صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

الرأي

المصالح التركية وعلاقتها بروسيا

المصالح التركية وعلاقتها بروسيا

423 مشاهدة

28 اغسطس 2016

بعد شهور عجاف أتت على الأخضر واليابس فى علاقات البلدين روسيا وتركيا وذلك بعد إسقاط الطائرة الروسية الحربية سوخوى

زيارة شيخ الأزهر للشيشان

زيارة شيخ الأزهر للشيشان

383 مشاهدة

28 اغسطس 2016

زيارة شيخ الأزهر الشريف إلى جمهورية الشيشان يوم الأربعاء 24 أغسطس 2016، على رأس وفد رفيع شمل رئيس مجلس حكماء

خطايا أمريكا (2)

خطايا أمريكا (2)

541 مشاهدة

28 اغسطس 2016

إبان الحرب العالمية الثانية ظهر فى وزارة الخارجية الأمريكية ما يسمى بـ«Grand Area The» أو «المنطقة الكبرى» والتى

خطايا أمريكا (1)

خطايا أمريكا (1)

612 مشاهدة

24 اغسطس 2016

«إننى أظن أنه توجد مبررات قانونية لمحاكمة كل الرؤساء فى الولايات المتحدة منذ نهاية الحرب العالمية الثانية - فقد قاموا جميعاً 

«سيد القمنى» ليس كافرا ‎

«سيد القمنى» ليس كافرا ‎

6150 مشاهدة

24 اغسطس 2016

ما الكفر؟ مرارا وتكرارا أثبتنا من داخل النصوص العربية (القاموس اللغوى) والإسلامية (القرآن) المعنى الحقيقى للفظة «الكفر»، 

مصر والسودان حتة واحدة

مصر والسودان حتة واحدة

1022 مشاهدة

24 اغسطس 2016

فى الأربعينيات قامت مظاهرة فى القاهرة ضد الإنجليز وهى تدعو للاستقلال ووحدة مصر والسودان، وأثناء مرورها بميدان عابدين 

وعادت الأشجار

وعادت الأشجار

490 مشاهدة

24 اغسطس 2016

يحكى أحد الجنرالات الصهاينة بعد هزيمة 67 أنه سأل أحد الأسرى - أثناء عملية استجوابه - عن أساليب تدريب الجيش فشرح الضابط 

الدولار وشركاه

الدولار وشركاه

564 مشاهدة

24 اغسطس 2016

نظراً للارتباط التاريخى بين الدولار الأمريكى والبترول والذهب نتيجة لتسعيرهما بالدولار، ولطبيعة الدولار (العملة الأولى فى 

خطبة «الجمعة» وعظة «الأحد»

خطبة «الجمعة» وعظة «الأحد»

639 مشاهدة

21 اغسطس 2016

منذ فترة يراودنى سؤال ملح: لماذا لا تبادر أى قناة فضائية خاصة أو قناة تليفزيونية رسمية رئيسية - اتحاد الإذاعة والتليفزيون- بالاهتمام بإذاعة «عظة الأحد» الخاصة بالإخوة المسيحيين، كما تهتم كل القنوات بإذاعة «خطبة وصلاة الجمعة» كل أسبوع؟ ويزداد السؤال إلحاحًا إذا ت

الإسكندرية ذكرى وذكريات

الإسكندرية ذكرى وذكريات

377 مشاهدة

21 اغسطس 2016

إلى الإسكندرية أقدم هذه الأبيات التى كتبها الشاعر العزيز الراحل صالح جودت فى الإسكندرية:

ضروريات الرعاية الصحية

ضروريات الرعاية الصحية

341 مشاهدة

21 اغسطس 2016

أصبحت الرعاية الصحية السليمة من ضروريات المجتمعات والدول المتحضرة، حيث تخصص هذه الدول ميزانيات هائلة لأغراض 

الإمارات وسياسة الاعتدال المتوازن

الإمارات وسياسة الاعتدال المتوازن

443 مشاهدة

21 اغسطس 2016

ما أكثر اللجان الوزارية العربية التى تشكلت داخل الجامعة العربية والتى صدر لها قرارات سواء على مستوى وزراء الخارجية  أو 

هل من زويل جديد؟ «2»

هل من زويل جديد؟ «2»

323 مشاهدة

21 اغسطس 2016

نكمل فى جزء ثان حكايتنا مع جانب آخر من رحلة العالم الجليل الدكتور أحمد زويل وفى هذا الجزء نتحدث عن أبحاثه ومؤلفاته التى 

كيفية التصدى لارتفاع سعر الدولار «3»

كيفية التصدى لارتفاع سعر الدولار «3»

597 مشاهدة

17 اغسطس 2016

بعد أن استعرضنا فى المقالين السابقين تصاعد أهمية الدولار الأمريكى فى الاقتصاد العالمى، وأهم المخاطر المترتبة على ارتفاع سعره 

عقبال العربية الملك

عقبال العربية الملك

419 مشاهدة

17 اغسطس 2016

كان قائدو السيارات يشتكون مر الشكوى من سائقى الميكروباصات أو اتوبيسات النقل العام، حيث يقودون وكأن الطريق ملك لهم فقط 

حاكموا الذين سرقوا رغيفى

حاكموا الذين سرقوا رغيفى

464 مشاهدة

17 اغسطس 2016

أذكر أننى كنت فى الإعدادية وقال لنا مدرس الجغرافيا، التى أعشقها ولازلت، فى درس جغرافيا المحاصيل، أن مصر من الدول التى 

هل من زويل جديد؟

هل من زويل جديد؟

347 مشاهدة

17 اغسطس 2016

(من دمنهور إلى العالمية)

أنا جدع

أنا جدع

518 مشاهدة

17 اغسطس 2016

مباراة الجودو الأخيرة بين اللاعب المصرى ـ السلفى مظهرًا وروحا ـ وبين اللاعب الإسرائيلى، فارقة جدا، فجة الدلالات بطريقة لافتة.

هل نحن فى حالة حرب؟

هل نحن فى حالة حرب؟

321 مشاهدة

14 اغسطس 2016

فى مصر نحن مغرمون بالوقوف فى المنطقة الرمادية ونذهب فى تأويلاتنا إلى أننا أمة وسطا والنتيجة أننا أتعبنا المخططين فلا نحن فى ناحية اليمين وندعى أننا لسنا فى ناحية اليسار ولكننا كما يقول المثل “نرقص على السلم” ولم نحدد طريقا واضحا نسير فيه او استراتيج

زويل على قيد الحياة بعلمه

زويل على قيد الحياة بعلمه

436 مشاهدة

14 اغسطس 2016

خسارة فادحة للعالم بفقده العالم المصرى أحمد زويل وكبيرة للمعرفة والعلم  أيضًا.   ونأمل أن تتخذ أ

التعليم ونهضة الأمم

التعليم ونهضة الأمم

412 مشاهدة

14 اغسطس 2016

لا يشك أحد فى أهمية التعليم كأساس لعملية التنمية وتحقيق النهضة الشاملة لأى مجتمع أو أى دولة من الدول، فالتعليم المتطور الذى يعتمد على تنمية

ودواعش الرياضة أيضا!‎

ودواعش الرياضة أيضا!‎

424 مشاهدة

14 اغسطس 2016

ليس بمستغرب حجم السباب والشتائم المتبادل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى (الفيسبوك) بين جمهورى الأهلى والزمالك، بعد مباراة ا

المدرسة.. طوق النجاة السياسى

المدرسة.. طوق النجاة السياسى

648 مشاهدة

14 اغسطس 2016

موجة الأفكار والمعتقدات الهدامة التى تعرضت لها مصر فى السنوات القليلة الماضية والتى كادت أن تعصف بالأخضر واليابس فى البلاد، والتى هدفت قوى الشر الداعمة فى الداخل والمدعومة من الخارج إلى زعزعة ثقة المواطن فى ذاته وقدراته والنيل من دوره كمواطن صالح يدور فى ف

القمح وسنينه

القمح وسنينه

927 مشاهدة

10 اغسطس 2016

فى أعقاب نشر المقال السابق بعنوان «القمح والإرجوت، وأمريكا»، تساءل البعض ممن قرأوا المقال عن المسئول الذى وبّخه يوسف

التحالفات العسكرية العربية إلى أين؟

التحالفات العسكرية العربية إلى أين؟

481 مشاهدة

10 اغسطس 2016

شهدت المنطقة العربية خلال السنوات الاخيرة الماضية سلسلة من التحالفات العسكرية هدفت فى ظاهرها مكافحة الارهاب، لكن فى



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66
   التالي


الاكثر قراءة

مؤسسة بنك مصر توقع 4 بروتوكولات لتمويل تنمية عدد من القرى الأكثر استحقاقًا
عقوبات ضد البنك المركزى الإيرانى
السولية: متعة السوبر تكمن فى الفوز على الزمالك
نتائج متميزة للفرق الرياضية لنادى البنك الأهلى المصرى
تجديد تعيين «ميرفت سلطان» رئيسًا لبنك تنمية الصادرات
كارلوس يستبعد صلاح من الأفضل فى العالم
الأسبوع الجارى.. فرصة كبيرة للإيداع فى البنوك بأعلى عائد

Facebook twitter rss