الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

نقيب الممثلين: زكى فطين عبدالوهاب إرادته قوية وسيتغلب على السرطان

نقيب الممثلين: زكى فطين عبدالوهاب إرادته قوية وسيتغلب على السرطان
نقيب الممثلين: زكى فطين عبدالوهاب إرادته قوية وسيتغلب على السرطان




كتبت - شيماء النمر

نفى أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ما تردد حول قيام الفنان زكى فطين عبدالوهاب ببيع سيارته للإنفاق على تكاليف علاجه الباهظة للتغلب على مرض سرطان الرئة اللعين.
وقال زكى: نحن نتعامل دائمًا على أننا أسرة فنية واحدة ولن نترك أحدا من أفراد أسرتنا فى محنة «وكل اللازم اتعمل وزيادة» ونتمنى لفطين الشفاء العاجل والنقابة دائمًا فى خدمة أبنائها وهذا دورها فى الأساس الوقوف بجوار الفنانين الذين قدموا رسالة عظيمة للمواطن وأعمالا هادفة وأسعدوا الجمهور بها.
وأشار أشرف زكى, إلى أن الفنان زكى فطين بحالة جيدة ويستطيع المشاركة فى أى عمل جديد على عكس ما أشيع فى بعض المواقع, كما أنه لم يترك منزله ولم يذهب إلى المستشفى كما تردد وأنه بحالة جيدة وسيخضع للعلاج اللازم ولديه إرادة وعزيمة قوية ستجعله يتغلب على مرضه ولن يوقفه المرض عن تقديمه أعمال فنية مميزة لها طابع خاص كما تعودنا منه.
يذكر أن الفنان زكى فطين عبد الوهاب شارك فى كثير من الأعمال وكانت أبرزها مسلسل «أهل كايرو» من إخراج محمد على ومسلسل «ريش نعام» من إخراج خيرى بشارة، و»سكوت حنصور» مع لطيفة وروبى وماجدة الخطيب ومن إخراج يوسف شاهين. كما شارك فى فيلم «العنف والسخرية» من إخراج أسماء البكرى و«بحب السيما» مع ليلى علوى ومحمود حميدة ومن إخراج أسامة فوزى، كما أنه بصدد تجهيز فيلم «العنكبوت» مع أحمد السقا ومنى زكى وإخراج أحمد نادر جلال.