صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

حوادث

مسن لمدير أمن الجيزة فى الشارع: «عايز أبوس راسك»

مسن لمدير أمن الجيزة فى الشارع: «عايز أبوس راسك»

191 مشاهدة

2 ابريل 2018

أثناء قيادة اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة لحملة مكبرة لاعادة الانضباط فى شوارع الجيزة فوجئ مدير الامن

ذبحت الطفل ووضعته فى شيكارة انتقامًا من أمه

ذبحت الطفل ووضعته فى شيكارة انتقامًا من أمه

389 مشاهدة

1 ابريل 2018

«إن كيدهن عظيم» كلمات قرآنية من تنزيل المولى عز وجل توضح أن مكر النسوة أكثر شرًا وإيذاء من وسوسة الشيطان ذاته، حتى إنهن كن بطلات جرائم قتل مفجعة، مابين طعن رجل بسكين فى قلبه حتى لفظ أنفاسه، أو تمزيق جسد عشيقها إلى قطع وإلقائه فى القمامة.

«ميار» ضحية سلخانة السباك

«ميار» ضحية سلخانة السباك

239 مشاهدة

1 ابريل 2018

«الدم بقى مية» كلمات انطبقت تماما على ميار ابنة السبعة عشر عاما التى دفعت حياتها ثمنا لغيرة شقيقها القاتلة، الفتاة المراهقة هربت

موقف إنسانى لمدير الإدارة العامة لمرور القاهرة

موقف إنسانى لمدير الإدارة العامة لمرور القاهرة

413 مشاهدة

1 ابريل 2018

فى لفتة انسانية للواء علاء متولى مدير الادارة العامة لمرور القاهرة تدل على مراعاة  القيادات الامنية للتعليمات المشددة لمجدى عبد الغفار وزير الداخلية بمراعاة البعد الانسانى وحسن معاملة المواطنين.

القبض على تكفيرى حرض ضد رموز الدولة على «فيس بوك»

القبض على تكفيرى حرض ضد رموز الدولة على «فيس بوك»

118 مشاهدة

1 ابريل 2018

الخسة.. الجبن.. والندالة هى هذه هى الصفات المشتركة لأصحاب الفكر التكفيرى المتطرف، جمع بينها المرض النفسى فهم أفراد شواذ فكريًا منبوذون من الدائرة المحيطة لهم، جمعهم الكره والعداوة حتى ولو طال الوطن، اجتمعوا على التخريب وتحقيق ذاتهم بمحالفة

إحباط تهريب حاوية ساعات يد بها 26 كاميرا للتجسس

إحباط تهريب حاوية ساعات يد بها 26 كاميرا للتجسس

125 مشاهدة

1 ابريل 2018

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى من إحباط محاولة تهريب حاوية بها ساعات يد مزودة بكاميرات مراقبة إلى داخل البلاد.

وزير الداخلية يسلم «أنواط الجمهورية» للمصابين فى العمليات الإرهابية

وزير الداخلية يسلم «أنواط الجمهورية» للمصابين فى العمليات الإرهابية

213 مشاهدة

25 مارس 2018

أكد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية أن الوطن يستحق أن يبذل فى سبيله الغالى والنفيس، ونحن لا نملك أغلى من أرواحنا نقدمها فى سبيل وطننا الذى يستحق أن تبذل الأرواح الغالية فداءً لترابه..

القواد فى المصيدة

القواد فى المصيدة

204 مشاهدة

25 مارس 2018

وافق النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، على قرار المستشار محمد فودة المحامي العام الأول لنيابة الشئون المالية والتجارية، بإحالة

سفراء أحبال الهوا الدايبة

سفراء أحبال الهوا الدايبة

200 مشاهدة

25 مارس 2018

هناك أُناس بأجساد بنى آدم، وعقل شيطاني، ينتهجون عقيدته فى الوسوسة لقلب وعقل المرء للسقوط به فى الوحل، استغلوا لهث الشباب

سقوط المتهمين بالسطو المسلح على المواطنين بالقناطر الخيرية

سقوط المتهمين بالسطو المسلح على المواطنين بالقناطر الخيرية

173 مشاهدة

25 مارس 2018

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، اخطارا من العميد أحمد عبدالحفيظ مأمور مركز القناطر الخيرية، يفيد أثناء مرور الملازم أول محمد

ورشة عمل دولية لمكافحة الهجرة غير الشرعية

ورشة عمل دولية لمكافحة الهجرة غير الشرعية

144 مشاهدة

21 مارس 2018

نظمت وزارة الداخلية فعالية وورشة عمل بأكاديمية الشرطة لمكافحة الهجرة غير الشرعية، والتى تعانى منها العديد من الدول. ورشة العمل تمت بأكاديمية الشرطة وحضرها اللواء خالد عزت مدير مركز بحوث أكاديمية الشرطة وفرانكو غايرييللى رئيس الشرطة

وزير الداخلية يشهد الاحتفال بيوم المجند

وزير الداخلية يشهد الاحتفال بيوم المجند

142 مشاهدة

21 مارس 2018

شهد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية أمس مراسم الاحتفال بيوم المجند للعام التدريبى، وذلك بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن، بحضور عدد من مساعدى الوزير وقيادات الوزارة.

خلى بالك من فلوسك.. الأمن يحبط عصابة رواد البنوك

خلى بالك من فلوسك.. الأمن يحبط عصابة رواد البنوك

138 مشاهدة

21 مارس 2018

نفوس مريضة، يسيطر عليها الشيطان، رغم الذكاء الخارق لأصحابها والذين يمكنهم من الكسب الحلال فضلوا السير فى طريق أبليس،

فتونة سائق.. يطعن موظفا بعد دهسه فى الخصوص

فتونة سائق.. يطعن موظفا بعد دهسه فى الخصوص

147 مشاهدة

21 مارس 2018

أصيب موظف فى مشاجرة مع سائق إثر اصطدامه بمركبة توك توك قيادته فحدثت بينهما مشادة لخلافات بينهما كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها الأخير بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض «مطواه» محدثا إصابته، تم تحويل المصاب للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

إحالة قاتل طفل بعد اغتصابه للمفتى

إحالة قاتل طفل بعد اغتصابه للمفتى

144 مشاهدة

21 مارس 2018

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد بإحالة أوراق محمد.ا ٣٤ سنة إلى مفتى الجمهورية، والمتهم باغتصاب وقتل الطفل محمد. ح ١٤ عاما والمقيم بمركز مغاغة بالمنيا.

٣٠ يومًا مراقبة فى عرض البحر للقبض على أسطورة «أم كلثوم»

٣٠ يومًا مراقبة فى عرض البحر للقبض على أسطورة «أم كلثوم»

469 مشاهدة

20 مارس 2018

«أم كلثوم» عندما تقرأ هذا الاسم على الفور ستظن أننا نقصد سيدة الغناء العربى «كوكب الشرق»، إلا أنها كنية استخدمها أباطرة

تنفيذ أول حكم بالحبس لمتعدى على الأراضى الزراعية

تنفيذ أول حكم بالحبس لمتعدى على الأراضى الزراعية

127 مشاهدة

20 مارس 2018

أصدرت محكمة بنها حكمًا ضد المواطن عبد الحافظ عبد الحافظ حسان بناحية عزبة الحرس الوطنى ببنها بالحبس عامين وكفالة عشرة

حرق ذئب أصاب 5 أطفال

حرق ذئب أصاب 5 أطفال

139 مشاهدة

20 مارس 2018

أحرق أهالى قرية «النويرة» التابعة لمركز إهناسيا ببنى سويف، ذئبا عقب مهاجة أهالى القرية وعقر 5 أشخاص بينهم طفلان أثناء لهوهما بأحد شوارع القرية.

قبلات وكلمات خادشة للحياء «واجب» المدرس الخصوصى لطالبته

قبلات وكلمات خادشة للحياء «واجب» المدرس الخصوصى لطالبته

158 مشاهدة

20 مارس 2018

«قم للمعلم وفه التبجيلا، كاد المعلم أن يكون رسولا» إلا أن بعض المعلمين ضربوا عرض الحائط بهذه المقولة، واستغلوا مهنتهم لقتل براءة الأطفال، معتمدين على قلة خبرتهم لصغر أعمارهم وطمعوا فى أجسادهم لإرضاء شهواتهم المحرمة.

اللواء إبراهيم الديب  ثعلب البحث الجنائى

اللواء إبراهيم الديب ثعلب البحث الجنائى

602 مشاهدة

20 مارس 2018

هادى الطبع قليل الكلام لكنه حازم ومهنى لأقصى درجة، دائمًا ما يشدد على ضرورة احترام المواطن ودائمًا ما يشدد على مرعاة العامل

تفاصيل ٤ ساعات داخل مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية

تفاصيل ٤ ساعات داخل مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية

180 مشاهدة

19 مارس 2018

من داخل مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، قضينا ٤ ساعات عشنا فيهم فخر خوض الحرب، اجتاحنا إحساس النصر كأننا جنود داخل معركة ا

أبوالعروسة ضحية الخلافات الأسرية فى الزاوية

أبوالعروسة ضحية الخلافات الأسرية فى الزاوية

210 مشاهدة

19 مارس 2018

  كغيرها من الفتيات لطالما حلمت بالزواج من فارس الأحلام، والسعادة الغامرة التى  تنتظرها ومشاعر الحب الخلابة، ولكن بعد الزواج صدمت بالواقع المرير، وطاردها شبح الخلافات الزوجية، 30 يوما هم أيام شهر العسل، وعقب انتهائه بدأت الأيام العصيبة، خلافات وخناقات بدأت بالمشادات الك

الجار قبل الدار

الجار قبل الدار

163 مشاهدة

19 مارس 2018

   لقى مسن مصرعه متأثرًا بإصابته فى مشاجرة مع جاره بمساكن المستقبل فى العبور لخلافات الجيرة،تلقى العميد محمد سلامة مأمور قسم العبور، إشارة من مستشفى الس

وزير الداخلية يشهد حفل تخريج دفعة استثنائية للضباط المتخصصين

وزير الداخلية يشهد حفل تخريج دفعة استثنائية للضباط المتخصصين

212 مشاهدة

5 مارس 2018

شهد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية أمس مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين «أطباء»

الندل والعجوز.. نسى العيش والملح وقتل العراقية

الندل والعجوز.. نسى العيش والملح وقتل العراقية

183 مشاهدة

5 مارس 2018

 قالوا فى المثل إن جرائم القتل والسرقة ومعظم الجرائم عامًة لابد وأن يكون بطلها واحدا ضمن الدائرة الأولى والقريبة



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432
   التالي


الاكثر قراءة

مؤسسة بنك مصر توقع 4 بروتوكولات لتمويل تنمية عدد من القرى الأكثر استحقاقًا
عقوبات ضد البنك المركزى الإيرانى
السولية: متعة السوبر تكمن فى الفوز على الزمالك
كارلوس يستبعد صلاح من الأفضل فى العالم
نتائج متميزة للفرق الرياضية لنادى البنك الأهلى المصرى
الأسبوع الجارى.. فرصة كبيرة للإيداع فى البنوك بأعلى عائد
تجديد تعيين «ميرفت سلطان» رئيسًا لبنك تنمية الصادرات

Facebook twitter rss