صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

وزير التموين: سأراقب المديريات وحركة الأسعار من مكتبى

وزير التموين: سأراقب المديريات وحركة الأسعار من مكتبى

384 مشاهدة

15 يناير 2013

قال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية إنه سيراقب جميع ادارات التموين وحركة ارتفاع أسعار السلع يوميا من  مكتبه بالوزارة خلال فترة لا تزيد على شهر.  وأوضح الوزير ان مشروع الربط الالكترونى بين الوزارة

تعيين 2000 حارس أمن بمدارس القاهرة

تعيين 2000 حارس أمن بمدارس القاهرة

380 مشاهدة

15 يناير 2013

أعلنت مديرة مديرية التعليم بالقاهرة شاهيناز دسوقى أنه يتم حاليا اتخاذ الإجراءات لتعيين 2050

 وزير الطيران  يشهد أول تجربة طوارئ عملية بمطار الغردقة

وزير الطيران يشهد أول تجربة طوارئ عملية بمطار الغردقة

478 مشاهدة

15 يناير 2013

شهد المهندس وائل المعداوى وزير الطيران المدنى تجربة طوارئ عملية صباح أمس أطلقت فيها صفارات الانذار معلنة حالة الطوارئ بمطار الغردقة التى بدأت بإبلاغ قائد إحدى الطائرات ببرج المراقبة الجوية باكتشاف

بدء امتحانات إعدادية الجيزة غداً

بدء امتحانات إعدادية الجيزة غداً

378 مشاهدة

15 يناير 2013

يبدأ 120 ألفاً و820 طالباً بإعدادية الجيزة امتحانات الفصل الدراسى الأول اعتباراً من غد الأ ربعاء وتستمر لمدة ستة أيام وذلك فى 517 لجنة على مستوى

الازهر يعلن انشاء وقفية عالمية لتعليم اللغة العربية

الازهر يعلن انشاء وقفية عالمية لتعليم اللغة العربية

365 مشاهدة

15 يناير 2013

افتتح الأزهر الشريف  الملتقى العلمى الدولى التعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها حيث أعلن عن  إنشاء وقفية عالمية لنشر اللغة العربية عالميا، وقال د. أسامة العبد  رئيس جامعة الأزهر  فى افتتاح الملتقى العلمى

«بنى حمد» تعيش فى «العصر الحجرى»..والأهالى مهددون بكوارث بيئية

«بنى حمد» تعيش فى «العصر الحجرى»..والأهالى مهددون بكوارث بيئية

650 مشاهدة

15 يناير 2013

اذا أردت أن تعيش أجواء حياة العصور الوسطى فما عليك الا الذهاب الى قرية بنى حمد التى تبعد عن مدينة بنى سويف 5 كليومترات حيث انعدام الخدمات تماما فلا وحدة صحية

طرق الشرقية مصائد للموت

طرق الشرقية مصائد للموت

493 مشاهدة

15 يناير 2013

تشهد طرق الشرقية حوادث يومية يدفع ثمنها الأبرياء من أبناء المحافظة بسبب كثرة الحفر والمطبات الناتجة عن أعمال الحفر عليها الغريب أن خطط المحافظة نحو رد الشىء لأصله

الانتهاء من إنشاء 56 وحدة صحية بالقليوبية

الانتهاء من إنشاء 56 وحدة صحية بالقليوبية

385 مشاهدة

15 يناير 2013

أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية عن الانتهاء من إنشاء 56 وحدة صحة أسرة جديدة بمختلف قرى ومدن المحافظة والتى سوف يتم البدء بالعمل بها خلال شهر يناير الجارى.

مدينة سكنية ساحلية بالبحيرة وخزانات لمياه الشرب بالغردقة

مدينة سكنية ساحلية بالبحيرة وخزانات لمياه الشرب بالغردقة

303 مشاهدة

15 يناير 2013

أعلن المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة عن اقامة مدينة سكنية جديدة برشيد على البحر على مساحة 600 فدان مكتملة المرافق كمدينة ساحلية جديدة على أحدث الأنماط المعمارية ذلك بالتنسيق مع وزارة الإسكان.

تدريب 600موظف لرفع كفاءتهم بسوهاج

تدريب 600موظف لرفع كفاءتهم بسوهاج

528 مشاهدة

15 يناير 2013

قررت مديرية التنظيم والادارة بسوهاج بدء المرحلة الاولى من خطة التدريب لعام 2012 - 2013للعاملين بديوان المحافظة والوحدات المحلية والجامعة ومديريات الخدمات

«العتامنة» بالفيوم تعيش فى القرون الوسطى

«العتامنة» بالفيوم تعيش فى القرون الوسطى

1118 مشاهدة

14 يناير 2013

أهالى القرية يقطعون أكثر من 3 كيلومترات للحصول على أسطوانة بوتاجاز بالرغم من أن قرية عتامنة الجعافرة لا تبعد سوى 20 مترا عن مدينة إطسا ولا يفصلها سوى طريق إسفلتية وترعة صغيرة لا يزيد عرضها على 5 مترات «أى يطبق عليها المثل القائل «الجار أولى بالشفعة» لكن الجار الكبير لا يمن ع

 زراعة 4000 فدان قمح وشعير بشمال سيناء

زراعة 4000 فدان قمح وشعير بشمال سيناء

391 مشاهدة

14 يناير 2013

أكد المهندس عاطف عبيد مدير عام الزراعة بمحافظة شمال سيناء أنه تم زراعة أكثر من 4000 فدان بالقمح والشعير على مياه الأمطار فى الموسم الشتوى الحالى. وأضاف أنه تم إعطاء التعليمات إلى المزارعين لتجهيز

مياه الصرف تغرق محطة كهرباء بنى سويف ومساكن الشباب بالغربية

مياه الصرف تغرق محطة كهرباء بنى سويف ومساكن الشباب بالغربية

481 مشاهدة

14 يناير 2013

تعرضت محطة كهرباء مدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل للغرق فى مياه الصرف الصحى مما ينذر بكارثة فى حالة سقوط أبراج واعمدة الضغط العالى نتيجة تآكل المواد الخرسانية ستتحول المنطقة إلى دمار شامل فالأبراج داخل المياه عبارة

تظاهرات وقطع طرق بأسيوط والشرقية وقنا

تظاهرات وقطع طرق بأسيوط والشرقية وقنا

317 مشاهدة

14 يناير 2013

لليوم الرابع على التوالى واصل العاملون بالأصلاح الزراعى بمركز فرشوط بقنا اعتصامهم مطالبين بالتثبيت وأقام العاملون المعتصمون صوانًا داخل مبنى الإصلاح الزراعى بفرشوط وأعلنوا أنهم مستمرون فى الاعتصام لحين تنفيذ مطالبهم مهددين بالدخول فى اضراب عن الطعام إن لم تتم تلبية المطالب التى رفعوها.

مد التغطية التأمينية لجميع المواطنين على فترات زمنية لا تتجاوز 5 سنوات

مد التغطية التأمينية لجميع المواطنين على فترات زمنية لا تتجاوز 5 سنوات

631 مشاهدة

14 يناير 2013

أصدرت وزارة الصحة والسكان كتيبًا خاصًا بمسودة مشروع قانون التأمين الصحى الاجتماعى الشامل ولائحته التنفيذية، وذلك فى خطوة منها لإعلان انتهاء مناقشة المشروع ورمى الكرة فى ملعب مجلس الشعب والشورى.

الأقصى للأجور 35 ضعف الأدنى وإلزام الموظفين برد المبالغ الزائدة من يناير 2012

الأقصى للأجور 35 ضعف الأدنى وإلزام الموظفين برد المبالغ الزائدة من يناير 2012

579 مشاهدة

14 يناير 2013

  ▪ ما الآليات التى يضعها التنظيم والإدارة للتأكد من تطبيق الحد الأقصى للأجور؟ - أصدر الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة كتابا دوريا وضع فيه قواعد تطبيق الحد الأقصى للأجور وهناك جهات بالفعل تطبقه، ونسعى لتفعيل نظام صرف المكافآت والبدلات عبر بطاقة الرقم القومى للسيطرة على أى تلاعب.

 قنديل ووزير الكهرباء يشهدان توقيع اتفاقية تمويل محطة حلوان

قنديل ووزير الكهرباء يشهدان توقيع اتفاقية تمويل محطة حلوان

378 مشاهدة

14 يناير 2013

شهد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء والمهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة أمس توقيع اتفاقية القرض الثانى المقدم من البنك الإسلامى للتنمية بقيمة تبلغ نحو 250 مليون دولار لمشروع محطة إنتاج كهرباء جنوب حلوان البخارية قدرة 1950 ميجاوات.

حامد: توفير الدواء الآمن بسعر مناسب من أهم أولوياتى

حامد: توفير الدواء الآمن بسعر مناسب من أهم أولوياتى

357 مشاهدة

14 يناير 2013

صرح الدكتور أحمد عمر المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أن توفير الدواء الآمن بسعر مناسب من أولى أولويات الوزارة فى المرحلة المقبلة، جاء ذلك خلال الدكتور محمد مصطفى حامد وزير

وزير الرى: دلتا النيل لن تغرق.. والسد العالى لو ضرب بقنبلة لن يتأثر

وزير الرى: دلتا النيل لن تغرق.. والسد العالى لو ضرب بقنبلة لن يتأثر

639 مشاهدة

13 يناير 2013

طالب وزير الموارد المائية والرى د. محمد بهاء الدين مجلس الوزراء ووزارة الخارجية بعقد اجتماع عاجل للجنة العليا لمياه النيل برئاسة د. هشام قنديل للبت فى المستجدات الخاصة  بسد النهضة الاثيوبى فى ظل التخوفات من اكمال اعمال السد وما يمكن ان تتعرض له حصة مصر.

بشر: تشكيل مرصد للرقابة على المحليات ودعم الجهاز التنفيذى فى المحافظات إدارياً وماليًا

بشر: تشكيل مرصد للرقابة على المحليات ودعم الجهاز التنفيذى فى المحافظات إدارياً وماليًا

460 مشاهدة

13 يناير 2013

قال الدكتور محمد على بشر وزير الدولة للتنمية المحلية: إن الدولة فى تلك المرحلة تولى اهتماماً بالغاً بتحقيق التنمية والتغلب على الفجوات التنموية بين المحافظات

مصادرة 7 آلاف أسطوانة بوتاجاز حصيلة أولى جولات وزير التموين على المستودعات

مصادرة 7 آلاف أسطوانة بوتاجاز حصيلة أولى جولات وزير التموين على المستودعات

484 مشاهدة

13 يناير 2013

قال  الدكتور باسم عودة  وزير التموين والتجارة الداخلية إن  فترة وجوده فى الوزارة ستشهد تكثيف الحملات على محطات الوقود والمجمعات الاستهلاكية والاسواق لضبط منظومة السلع التموينية.

محافظ القاهرة: خطة لتأمين المدارس وحمايتها من التخريب

محافظ القاهرة: خطة لتأمين المدارس وحمايتها من التخريب

362 مشاهدة

13 يناير 2013

أعلن محافظ القاهرة د.أسامة كمال بأنه سيعقد اجتماعا قريبا مع وزيرى التربية والتعليم والمالية لبحث كيفية التغلب على العجز الشديد فى عمال النظافة والحراسة بالمدارس لحميايتها من السرقة والتخريب،

سكان أبوتلات يقطعون الطريق الدولى بالرشاشات والبرنس يرفض التعليق

سكان أبوتلات يقطعون الطريق الدولى بالرشاشات والبرنس يرفض التعليق

449 مشاهدة

13 يناير 2013

حالة من الغليان يعيشها الآن معظم سكان الاسكندرية بسبب غرق الشوارع بالمياه وعدم وجود شبكات صرف صحى او شفطات للمياه حيث قام أهالى منطقة ابو تلات حاملين السلاح الرشاش بإغلاق طريق اسكندرية -

وزير الداخلية: أمن المواطن على قائمة الأولويات

وزير الداخلية: أمن المواطن على قائمة الأولويات

484 مشاهدة

13 يناير 2013

أكد وزير الداخلية محمد إبراهيم أن فلسفة العمل الشرطى تسعى حاليا لتدعيم جسور الثقة مع المواطن باعتباره أهم محاور الأمن فى البلاد،

تظاهر العشرات فى وادى الريان للتنديد بتعديات رهبان الدير المنحوت

تظاهر العشرات فى وادى الريان للتنديد بتعديات رهبان الدير المنحوت

499 مشاهدة

13 يناير 2013

نظم العشرات من النشطاء المهتمين بالبيئة وقضايا الصحراء وقفة احتجاجية بمحمية وادي الريان بالفيوم  اعتراضاً على استمرار البناء المخالف على أراضي المحمية وتدمير الثروات الطبيعية فى مصر



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432    433    434    435   
436    437    438    439    440    441    442    443    444    445    446    447    448    449    450   
451    452    453    454    455    456    457    458    459    460    461    462    463    464    465   
466    467    468    469    470    471    472    473    474    475    476    477    478    479    480   
481    482    483    484    485    486    487    488    489    490    491    492    493    494    495   
496    497    498    499    500    501    502    503    504    505    506    507    508    509    510   
511    512    513    514    515    516    517    518    519    520    521    522    523    524    525   
526    527    528    529    530    531    532    533    534    535    536    537    538    539    540   
541    542    543    544    545    546    547    548    549    550    551    552    553    554    555   
556    557    558    559    560    561    562    563    564    565    566    567    568    569    570   
571    572    573    574    575    576    577    578    579    580    581    582    583    584    585   
586    587    588    589    590    591    592    593    594    595    596    597    598    599    600   
601    602    603    604    605    606    607    608    609    610    611    612    613    614    615   
616    617    618    619    620    621    622    623    624    625    626    627    628    629    630   
631    632    633
   التالي


الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
أحمد صالح نجم الأبيض السابق: صفقات الزمالك «جامدة».. ومصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصر
مصور يحارب سلبيات التواصل الاجتماعى بـ«جلسة تصوير»
«المنوفية» تكُرم أبطال مسرحية «ضاحكون» الفائزون بجوائز المهرجان القومى
The Lion King يحقق مليارا و601 مليون دولار
الكاتب والروائى طارق إمام: الكتابة تصنع قوانينها لتثور عليها
يوم رئاسى حافل

Facebook twitter rss