الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«انفينكس» تطلق S5 أول هاتف بكاميرا سيلفى 32 ميجابكسل وشاشة.. تحت 3000 جنيه




أعلنت شركة انفينكس العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية عبر الانترنت والمصممة للأجيال الشابة، عن إطلاق هاتفها الذكى  infinix S5 فى السوق المصرية بأكبر شاشة عرض بتصميم Infinity-O  وبسعر ٢٩٩٩ جنيها.
وجاء هاتف INFINIX S5 ليحتل المرتبة الأولى فى هذه الفئة السعرية بأفضل الموصفات الممكنة، حيث يتميز الجهاز بأكبر شاشة Infinity-O 6.6 بوصة، وهو واحد من عدد قليل من الأجهزة المزودة بكاميرا سيلفى AI داخلية 32 ميجابكسل، وهو الجهاز الوحيد الذى يحتوى على 4 كاميرات خلفية AI، ليس هذا فقط ولكن يقدم S5 ذاكرة تخزين متميزة من خلال اصدارين الأول بسعة تخزين 128 جيجابت وذاكرة عشوائية 6 جيجارام، والثانى 64 جيجا بت و4 جيجارام،  وهو ما يحقق أفضل تجربة مستخدم  لهاتف ذكى فى هذه الفئة السعرية.
وفى هذا السياق تؤكد شركة انفينكس على التزامها بتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين الشباب فى الأسواق الناشئة العالمية، وإبقائهم على اطلاع دائم بالتكنولوجيا الحديثة فى مجال الهواتف الذكية، مع تمكينهم من أن يكونوا روادا للتكنولوجيا فى مجتمعاتهم.
من جانبه قال بنجامين جيانغ، المدير الإدارى لشركة Infinix Mobile: «إن إطلاق S5 يعد بمثابة بيان رسمى من الشركة يعكس أهداف علامتنا التجارية، موضحا أن مهمة سلسلة S  هى «صورة سيلفى رائعة تضع المستخدمين فى بؤرة الاهتمام» مع توفير الكثير من الإمكانيات والخصائص المتميزة  فى هذا النطاق السعرى.
وأضاف المهندس رامى عثمان المدير الاقليمى لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا بشركة MediaTek المتخصصة فى صناعة المعالجات واشباه الموصلات «يدعم Infinix S5 معالج MediaTek Helio P22 الذى يوفر للمستهلكين أحدث ميزات الهواتف الذكية والتقنيات الرائعة بأسعار فى متناول الجميع، مثل دعم كاميرا سيلفى 32MPIn-Display AI و 4 كاميرات AIrear.
وأكد المدير الاقليمى لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا بشركة MediaTek يتيح معالج Helio P22 الموفر للطاقة  من MediaTek لصناع الأجهزة طرح أجهزة «New Premium» فى السوق وإعادة تشكيل توقعات ما يمكن أن يقدمه الهاتف الذكى المزود بكاميرا سيلفى بأسعار معقولة.