صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 مايو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

100 عام.. القدس.. من وعد «بلفور» إلى قرار «ترامب»

100 عام.. القدس.. من وعد «بلفور» إلى قرار «ترامب»

354 مشاهدة

7 ديسمبر 2017

تزامنا مع الذكرى المئوية لوعد بلفور المشئوم، الذى أعطى من لا يملك من لا يستحق وطنا، على أرض فلسطين، مستخدمين القوة

إحباط محاولة تفجير «رتل» أمنى بالعريش

إحباط محاولة تفجير «رتل» أمنى بالعريش

138 مشاهدة

7 ديسمبر 2017

أحبطت أجهزة الأمن عملية إرهابية كانت تستهدف  تفجير  «رتل» قوات الشرطة بالطريق الساحلى أثناء تفقدها الحالة الأمنية حيث

بريطانيا تعلن الحرب على «الإرهابية»

بريطانيا تعلن الحرب على «الإرهابية»

386 مشاهدة

7 ديسمبر 2017

بدأت بريطانيا اتخاذ إجراءات مشددة ضد جماعة الإخوان الإرهابية، إذ أكد وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون، أن الحكومة تدقق بشكل أكبر فى طلبات التأشيرات والعمل الخيرى والروابط الدولية لجماعة الإخوان.

إفريقيا تجدد شباب اقتصادها فى «مدينة السلام»

إفريقيا تجدد شباب اقتصادها فى «مدينة السلام»

333 مشاهدة

7 ديسمبر 2017

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم فعاليات مؤتمر الكوميسا «إفريقيا 2017» والذى تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا.

أفريقيا فى حضن مصر

أفريقيا فى حضن مصر

232 مشاهدة

6 ديسمبر 2017

تظل مصر دائما ملتقى أبناء القارة السمراء، حاضنة للجميع، تمد يدها إلى كل الدول الأفريقية من اجل ترسيخ تقدم وتطوير واستقرار

أضعف قمة خليجية فى التاريخ

أضعف قمة خليجية فى التاريخ

226 مشاهدة

6 ديسمبر 2017

تمر القمة الخليجية بحالة من الترنح، بعد أن غاب عنها قادة أربع دول من مجلس التعاون الخليجى، فأمس اختتمت القمة أعمالها فى

الجزمة فى رأس تميم بـ50 ألف دينار كويتى

الجزمة فى رأس تميم بـ50 ألف دينار كويتى

438 مشاهدة

6 ديسمبر 2017

هجوم شديد تعرض له تميم بن حمد «راعى الإرهاب» على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب مشاركته فى القمة الخليجية بالكويت، حيث أعلن مغرد إماراتى على «تويتر» عن جائزة قيمتها 50 ألف دينار كويتى لمن يقم بضرب أمير قطر بالحذاء خلال زيارته للكويت.

أردوغان يعترف: إرهابيو الرقة أرسلوا إلى مصر

أردوغان يعترف: إرهابيو الرقة أرسلوا إلى مصر

154 مشاهدة

6 ديسمبر 2017

اعترف الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، بأن الإرهابيين الذين غادروا مدينة الرقة السورية تم إرسالهم إلى مصر لاستخدامهم فى تنفيذ هجمات إرهابية فى شبه جزيرة سيناء.

العادلى  فى قبضة الداخلية

العادلى فى قبضة الداخلية

232 مشاهدة

6 ديسمبر 2017

توصلت وزارة الداخلية لمكان حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق فى أحد المنتجعات بالقاهرة، وأعلنت إدارة تنفيذ الأحكام بالحكم الصادر

فخر مصر

فخر مصر

296 مشاهدة

5 ديسمبر 2017

فى 24 ساعة فقط سطر 10 أبطال  من مصر فى رفع الأثقال والاسكواش والسباحة أسماءهم بحروف من نور وذهب فى سماء العالم.

صنع فى مصر وزير الاتصالات يهدى الرئيس أول تليفون محمول «أندرويد» صناعة مصرية

صنع فى مصر وزير الاتصالات يهدى الرئيس أول تليفون محمول «أندرويد» صناعة مصرية

360 مشاهدة

4 ديسمبر 2017

تخطو مصر خطوات متسارعة نحو التقدم والتنمية، لم تدع مجالا إلا وحققت فيه العديد من الإنجازات، وتقف القاهرة اليوم

الهاتف المصرى يغزو الأسواق الكويتية وينافس العالمية

الهاتف المصرى يغزو الأسواق الكويتية وينافس العالمية

806 مشاهدة

4 ديسمبر 2017

بعد وقت طويل من الكد والعناء والاجتهاد أنتجت مصر أول هاتف محمول محلى الصنع، بأياد وعقول مصرية

فضيحة.. 10 مليارات دولار رشوة قطرية لـ«صالح» لتسليم اليمن

فضيحة.. 10 مليارات دولار رشوة قطرية لـ«صالح» لتسليم اليمن

489 مشاهدة

4 ديسمبر 2017

«إن لم تستح فاصنع ما شئت».. مقولة قديمة، لكنها تصلح لكل وقت يحيا فيه هؤلاء من أهل الفتن..

القدس فى خطر

القدس فى خطر

373 مشاهدة

4 ديسمبر 2017

طالب الرئيس الفلسطينى، محمود عباس، بعقد اجتماعين طارئين لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامى،

الجاليات المصرية فى أوروبا والخليج ترفض استقبال «شفيق»

الجاليات المصرية فى أوروبا والخليج ترفض استقبال «شفيق»

678 مشاهدة

3 ديسمبر 2017

انقلب المشهد على رأسه فى لمح البصر، كان يتوقع أن المصريين سوف يقابلونه بالورود فى عواصم العالم، لكن كل خططه باءت

المعجزة

المعجزة

359 مشاهدة

1 ديسمبر 2017

الفرعون المصرى، محمد صلاح، الذى حظى بلقب الأسطورة، تألق وأبدع، وأمتع الملايين، وخطف الأضواء ، وسحب البساط من أساطير البريميرليج.. الصحف العالمية تسابقت للإشادة بنجم المنتخب المصرى ونادى ليفربول، بعد تألقه وقيادة فريقه للفوز على «ستوك سيتى» وإحرازه هدفين خلال 5 دقا

البلوفر

البلوفر

433 مشاهدة

1 ديسمبر 2017

■ عندما قرر شفيق خوض غمار الانتخابات الرئاسية، فهو يعلم جيدا أن الانتخابات المقبلة تختلف اختلافا جذريا عما حدث فى عام 2012، ولا وجه للمقارنة حيث كان منافسه محمد مرسى العياط، ولديه إيمان كبير بأن فرصه تكاد تكون منعدمة، حيث يتجاوز عمره الـ 77 عاما، ويعانى من ضعف شديد فى اللياقة الذهن

السيسى لـ«رئيس الأركان»: أنت المسئول

السيسى لـ«رئيس الأركان»: أنت المسئول

206 مشاهدة

30 نوفمبر 2017

بحسم وحزم شديدين، كلف الرئيس عبد الفتاح السيسى الفريق محمد فريد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمسئولية استعادة الأمن والاستقرار فى سيناء خلال ثلاثة أشهر بالتعاون مع وزارة الداخلية، على أن تستخدم كل القوة الغاشمة.

لن نفرط فى شبر من أراضينا

لن نفرط فى شبر من أراضينا

227 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

وصف عدد من أعضاء مجلس النواب تصريحات وزيرة المساواة الاجتماعية الإسرائيلية، 

 قطع لسانك

قطع لسانك

254 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

 يكاد المريب أن يقول خذونى.. فهو أدرى بتخطيطه وفعلته أو على الأقل ما يتمنى، وكما يقول المثل الشعبى «اللى على رأسه بطحة».

سلامتك

سلامتك

195 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

يتلهف المصريون للاطمئنان على صحته، لم يشعروا يومًا بأنه فقط رمز مسيحى رفيع، بل يعتبره كل المصريين قامة مصرية 

الداخلية تثأر للشهداء

الداخلية تثأر للشهداء

182 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

بعد أيام قليلة من جريمة «مسجد الروضة» وجهت وزارة الداخلية ضربة موجعة للخلايا الإرهابية

رواد «الفيس بوك» يفضحون «ملك الزلابية»

رواد «الفيس بوك» يفضحون «ملك الزلابية»

276 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

على إحدى الصفحات الخاصة بمدينة «طنطا» على موقع التواصل الاجتماعى « فيس بوك» وتدعى «tanat mall»

مصر تتعافى

مصر تتعافى

120 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

فى مؤشر قوى على تعافى الاقتصاد المصرى وتوفر العملة الدولارية، أصدر البنك المركزى أمس تعليمات

الفساد القطرى

الفساد القطرى

147 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

فى فضحية جديدة لإمارة الإرهاب والرشاوى توصل محققون أميريكيون وبرازيليون،



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432    433    434    435   
436    437    438    439    440    441    442    443    444    445    446    447    448    449    450   
451    452    453    454    455    456    457    458    459    460    461    462    463    464    465   
466    467    468    469    470
   التالي


الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss