» مثل شعبى يعبر عن البلطجة النسائية صحيح أنها ليست بجديدة إلا أنها لم تكن بهذا الجبروت،

فصل رأس طفلة عن جسدها فى حادث «توك توك»

فصل رأس طفلة عن جسدها فى حادث «توك توك»

306 مشاهدة

9 اغسطس 2018

لقن أهالى قليوب البلد التابعة لمركز قليوب، علقة ساخنة لسائق توك توك المتهم بقتل طفلة أثناء استقلالها المركبة مما أسفر عن فصل

الداخلية تعيد طفلة الإسماعيلية المخطوفة لأحضان والدتها

الداخلية تعيد طفلة الإسماعيلية المخطوفة لأحضان والدتها

550 مشاهدة

5 اغسطس 2018

فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى لأم تتهم طليقها باختطاف نجلتها «حبيبة» صاحبة الثمانية أعوام، الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية رصدت



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432
   التالي


الاكثر قراءة

مؤسسة بنك مصر توقع 4 بروتوكولات لتمويل تنمية عدد من القرى الأكثر استحقاقًا
عقوبات ضد البنك المركزى الإيرانى
السولية: متعة السوبر تكمن فى الفوز على الزمالك
كارلوس يستبعد صلاح من الأفضل فى العالم
نتائج متميزة للفرق الرياضية لنادى البنك الأهلى المصرى
تجديد تعيين «ميرفت سلطان» رئيسًا لبنك تنمية الصادرات
الأسبوع الجارى.. فرصة كبيرة للإيداع فى البنوك بأعلى عائد

Facebook twitter rss