صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

مقالات كرم جبر

إنذار شديد اللهجة!

إنذار شديد اللهجة!

746 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 14 - 09 - 2009   - من يوقف القرصنة بين الأهلي والزمالك؟ 1 إنذار شديد اللهجة: عندما يقتل تاجر مخدرات مدير مباحث السويس، ويأمر مالك سيارة السائق بدهس وكيل وزارة الإعلام، فالبلد في حالة خطر، خطر الفوضي والتسيب والاجتراء علي القانون.

 خارطة للمشاكل!

خارطة للمشاكل!

791 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 13 - 09 - 2009   صفوت الشريف: لا نترك شيئًا للصدفة 1 - ملخص الحوار الطويل الذي نشرته في هذ المكان أمس مع صفوت الشريف أمين عام الحزب الوطني هو أن ساعة العمل دقت في الحزب، وسوف يظل الحزب معلنًا حالة الاستعداد القصوي حتي نهاية عام 2011 .

 الاحتقان إلى زوال!

الاحتقان إلى زوال!

817 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف الأسبوعية : 12 - 09 - 2009   - الإدارة الرئاسية للأزمات تتسم بالهدوء والخبرة وعدم الانفعال - القرارات دائماً لصالح الجماهير وتجىء فى الوقت المناسب

الرئيس والحزب والحكومة

الرئيس والحزب والحكومة

745 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف اليومية : 12 - 09 - 2009 صفوت الشريف: الرئيس شدد علي ضرورة ال   تنسيق التام بين الطرفين ويتابع حل مشاكل الجماهير لحظة بلحظة 68٪ نسبة التغيير في قيادات الحزب الوطني

  الدكتور سرور غضبان

الدكتور سرور غضبان

730 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 10 - 09 - 2009             تأجيل الصدام مع وزير العدل إلي ما بعد العيد 1 - لو كنت مكان المستشار ممدوح مرعي وزير العدل، لتركت مكتبي فوراً ونزلت إلي الخبراء الذين يدخل اعتصامهم يومه الستين، وتناولت م...

الأيام الصعبة القادمة

الأيام الصعبة القادمة

828 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 09 - 09 - 2009 الحكومة لن تستطيع وحدها مواجهة الوباء 1 الأيام القادمة صعبة، لأن الخطر مازال مجهولاً، ولا يعرف أحد علي وجه الدقة حجمه وأبعاده، خصوصًا أن الوباء لم يكشف حتي الآن عن أسراره، وهل سيكون شرسًا وعنيفًا أم رحيمًا بالعباد؟

يوم افتتاح المحور

يوم افتتاح المحور

700 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف اليومية : 08 - 09 - 2009 الدكتور الذي زنق نفسه في إشارة مرور وهمية! 1 - دكتور من الذين يكتبون في الصحف الخاصة، شن هجومًا ضاريًا علي افتتاح محور المريوطية.. ولم ير في ذلك المشروع إلا الازدحام الرهيب بسبب حضور الرئيس للافتتاح.. مع أن شوارع القاهرة في ذلك اليوم كانت...

 المعارضة علي طريقة صدام!

المعارضة علي طريقة صدام!

865 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 07 - 09 - 2009 احتمالات الوصول لكأس العالم.. ضعيفة 1 - الجبهة الكاذبة.. في كل عام يتحدث سياسيون مصريون عن ضرورة تكوين جبهة لقوي المعارضة

الإعدام.. بين مصر وليبيا!

الإعدام.. بين مصر وليبيا!

860 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف اليومية : 06 - 09 - 2009 حقيقة صفقات المحظورة مع الدولة   1 ماذا يحدث لو كان المحكوم عليهم بالإعدام في ليبيا قد ارتكبوا جرائمهم في مصر؟ هل كانت وسائل الإعلام ستهب لنجدتهم والمطالبة بالإفراج عنهم رغم الجرائم التي ارتكبوها؟ وأين القصاص؟معظم المحكوم عليهم ...

رمانة الميزان!

رمانة الميزان!

799 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف الأسبوعية : 05 - 09 - 2009 "سيدي الرئيس كأنك تقرأ في كتاب مفتوح" .. هذه العبارة جاءت علي لسان "كونداليزا رايس"، وهي تجلس أمام الرئيس مبارك في إحدي زياراتها الأخيرة لمصر قبل أن ترحل مع غير المأسوف عليه "بوش".

 الوزراء ينافسون الفنانين

الوزراء ينافسون الفنانين

647 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 05 - 09 - 2009   معركة منصب فاروق حسني بعد اليونسكو! 1 - الظهور المكثف للوزراء في البرامج الرمضانية، أساء في أحيان كثيرة للوزراء أنفسهم، خصوصًا أمام بعض مقدمي البرامج عديمي اللياقة والذوق، والذين تعمدوا إحراج ضيوفهم.

 معركة الضبعة!

معركة الضبعة!

1530 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 03 - 09 - 2009   حقيقة الجواسيس الإسرائيليين الذين زاروا المنطقة! 1 - تبلغ مساحة أرض المحطة النووية بمنطقة الضبعة حوالي 05 مليون متر مربع، وتقع عند الكيلو 051 قبل مارينا، بطول أكثر من 51 كيلو متراً وعرض 3 كيلو مترات.. المساحة تساوي مدينة كان الفرنسية 5 مرات. ...

 رسالة من خبراء وزارة العدل

رسالة من خبراء وزارة العدل

920 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 02 - 09 - 2009 سوف ننصرف فوراً إذا حضر الوزير 1 - ورد إلي بالأمس عبر البريد الإلكتروني (الميل) رداً من أحد السادة خبراء وزارة العدل ويدعي جمال سلام تحت عنوان "من خبراء العدل : شكراً للكاتب كرم جبر" رداً علي مقالتي بتاريخ 1/9/2009، وهذا هو نص...

 "بروفة" للهاربين!

"بروفة" للهاربين!

658 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 01 - 09 - 2009   فازت "المرأة الحديدية" وخسر "ملك الكاوتش" 1 - لم أرَ جورج إسحاق في حياتي، ولكنه كان دائم الاتصال بي بعد هروبه هو وأسرته إلي أمريكا قبل القبض عليه ضمن رجال الأعمال الذين استولوا علي أموال البنوك في أواخر الثمانينيات وأوائل ...

 إلي معالي وزير العدل!

إلي معالي وزير العدل!

810 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 31 - 08 - 2009 لماذا لا تتناول الإفطار مع الخبراء علي السلالم؟ 1 - لو كنت مكان المستشار ممدوح مرعي وزير العدل، لتركت مكتبي فوراً ونزلت إلي الخبراء الذين يدخل اعتصامهم يومه الستين، وتناولت معهم طعام الإفطار علي السلالم، ثم دعوتهم إلي مكتبي للتفاوض معهم.

محور المريوطية

محور المريوطية

837 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 30 - 08 - 2009 حل جذري جديد لمشكلة الاختناق المزمنة 1 - محور المريوطية الذي افتتحه الرئيس مبارك أمس تبلغ تكلفته مليار جنيه، وهو أحد الحلول الجذرية للتخلص من الازدحام الرهيب والاختناقات المرورية في نهاية شارع الهرم والشوارع المؤدية إليه.

 العدالة الحزينة!

العدالة الحزينة!

885 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر    روزاليوسف الأسبوعية : 29 - 08 - 2009   هذه القضية هي الأولي بالرعاية والاهتمام.. لأن القاتل الإماراتي الثري مازال حراً طليقاً، رغم أنه ذبح فتاة مصرية وقام بتقطيع جثتها إلي 8 أجزاء، ثم ركب أول طائرة عائدا إلي بلاده، يتمتع بجريمته، ومحتميا بسطوة عائلته ونفوذ والده....

 قراءة القرآن في السجن

قراءة القرآن في السجن

762 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف اليومية : 29 - 08 - 2009     ليست دليلاً علي البراءة ولا صكاً للإيمان     1 - الصلاة وقراءة القرآن داخل السجن ليست أدلة براءة، ولا علامة تصوف، فكل متهم يدخل الليمان يقسم أنه بريء ويدلل علي ذلك بأنه يستيقظ مبكراً لصلاة الفجر ويقرأ القرآن ال...

إفطار مباراة رواندا!

إفطار مباراة رواندا!

736 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف اليومية : 27 - 08 - 2009 لماذا يخترق الصيادون مياه الدول المجاورة؟ 1 - لم أكن أتمني أبدًا أن تتورط دار الإفتاء في إصدار فتوي تبيح إفطار لاعبي مصر في مباراة رواندا، لأن الإفراط في الفتاوي يزيد من حيرة الناس وليس إرشادهم.

 عربون السلام!

عربون السلام!

735 مشاهدة

1 اغسطس 2009

روزاليوسف اليومية : 26 - 08 - 2009   هذا هو موقف مصر من قضية التطبيع 1 أحد الإعلاميين الذي يثير ضجة حول حرمانه من الظهور في الفضائيات حشر قضية التطبيع بلا مناسبة في حواراته الكثيرة، مشيراً إلي أن مصر هي الجسر الذي ستعبر عليه إسرائيل إلي التطبيع مع الدول العربية.

ماضي يوسف والي

ماضي يوسف والي

724 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 !روزاليوسف اليومية : 25 - 08 - 2009 1 المشكلة ببساطة هي أن المزارعين استخدموا مياه الصرف الصحي في زراعة الفواكه والخضروات، بدلاً من الأشجار الخشبية، فأكلنا طعاماً ملوثاً دون أن ندري.

 لا تستفزوا القضاة!

لا تستفزوا القضاة!

723 مشاهدة

1 اغسطس 2009

روزاليوسف اليومية : 23 - 08 - 2009 1 مع بدء الجولة الثانية لمحاكمة هشام طلعت مصطفي أمام محكمة النقض، عادت نفس الشائعات القديمة بأنه سيحصل علي البراءة، تبعًا للمثل الذي يقول: اللي له ضهر ما ينضربش علي بطنه.

سوزان تميم.. المصرية

سوزان تميم.. المصرية

865 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 كرم جبر روزاليوسف اليومية : 24 - 08 - 2009 1 هل تذكرون فاتن عبدالرحمن، أو سوزان تميم المصرية، التي قتلها مواطن إماراتي ومزق جثتها إلي 8 قطع ورماها مع الزبالة في المنور، ثم هرب مع أسرته إلي الخارج؟!



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19
   التالي


الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
واحة الإبداع.. هى
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022
للمرة الأولى.. تعاون مصرى - أمريكى فى مجال الطاقة
منطقة ثقافية حضارية غير مسبوقة

Facebook twitter rss