صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

21 يوليو 2017

أبواب الموقع

 

محافظات

مد الحجز بمشروع «بيت الوطن» حتي نهاية الشهر المقبل

مد الحجز بمشروع «بيت الوطن» حتي نهاية الشهر المقبل

401 مشاهدة

2 سبتمبر 2012

قرر الدكتور طارق وفيق وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية مد الحجز بمشروع «بيت الوطن» لتوفير أراضي للمصريين بالخارج، حتي نهاية أكتوبر المقبل.

«المراجل البخارية» تطلب تدخل وزير الاستثمار لإنقاذ المعدات

«المراجل البخارية» تطلب تدخل وزير الاستثمار لإنقاذ المعدات

443 مشاهدة

2 سبتمبر 2012

 أكد  المهندس عادل قرني، مدير شركة النصر للمراجل البخارية، تحديد مقابلة عاجلة مع وزير الاستثمار أسامة صالح منتصف الإسبوع الحالي، لعرض ملف شركة المراجل عليه وتوضيح أهمية عودة الشركة للعمل تحت مظلة الدولة.  

2 أكتوبر و13 نوفمبر نظر الطعون علي إلغاء المكمل

2 أكتوبر و13 نوفمبر نظر الطعون علي إلغاء المكمل

321 مشاهدة

2 سبتمبر 2012

 حددت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار عبد السلام النجار نائب رئيس مجلس الدولة جلستي 2 أكتوبر و13 نوفمبر لنظر الدعاوي القضائية المطالبة بإلغاء قرار الرئيس محمد مرسي الصادر بإلغاء الإعلان الدستوري المكمل.  

« اليابانية» تمنح الماجستير لـ10 من الشباب  في تخصصات نادرة

« اليابانية» تمنح الماجستير لـ10 من الشباب في تخصصات نادرة

479 مشاهدة

2 سبتمبر 2012

تحتفل الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا ببرج العرب بالاسكندرية برئاسة الدكتور احمد بهاء الدين  خيري بتخريج الدفعة الثانية من حملة الماجستير   لعدد 10من شباب العلماء في تخصصات نادرة

«الشوري» يعلن التشكيل الجديد لـ «قومي حقوق الإنسان» خلال أيام

«الشوري» يعلن التشكيل الجديد لـ «قومي حقوق الإنسان» خلال أيام

399 مشاهدة

2 سبتمبر 2012

حصلت «روزاليوسف» علي كواليس التشكيل الجديد للمجلس القومي لحقوق الانسان والمقرر أن يعلنه مجلس الشوري خلال يومين لإلغاء التشكيل الذي كان قد ادخل تعديلات علي المجلس المشكل من النظام السابق عقب ثورة 25 يناير، وكانت «روزاليوسف» قد انفردت بنشر تقرير سابق بهذا الشأن وتشير التوقعات ا...

أهالى قرية يهدمون 4 منازل لعائلة اشتهرت بالبلطجة فى المنوفية

أهالى قرية يهدمون 4 منازل لعائلة اشتهرت بالبلطجة فى المنوفية

1258 مشاهدة

2 سبتمبر 2012

قام المئات من اهالى قرية شما التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية بالتجمهر وهدم 4 منازل بالقرية ملك عائلة أولاد جبريل لصلة مصاهرتها بعائلة اولاد أبوحريرة التى يشتهر ابناؤها بالبلطجة وذلك بعد تردد شائعات عن قيام ابن عضو مجلس شورى سابق بالقرية بإيواء أبناء العائلة الذين سبق ان قامت القرية عن بكرة ابيه...

 الناجون من الموت فى المركب الغارق يروون تفاصيل ساعات الرعب فى عرض المتوسط

الناجون من الموت فى المركب الغارق يروون تفاصيل ساعات الرعب فى عرض المتوسط

598 مشاهدة

2 سبتمبر 2012

  يقول المثل الشعبى "أعطنى عمرا وارمينى فى البحر" هذا المثل ينطبق تماما على كل من محمد جمعة ومحمود محمد عبد الرحمن وعبد اللطيف حمدى الذين نجوا من حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية فى عرض البحر الابيض المتوسط قبالة سواحل منطقة البردى الليبية.   «روزاليوسف» التقت هؤلا...

قنديل يبحث مع «الأمريكان» خارطة طريق التنمية الاقتصادية والتحول الديمقراطي

قنديل يبحث مع «الأمريكان» خارطة طريق التنمية الاقتصادية والتحول الديمقراطي

349 مشاهدة

31 اغسطس 2012

استقبل الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بمكتبه بوب كروكر عضو مجلس الشيوخ الأمريكي ورئيس الأقلية باللجنة الفرعية للشئون الاقتصادية المعنية بالمساعدات الخارجية الأمريكية، والسفيرة الأمريكية بالقاهرة والوفد الموافق لها.

«ساويرس» يستثمر مليار دولار للبحث عن الذهب في السودان

«ساويرس» يستثمر مليار دولار للبحث عن الذهب في السودان

641 مشاهدة

31 اغسطس 2012

يعتزم رجل الأعمال نجيب ساويرس الاستثمار في مجال الذهب، بعد موافقته علي شراء شركة لا منشا ريسورس الكندرية (La Mancha Resources) بقيمة تصل إلي 500 مليون دولار كندي بما يوازي 493 مليون دولار أمريكي. وضخ أكثر من نصف مليار دولار لتطوير الشركة.

18 رئيسا جديدا لشركات البترول والغاز في أكبر حركة تغييرات

18 رئيسا جديدا لشركات البترول والغاز في أكبر حركة تغييرات

1416 مشاهدة

31 اغسطس 2012

اعتمد المهندس أسامة كمال وزير البترول والثروة المعدنية حركة التغييرات والتنقلات بين رؤساء شركات البترول التي أقرتها اللجنة العليا لاختيار القيادات البترولية، لضخ دماء جديدة تحقق صالح العمل، وبعد بلوغ بعض القيادات السن القانونية.

الرى تقرر حماية جزر النيل من الغرق

الرى تقرر حماية جزر النيل من الغرق

2597 مشاهدة

31 اغسطس 2012

قررت اللجنة العليا لايراد نهر النيل تخفيض المنصرف من مياه الفيضان الى مجرى النهر النيل بواقع 30 مليون متر مكعب يوميا، وذلك حرصا على مناسيب المياه التى زادت فى الارتفاع منذ بداية اغسطس وحماية للجزر النيلية التى تتعرض للانغمار بمياه الفيضان وبما يعرض الزراعات والمنشآت فى حرم النيل للغرق.

طلاب النيل يرفضون مبادرة «حجازي» لفض الاعتصام

طلاب النيل يرفضون مبادرة «حجازي» لفض الاعتصام

365 مشاهدة

31 اغسطس 2012

 بعد رفض طلاب جامعة النيل مبادرة  تعليق الاعتصام المقدمة من د. عبد العزيز حجازي رئيس الوزراء الأسبق ،ورئيس مجلس الامناء بعد أن وعدهم بحل المشكلة قبل بدء العام الدراسي واشترط الطلاب لانهاء الاعتصام أن تجري مقابلة بين د. عبد العزيز حجازي ود. أحمد زويل او مع د. هشام قنديل رئيس الوزراء.  ...

وزير الإعلام تابع اللقاء من الكنترول و3000 دولار منعت الفضائيات من نقل الحوار

وزير الإعلام تابع اللقاء من الكنترول و3000 دولار منعت الفضائيات من نقل الحوار

337 مشاهدة

31 اغسطس 2012

شهد مبني ماسبيرو مساء أمس الأول حركة عمل غير عادية من جانب كبار قيادات المبني بسبب قيام وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود بجولة داخل قطاع الأخبار واستوديو 5 الجديد الذي لم يدخل الخدمة رسميا، للتأكد من جميع الترتيبات الخاصة بالجولة غير الرسمية لرئيس الوزراء هشام قنديل في أول زيارة له لماسبيرو، وذلك قبل وص...

عمال النقل العام يثيرون أزمة مع بدء العام الدراسى

عمال النقل العام يثيرون أزمة مع بدء العام الدراسى

486 مشاهدة

31 اغسطس 2012

أنهى عمال النقل العام بالقاهرة المعتصمون أمام مكتب رئيس هيئة النقل بمدينة نصر اعتصامهم الذى وصل لأسبوع لتلبية مطالبهم بنقل تبعية الهيئة لوزارة النقل أو زيادة حافز الإثابة إلى 300% بدلا من 200% التى أقرها المجلس العسكرى سابقا.

أرض «الوليد» بتوشكي تبحث عن مشترين

أرض «الوليد» بتوشكي تبحث عن مشترين

781 مشاهدة

31 اغسطس 2012

رغم طرحها منذ اكثر من اسبوعين  لم يتقدم احد لشراء أكثر من 75 ألف فدان بمنطقة توشكي  كانت شركة المملكة التي يملكها الامير الوليد بن الطلال قد تنازل عنها لهيئة المجتمعات بعد ضغوط مجتمعية  ودعاوي قضائية تم رفعها ضد الشركة التي كانت قد اشترت الفدان بـ50 جنيها ومن المقرر أن ينتهي...

غنيم: فتح جميع مدارس الجمهورية «السبت» لاستقبال شكاوى أولياء الأمور

غنيم: فتح جميع مدارس الجمهورية «السبت» لاستقبال شكاوى أولياء الأمور

434 مشاهدة

31 اغسطس 2012

قرر د.إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم فتح جميع مدارس الجمهورية يوم السبت و تخصيصه لمقابلة جميع أصحاب الشكاوى والمطالب من العاملين والمواطنين والتعامل معهم بشفافية والعمل على إزالة أسباب الشكوى مؤكدا إعداد خطة متابعة يومية لأجهزة المتابعة المختلفة  بالإدارات والمديريات والوزارة بحيث...

بلاغ يتهم «مبارك وفاروق حسني» بالسماح بتصوير أفلام أجنبية جنسية بالمناطق الأثرية

بلاغ يتهم «مبارك وفاروق حسني» بالسماح بتصوير أفلام أجنبية جنسية بالمناطق الأثرية

962 مشاهدة

31 اغسطس 2012

تقدم «عمر الحضري» رئيس لجنة السياحة والآثار باتحاد شباب الثورة ببلاغ للنائب العام المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود ضد الرئيس السابق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي وفاروق حسني وزير الثقافة الأسبق والدكتور زاهي حواس مدير آثار الجيزة الأسبق ومحمود عفيفي كبير مفتشي آثار الهرم الأسبق و...

جولة تفقدية لرئيس الوزراء بالتليفزيون

جولة تفقدية لرئيس الوزراء بالتليفزيون

406 مشاهدة

31 اغسطس 2012

  قام د.هشام قنديل رئيس الوزراء بجولة تفقدية مساء أمس الأول بالتليفزيون المصرى وتضمنت زيارة استوديو الإذاعة واستوديو مصر واستوديو «5» الجديد.   وقال إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار: إن قنديل أدلى بحديث مع شباب المذيعين على الهواء كما أنه فوجئ أن راديو مصر يبث من استوديو صغي...

رفض شحنتى بذور قطن صينى وعنب تركى

رفض شحنتى بذور قطن صينى وعنب تركى

407 مشاهدة

31 اغسطس 2012

 رفضت وزارة الزراعة دخول شحنتى بذور قطن صينى و17 طن عنب تركى، مؤخرا نتيجة مخالفتها للشروط والمواصفات المصرية المطلوبة.    وقال الدكتور محمد رفعت رسمى رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعى بوزارة الزراعة: إن الحجر الزراعى رفض مؤخرا دخول شحنتى بذور قطن صينى ، نظرا لأن القوانين واللوائ...

 «مياه الشرب» بالجيزة تقطع المياه عمداً عن الأهالي

«مياه الشرب» بالجيزة تقطع المياه عمداً عن الأهالي

567 مشاهدة

31 اغسطس 2012

تقدم 20 من أهالي العمرانية ببلاغ إلي  اللواء أحمد سالم الناغي مدير أمن الجيزة يتهمون فيه رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بتعمد قطع المياه عنهم.

«عمرو منسي» يلتمس الإفراج عنه مقابل التنازل عن أرض السويس

«عمرو منسي» يلتمس الإفراج عنه مقابل التنازل عن أرض السويس

290 مشاهدة

31 اغسطس 2012

تقدم السجين عمرو أحمد منسي رئيس مجلس إدارة شركة براعم مصر السابق والمتهم في قضية التسهيل والاستيلاء علي أراض مملوكة للدولة والتربح للغير والمحكوم عليه فيها بالسجن لمدة 3 سنوات.

مجلس الشيوخ الأمريكى يبحث دعم التعاون العسكرى مع مصر

مجلس الشيوخ الأمريكى يبحث دعم التعاون العسكرى مع مصر

414 مشاهدة

31 اغسطس 2012

    التقى أمس الفريق أول عبدالفتاح السيسى - القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى - مع السيناتور «بوب كوركر» عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكى والوفد المرافق له.

تخفيف أحمال المحطات سبب انقطاع الكهرباء أمس

تخفيف أحمال المحطات سبب انقطاع الكهرباء أمس

302 مشاهدة

31 اغسطس 2012

رغم تصريحات وزير الكهرباء والطاقة بعدم التعرض لتخفيف الاحمال بعد عيد الفطر الا ان مركز التحكم القومى سجل امس انخفاضا فى القدرات الكهربائية بقدرات بلغت 2000 ميجاوات لانسداد خط الغاز المورد لمحطات انتاج شمال القاهرة والتى تعتمد على الغاز الطبيعى فى وحداتها الست.  

تظاهرة لأهالى المحتجزين فى ليبيا أمام الخارجية

تظاهرة لأهالى المحتجزين فى ليبيا أمام الخارجية

325 مشاهدة

31 اغسطس 2012

  لليوم الثانى على التوالى تظاهر عدد محدود من أهالى المصريين المحتجزين فى ليبيا من أجل المطالبة بالإفراج عنهم، وضمان عدم التعرض لهم خلال عملهم هناك.

دعوى لإلزام مرسى برفض قرض النقد الدولى لتعارضه مع الشريعة

دعوى لإلزام مرسى برفض قرض النقد الدولى لتعارضه مع الشريعة

278 مشاهدة

31 اغسطس 2012

أقام الباحث حامد صديق دعوى قضائية أمس أمام محكمة القضاء الإدارى ضد رئيس الجمهورية د.محمد مرسى ورئيس الوزراء د.هشام قنديل بصفتيهما مطالبًا بإلزامهما برفض قرض صندوق النقد الدولي. وعدم التوقيع على اتفاقيات الاقتراض من الخارج، وذلك لعدم عرضه على مجلس الشعب وتعارضه مع مبادئ الشريعة الإسلامية.



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432    433    434    435   
436    437    438    439    440    441    442    443    444    445    446    447    448    449    450   
451    452    453    454    455    456    457    458    459    460    461    462    463    464    465   
466    467    468    469    470    471    472    473    474    475    476    477    478    479    480   
481    482    483    484    485    486    487    488    489    490    491    492    493    494    495   
496    497    498    499    500    501    502    503    504    505    506    507    508    509    510   
511    512    513    514    515    516    517    518    519    520    521    522    523    524    525   
526    527    528    529    530    531    532    533    534    535    536    537    538    539    540   
541    542    543    544    545    546    547    548    549    550    551    552    553    554    555   
556    557    558    559    560    561    562    563    564    565    566    567    568    569    570   
571    572    573    574    575    576    577    578    579    580    581    582    583    584    585   
586    587    588    589    590    591    592
   التالي


الاكثر قراءة

فى الجولة الأولى للمهرجان القومى.. اشتعال المنافسة بين المحترفين وتراجع الهواة والمستقلين!
تكسير عظــام
الرئيس يفتتح أكبر قاعدة عسكرية فى الشرق الأوسط
انفراد.. وسقطت خيوط العنكبوت
«القاهرة»: حملات مكثفة على الأسواق وتشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز
حرب «نشطاء السبوبة» على مصر قبل انتخابات الرئاسة
التموين تستبعد نصف مليون متوفى

Facebook twitter Linkedin rss