الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

خصم 50% على أسعار كتاب « شهادة للتاريخ» لزوار معرض Cairo ICT 2019

خصم 50% على أسعار كتاب « شهادة للتاريخ» لزوار معرض Cairo ICT 2019
خصم 50% على أسعار كتاب « شهادة للتاريخ» لزوار معرض Cairo ICT 2019




بمناسبة انعقاد الدورة 23 من معرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا Cairo ICT  والذى يعقد تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة من 1-4 ديسمبر، أعلن الصحفى محمد لطفى عن طرح الإصدار الأول من كتاب «شهادة للتاريخ» ..20 عاما على تأسيس وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمرة الأولى خلال فعاليات المعرض بخصم 50% لزوار المعرض.
ويرصد الكتاب تاريخ وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ انطلاق أعمالها فى أكتوبر عام 1999 حتى أكتوبر عام 2019 ،ويجيب الكتاب عن الكثير من التساؤلات حول بداية التفكير فى انطلاق وزارة للاتصالات واختيار الدكتور أحمد نظيف كأول وزير للاتصالات والمعلومات فى مصر.
ويحمل الكتاب الذى يصدر فى القطع المتوسط والذى يضم أكثر من  300صفحة تاريخ الوزارة وانطلاقها فى أكتوبر عام 1999 حتى أكتوبر عام 2019 ،ويجيب الكتاب عن الكثير من التساؤلات حول بداية التفكير فى انطلاق وزارة للاتصالات واختيار الدكتور أحمد نظيف كأول وزير للاتصالات والمعلومات فى مصر.
كما يحتوى الكتاب على مقابلات شخصية مع عدد من الوزراء السابقين للاتصالات والتنمية الإدارية، ويضم الكتاب أسرارا تروى للمرة الأولى عن شركات المحمول وظروف انطلاق الخدمة منذ عام 1996 ودور هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا» فى نهضة القطاع.
ويعكس الكتاب اهتمام القيادة السياسية للبلاد بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويضم الكتاب أكثر من 80 صورة نادرة  لأحداث وفعاليات فى القطاع منذ انطلاق الوزارة حتى اليوم.