صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

حوادث

مجهول ينتحل شخصية إمام مسجد ببنى سويف ويسئ للجيش فى الفضائيات

مجهول ينتحل شخصية إمام مسجد ببنى سويف ويسئ للجيش فى الفضائيات

957 مشاهدة

20 اكتوبر 2013

فوجئ إمام مسجد قرية الشنطور بمركز سمسطا ببنى سويف بقيام وكيل وزارة الأوقاف ببنى سويف باستدعائه للتحقيق معه بسبب قناة الحياة عندما انتحل أحد الأشخاص اسمه وصفته الوظيفية وأساء إلى القوات المسلحة عبر مكالمة هاتفية مع قناة الحياة ولم يجد إمام المسجد أمامه إلا تحرير محضر بالواقعة بانتحال

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى تجارة الأسلحة النارية بالمرج

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى تجارة الأسلحة النارية بالمرج

938 مشاهدة

20 اكتوبر 2013

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص تخصص فى الاتجار بالأسلحة بدائرة قسم شرطة المرج.. حيث وردت معلومات لمباحث قسم شرطة المرج تفيد قيام مجموعة من الأشخاص بالاتجار بالأسلحة النارية بمنطقة عزبة كمال رمزى بالمرج، وبإعداد خطة بحث

بسبب المزاح غرق طالب فى نهر النيل ببنى سويف

بسبب المزاح غرق طالب فى نهر النيل ببنى سويف

895 مشاهدة

20 اكتوبر 2013

لقى طالب بالشهادة الإعدادية يدعى (كريم.ه) مصرعه غرقا عندما قام زميلاه بـالمزاح معه ودفعاه فى نهر النيل ببنى سويف أثناء قيامه بغسل وجهه. وكان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف تلقى بلاغا من اللواء زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية يفيد بغرق طالب بالشهادة الإعدادية أمام مبنى

بدء نظر استئناف النيابة على براءة مجدى راسخ من التهرب الضريبى

بدء نظر استئناف النيابة على براءة مجدى راسخ من التهرب الضريبى

910 مشاهدة

20 اكتوبر 2013

بدأت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبى، برئاسة المستشار تامر عاطف، وأمانة سر محمد صبحى، نظر استئناف النيابة على قرار محكمة جنح التهرب، والذى قضى ببراءة رجل الأعمال مجدى راسخ صهر الرئيس المخلوع من سداد 633 ألف جنيه ضرائب مستحقة نظير منح جمركية لشركة النيل للاتصالات

إنقاذ لنش سياحى من الغرق بمياه البحر الأحمر وعلى متنه 31 راكبا

إنقاذ لنش سياحى من الغرق بمياه البحر الأحمر وعلى متنه 31 راكبا

1029 مشاهدة

20 اكتوبر 2013

تمكنت القاعدة البحرية بالبحرالأحمرمن إنقاذ لنش سياحى من الغرق خلف جزيرة الجفتون أمام سواحل الغردقة وعلى متنه 31 شخصا أثناء رحلتهم من الجزيرة.

مصرع طفل أثناء قيام والده بتصنيع قنابل بمنزله لإلقائها على قوات الأمن

مصرع طفل أثناء قيام والده بتصنيع قنابل بمنزله لإلقائها على قوات الأمن

858 مشاهدة

20 اكتوبر 2013

دفع طفل حياته ثمنا لأفعال والده الإرهابية حيث لقى مصرعه أثناء قيام  والده بتصنيع قنابل داخل منزله لالقائها على قوات الأمن مما تسبب فى انفجار المنزل ووفاة الطفل.

قيادات المحظورة تتاجر بدماء الشباب

قيادات المحظورة تتاجر بدماء الشباب

1106 مشاهدة

17 اكتوبر 2013

مازالت الجماعة المحظورة تتاجر بدم الشهداء حيث ينطبق عليهم المثل الشعبى (يقتل القتيل ويمشى فى جنازته) فالجماعة التى تنادى ليلا نهارا بتطبيق الشريعة ويتحدثون

تفاصيل نصب مدير عام بوزارة الصحة على زملائه

تفاصيل نصب مدير عام بوزارة الصحة على زملائه

1029 مشاهدة

17 اكتوبر 2013

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهره حبس المدعو (س . ع ) 60 عاما  مدير عام سابق بوزارة الصحة لاتهامه بالنصب والاحتيال على عدد من الاطباء لايهامهم بتسفيرهم للعمل فى بعثة الحج.

عائلتا صبيحة وأبوالنجا بعين شمس تروعان المواطنين ويصيبان ضباط مباحث عين شمس

عائلتا صبيحة وأبوالنجا بعين شمس تروعان المواطنين ويصيبان ضباط مباحث عين شمس

1061 مشاهدة

17 اكتوبر 2013

شهدت منطقة عين شمس الشرقية معركة ساخنة بين عائلتى أبوصبيحة وعائلة أبوالنجا وأسفرت المشاجرة عن اصابة معاون مباحث قسم عين شمس النقيب محمد حلمى بطلق

اللواء هشام الصاوى مساعد وزير الداخلية لشرطة الآداب فى حوار خاص لـ«روزاليوسف.. «بلوتوث الفتيات» من الجرائم الحديثة التى يصعب تتبعها

اللواء هشام الصاوى مساعد وزير الداخلية لشرطة الآداب فى حوار خاص لـ«روزاليوسف.. «بلوتوث الفتيات» من الجرائم الحديثة التى يصعب تتبعها

1961 مشاهدة

17 اكتوبر 2013

  مجهود جبار يبذله اللواء هشام الصاوى مساعد وزير الداخلية لشرطة الآداب فى مكافحة جرائم البغاء والإتجار فى الرقيق الأبيض وكشف عن عدد المسجلات آداب

قيادات وزارة الداخلية تقضى العيد فى الشارع

قيادات وزارة الداخلية تقضى العيد فى الشارع

1602 مشاهدة

15 اكتوبر 2013

فى الوقت الذى يستعد فيه الشعب المصرى لفرحة عيد الأضحى المبارك فمنهم من يذهب للمنتجعات السياحية ومنهم من يسافر خارج البلاد لقضاء إجازة العيد ومنهم

ضبط تشكيل عصابى بينهم سيدة قاموا بالسطو المسلح على شركة مقاولات بالنزهة وقتل موظف

ضبط تشكيل عصابى بينهم سيدة قاموا بالسطو المسلح على شركة مقاولات بالنزهة وقتل موظف

1575 مشاهدة

15 اكتوبر 2013

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من 5 عاطلين، بينهم سيدة اشتركوا فيما بينهم فى السطو المسلح على شركة مقاولات بالنزهة،

أمن القليوبية يعيد سيارة خالد يوسف  بعد سرقتها بـ 24 ساعة فى بلدته بـ«تصفا»

أمن القليوبية يعيد سيارة خالد يوسف بعد سرقتها بـ 24 ساعة فى بلدته بـ«تصفا»

1575 مشاهدة

15 اكتوبر 2013

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من إعادة سيارة المخرج خالد يوسف مساء بعد الاستيلاء عليها ليلة الأحد السبت حيث شنت مباحث القليوبية بالتعاون مع الأمن العام حمله م

ضبط المتهمين بإصابة معاون مباحث قسم شرطة عين شمس

ضبط المتهمين بإصابة معاون مباحث قسم شرطة عين شمس

1551 مشاهدة

15 اكتوبر 2013

تمكنت الأجهزه الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على 6 من المتهمين فى أحداث المشاجرة التى أصيب فيها معاون مباحث قسم شرطة عين شمس، كما تم تحديد

القبض على نقيب المعلمين بحوزته وثائق تحرض ضد الجيش والشرطة

القبض على نقيب المعلمين بحوزته وثائق تحرض ضد الجيش والشرطة

1563 مشاهدة

15 اكتوبر 2013

ألقت أجهزة الأمن بالغربية بالتنسيق مع فرع جهاز الأمن الوطنى القبض على القيادى الإخوانى زيدان حسن شلتوت نقيب المعلمين بمركز سمنود بمحل إقامته بقرية محلة ز

ذئب بشرى يغتصب طفله بالخليفة

ذئب بشرى يغتصب طفله بالخليفة

1629 مشاهدة

15 اكتوبر 2013

أمر المستشار محمد صلاح مدير نيابة الخليفة وبإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيق

إصابة رئيس مباحث الدلنجات فى تبادل لإطلاق النار مع هارب من تنفيذ 73 حكماً

إصابة رئيس مباحث الدلنجات فى تبادل لإطلاق النار مع هارب من تنفيذ 73 حكماً

1558 مشاهدة

15 اكتوبر 2013

أصيب الرائد أحمد حمد، رئيس مباحث الدلنجات، بطلق نارى بالساعد الأيسر، خلال تبادل لإطلاق النيران مع أحد المطلوبين بقرية كوم زمران، مركز الدلنجات، بالبحيرة.

مصادرة 4 آلاف لتر بنزين مدعم داخل محطة وقود غير مرخصة

مصادرة 4 آلاف لتر بنزين مدعم داخل محطة وقود غير مرخصة

1516 مشاهدة

15 اكتوبر 2013

تمكنت مباحث التموين بالغربية من ضبط 4 آلاف لتر بنزين مدعم داخل محطة وقود غير مرخصة على طريق «المحلة – كفرالشيخ» أمام قرية سندسيس التابعة لمركز المحلة.

العثور على طفل حديث الولادة بمقلب قمامة

العثور على طفل حديث الولادة بمقلب قمامة

1589 مشاهدة

15 اكتوبر 2013

تجردت أم من مشاعر الأمومه وألقت بطفلها بمقلب قمامة ولاتعرف كيف يحدث له من العوامل البيئية الخطيره او الحيوانات المفترسة المنتشرة فى مقلب القمامة.

القبض على 18 متهما لتورطهم فى العنف والشغب بالمنيا

القبض على 18 متهما لتورطهم فى العنف والشغب بالمنيا

1518 مشاهدة

15 اكتوبر 2013

 ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، القبض على 18 متهم فى أحداث التعدى على مراكز الشرطة والكنائس والمنشآت العامة، عقب فض إعتصامى رابعة والنهضة. تلقى اللواء أ

بلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد شبكة رصد  ونجل القرضاوى ممول رئيسى لموقعها

بلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد شبكة رصد ونجل القرضاوى ممول رئيسى لموقعها

1887 مشاهدة

13 اكتوبر 2013

تلقى المحامى العام الاول لنيابات أمن الدولة العليا بلاغا يطالب بالتحقيق وتقديم  عمرو فراج مدير شبكة رصد الإخبارية الإلكترونية التابعة للجماعة الاخوانية الارهابية المحظورة التى كان خيرت الشاطر يشرف عليها بنفسه للمحاكمة الجنائية.

الجنايات تخلى سبيل نجل أشرف السعد وتؤجل محاكمته و8 آخرين بتهمة اختطاف رجل أعمال لـ9 ديسمبر المقبل

الجنايات تخلى سبيل نجل أشرف السعد وتؤجل محاكمته و8 آخرين بتهمة اختطاف رجل أعمال لـ9 ديسمبر المقبل

1694 مشاهدة

13 اكتوبر 2013

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ابو بكر عوض الله، اخلاء سبيل إبراهيم أشرف السعد نجل رجل الأعمال الشهير أشرف السعد الموجود حاليا فى لندن واجلت نظر قضية  محاكمته و8 آخرين بتهمة اختطاف رجل الأعمال محمد مجدى رضا لاجباره على التوقيع على شيكات لجلسة 9

إحالة «مهدى عاكف» للجنايات بتهمة إهانة السلطة القضائية والإساءة لرجالها وتحديد أولى جلسات محاكمته خلال ساعات

إحالة «مهدى عاكف» للجنايات بتهمة إهانة السلطة القضائية والإساءة لرجالها وتحديد أولى جلسات محاكمته خلال ساعات

1584 مشاهدة

13 اكتوبر 2013

قرر المستشار ثروت حماد مستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق فى بلاغات إهانة السلطة القضائية والإساءة لرجالها - إحالة محمد مهدى عاكف المرشد العام السابق لتنظيم الإخوان المسلمين، إلى محكمة جنايات القاهرة، وإرسال القضية إلى رئيس محكمة استئناف القاهرة لتحديد موعد الجلسة والدائرة الجنائية ا...

«شالوت» مدرس المحظورة  افقد الطالبة عزريتها

«شالوت» مدرس المحظورة افقد الطالبة عزريتها

1884 مشاهدة

13 اكتوبر 2013

أمر المستشار أحمد عز الدين رئيس نيابة المعادى بحبس مدرس لغة عربية على ذمة التحقيقات بتهمة التعدى على طالبة بالصف الثالث الإعدادى ضربا مما أدى إلى فقدان عذريتها.

اتهام 8 إخوان بإحراق سيارة ومحل ببنى سويف

اتهام 8 إخوان بإحراق سيارة ومحل ببنى سويف

1687 مشاهدة

13 اكتوبر 2013

أشعل 8 من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين النار فى محل لبيع الخردوات وسيارة أجرة لتشغيل سائقها أغنية تسلم الأيادى بحسب رواية المجنى عليهما  تلقى اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف اخطارا من اللواء زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية باشتعال محل خردوات مملوك للمواطن عيد عبد الجواد



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432
   التالي


الاكثر قراءة

مؤسسة بنك مصر توقع 4 بروتوكولات لتمويل تنمية عدد من القرى الأكثر استحقاقًا
عقوبات ضد البنك المركزى الإيرانى
السولية: متعة السوبر تكمن فى الفوز على الزمالك
كارلوس يستبعد صلاح من الأفضل فى العالم
نتائج متميزة للفرق الرياضية لنادى البنك الأهلى المصرى
الأسبوع الجارى.. فرصة كبيرة للإيداع فى البنوك بأعلى عائد
تجديد تعيين «ميرفت سلطان» رئيسًا لبنك تنمية الصادرات

Facebook twitter rss