صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

مقالات كرم جبر

 أسرار معركة اللوحات المسروقة

أسرار معركة اللوحات المسروقة

848 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 11 - 10 - 2009 زاهي حواس يهدد بفضيحة دولية لمتحف اللوفر 1 - لم يتلق الدكتور زاهي حواس تعليمات من أحد في معركة استرداد اللوحات المسروقة في متحف اللوفر.. ولكنه فعل ما يمليه عليه ضميره، واستثمر علاقاته الدولية الواسعة، في حسم الموقف لصالح مصر، بصورة مشرفة.

حرب إسكات الإمام!

حرب إسكات الإمام!

822 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف الأسبوعية : 10 - 10 - 2009   - المحظورة هي التي تحرك الحرب القذرة ضد شيخ الأزهر - هم يريدون إماماً متخاذلاً يمالئ الإرهاب ويغازل التطرف

الوليد وتخريب توشكي!

الوليد وتخريب توشكي!

715 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف اليومية : 10 - 10 - 2009   الصحيفة التي تحاول إفساد العلاقات مع أمريكا 1 - في هذا المكان كتبت أكثر من عشر مرات عن الوليد بن طلال وتوشكي.. ولماذا حول الوليد حوالى 001 ألف فدان إلي خرابة مع سبق الإصرار والترصد.. و العناد؟!  

"رطرطة" جيهان السادات!

"رطرطة" جيهان السادات!

837 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 08 - 10 - 2009 علامات استفهام حول أكاديمية عادل إمام 1 - السيدة جيهان السادات.. سوف تفقد كثيرًا من رصيدها عند الناس بسبب رطرطة الأحاديث الصحفية.. لا تفتح صحيفة ولا فضائية إلا وتجدها تدلي بتصريحات وأحاديث مطولة علي كل شكل ولون.

 الفساد في الاستاد!

الفساد في الاستاد!

648 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف اليومية : 07 - 10 - 2009 المنتخب السري أضاع مجداً كنا نستحقه 1 لايمكن أن يكون هؤلاء هم أفضل نجوم الشباب في مصر، المؤكد أن هناك أفضل منهم عشرات المرات، والمؤكد - أيضا - أن هناك فساداً في الاختيار من البداية.

الرئيس السادات

الرئيس السادات

1176 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف اليومية : 06 - 10 - 2009 كل أعماله عظيمة.. إلا مغامرة واحدة 1   في خطبه العامة، كان يحلو للرئيس السادات أن يقوم بترديد إنجازاته علي الجماهير، ويقول مثلاً: سنة 71 ضرب مراكز القوي، سنة 72 طرد الخبراء السوفيت، 73 حرب أكتوبر، 74 عام السلام.. وهكذا.  ...

 الجانب الآخر للنصر العظيم

الجانب الآخر للنصر العظيم

745 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 05 - 10 - 2009 ألا تستحق حرب أكتوبر مسلسلاً تليفزيونياً واحداً ؟ 1 كنت وقتها في الصف السادس الابتدائي، عندما استيقظنا فجراً وذهبنا إلي محطة القطار، لاستقبال المهاجرين الذين جاءوا إلي مدينتنا من بورسعيد عقب هزيمة 5 يونيو، وقيام الدولة بتهجير سكان مدن القناة....

 خطيئة محافظ القليوبية!

خطيئة محافظ القليوبية!

776 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 04 - 10 - 2009 حرب الاستنزاف بين مرتضى و شوبير 1 عدلي حسين.. محافظ القليوبية، رجل قانون رفيع المستوي مشهود له بالكفاءة والاحترام، ولكن مشكلته هي محافظات المشاكل التي يتولاها، مثل المنوفية والقليوبية.

 هل هي فعلاً آخر الحروب ؟

هل هي فعلاً آخر الحروب ؟

694 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف الأسبوعية : 03 - 10 - 2009 - كان مستحيلاً أن يتحقق السلام دون أن تتجرع إسرائيل مرارة الهزيمة - أهم دروس الحرب هي التلاحم الرائع بين ميدان القتال والجبهة الداخلية

المحظورة.. من "خرم إبرة"!

المحظورة.. من "خرم إبرة"!

834 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 03 - 10 - 2009 لماذا يتم إلقاء القبض على عناصر المحظورة؟   1 سيطرة رجال الدين على الحكم كارثة، التاريخ يقول ذلك، سواء فى اليهودية أو المسيحية أو الإسلام.. فالبشر حين يتصورون أنهم آلهة الأرض، يتحولون إلى سفاحين ليس فى قلوبهم رحمة   ...

الضرب علي القفا!

الضرب علي القفا!

661 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 01 - 10 - 2009 الجريئة.. عملت قد اللي عملته هالة سرحان عشر مرات! 1 - هل جاء المذيعون اللبنانيون إلي مصر لاستكمال عملية هدم الرموز المصرية في برامج رمضان الماضي؟.. ولكن هذه المرة بفلوسنا وليس بأموال خليجية؟.. هل شاهدتم حجم الوقاحة والاجتراء؟

 الخضيري في نص هدومه!

الخضيري في نص هدومه!

651 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 30 - 09 - 2009 مصادرة الأحلام في مشروعات إسكان الشباب 1 - زوبعة الخضيري.. أفضل ما في حلقة مني الشاذلي في برنامج العاشرة مساءً مع المستشار الخضيري، الاتصالات التليفونية من زملائه القضاة الذين قالوا: منك لله.. وجعلوه في نص هدومه.

خطة اختراق المحظورة للفضائيات!

خطة اختراق المحظورة للفضائيات!

717 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 29 - 09 - 2009 وزارة التعليم تنفي فتنة درجات الدين 1 - ماهي أهداف التواجد الإعلامي المكثف للمحظورة؟.. في كل قضية أو حادث تستعين الفضائيات بعناصر المحظورة للإدلاء برأيهم في مواجهة الحكومة.. فأصبحنا أمام حزبين وطني ومحظورة.

 الصحيفة الأكثر عداءً لمصر!

الصحيفة الأكثر عداءً لمصر!

637 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 28 - 09 - 2009 فتنة التربية الدينية في المدارس! 1 - الواشنطن بوست.. هذه الصحيفة الأمريكية لماذا تعادي مصر إلي درجة الموت؟.. لماذا تنشر مقالاً أسبوعياً كاذباً ومحرضاً؟.. لماذا تحتفي بها الصحف الخاصة عندنا، وتفرد لها موضوعاتها المسيئة؟

لماذا لايستقيل "تيار الاستقلال"؟

لماذا لايستقيل "تيار الاستقلال"؟

723 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 27 - 09 - 2009 سراب اسمه "مؤامرة اليونسكو"! 1 إذا كان الخضيري يبشر باستقالات جماعية قادمة للقضاة، هروباً من جحيم الدولة التي تتدخل في شئونهم كما يزعم، فلماذا لا يستقيل "تيار الاستقلال" وعددهم قليل جداً؟

من طرة إلي القصر الجمهوري

من طرة إلي القصر الجمهوري

703 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 26 - 09 - 2009 الحادث الذي فجر المحبة في قلوب الناس 1 - لم يكن الهدف فقط هو اغتيال الرئيس السادات في المنصة سنة 1891، بل إسقاط مصر في أيدي طيور الظلام، وانطلقوا مثل الذئاب الجائعة لترويع الآمنين، وكانت الحوادث الإرهابية في أسيوط هي بداية المؤامرة....

(( ارمي ورا ضهرك))

(( ارمي ورا ضهرك))

883 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 24 - 09 - 2009 ما الفرق بين "ليبرمان" و"عبدالباري عطوان"؟ 1 "ارمي ورا ضهرك"، تعني أولاً أن الرئيس ينصح وزير الثقافة بأن ينسي معركة اليونسكو بحلوها ومرها، وأن يتجاوز أحزانه بسرعة، وأن يتخلص من جراح المعركة.

مليار جنيه لدعم الديمقراطية!

مليار جنيه لدعم الديمقراطية!

680 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 23 - 09 - 2009 لماذا تكره واشنطن بوست مصر والمصريين؟ 1 - السفارة الأمريكية بالقاهرة أصدرت منذ عدة أيام بيانًا قالت فيه إنها قدمت 175 مليون دولار لدعم برامج الديمقراطية في مصر منذ عام 2006، وأنها تعمل مع مجموعة واسعة من جماعات المجتمع المدني.

فرقعة الخروج إلي المعاش!

فرقعة الخروج إلي المعاش!

754 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 22 - 09 - 2009 هذه هي الأسباب الحقيقية لاستقالة "الخضيري" 1 سواء كان رأيي خطأ يقبل الصواب أو صواباً يقبل الخطأ، فاستقالة المستشار محمود الخضيري من القضاء ليست بهدف الدفاع عن استقلال القضاء، ولا لأن وزارة العدل تهيمن علي القضاة.

 إعلانات الحكومة!

إعلانات الحكومة!

857 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف اليومية : 21 - 09 - 2009 اللي معاه قرش ومحيره يجيب حمام ويطيره! 1 - علي طريقة المثل الذي يقول اللي معاه قرش محيره، يجيب حمام ويطيره فعلت الحكومة في رمضان.. أما الحمام الذي طيرته فكان هوجة الإعلانات الحكومية في الفضائيات.

متي نستقبل السفير الإسرائيلي؟

متي نستقبل السفير الإسرائيلي؟

650 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 20 - 09 - 2009 لا أهلاً ولا سهلاً قبل أن يتحقق السلام 1 سوف نرحب بالسفير الإسرائيلي ونستقبله في مكاتبنا، إذا انسحبت إسرائيل من الأراضي العربية المحتلة بعد عدوان 67، وفي مقدمتها القدس الشرقية التي لن يقبل مسلم واحد خضوعها للسيادة الإسرائيلية.

الأشقياء قادمون!

الأشقياء قادمون!

788 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف الأسبوعية : 19 - 09 - 2009 إذا كانوا يعتدون على الشرطة ويقتلون الضباط، فماذا يفعلون بنا؟ الاجتراء على القانون صار مرضاً اجتماعياً مرعباً والجميع سوف يدفع الثمن شتان بين إضعاف الدولة وبين الهجوم على الحكومة.. الدولة باقية والحكومات زائلة

 متي يفوز الزمالك؟

متي يفوز الزمالك؟

679 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 19 - 09 - 2009 الانتصارات قادمة ابتداءً من مباراة الإسماعيلي 1 - لم أشعر بالحزن والزمالك يلقي هزيمته المنكرة أمام طلائع الجيش صفر/1 لأن الفريق لأول مرة منذ خمس سنوات فيه روح قتالية عالية، ولكن مازال الحظ ملطش معاه.

خطاب ليلة القدر

خطاب ليلة القدر

799 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 17 - 09 - 2009 ومضي رمضان بسرعة كما يحدث في كل عام 1 - ندعو الله في خشوع هذه الليلة المباركة أن يحفظ مصر بلداً آمناً وأن يقي شعبها عثرات الطريق.. بهذا الدعاء الصادق اختتم الرئيس مبارك كلمته في الاحتفال بليلة القدر.

 الفردي ابن عم القائمة!

الفردي ابن عم القائمة!

692 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 15 - 09 - 2009 لماذا مستشفي 57357 وحده؟ 1 - النظام الفردي.. النظام الفردي في الانتخابات ليس مقدساً وكذلك القائمة النسبية.. لكل نظام مزاياه وعيوبه.. والمهم هنا هو اختيار النظام الذي يحقق الفائدة للجميع.



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19
   التالي


الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
أحمد صالح نجم الأبيض السابق: صفقات الزمالك «جامدة».. ومصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصر
مصور يحارب سلبيات التواصل الاجتماعى بـ«جلسة تصوير»
«المنوفية» تكُرم أبطال مسرحية «ضاحكون» الفائزون بجوائز المهرجان القومى
The Lion King يحقق مليارا و601 مليون دولار
الكاتب والروائى طارق إمام: الكتابة تصنع قوانينها لتثور عليها
يوم رئاسى حافل

Facebook twitter rss