الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سامسونج الكترونيكس» تحشد حلولها الذكية وباقة من منتجاتها لمشاركة متميزة فى معرض «Cairo ICT 2019»

«سامسونج الكترونيكس» تحشد حلولها الذكية وباقة من منتجاتها لمشاركة متميزة فى معرض «Cairo ICT 2019»
«سامسونج الكترونيكس» تحشد حلولها الذكية وباقة من منتجاتها لمشاركة متميزة فى معرض «Cairo ICT 2019»




 عرضت شركة «سامسونج الكترونيكس مصر» أحدث تقنياتها وحلولها التكنولوجية العالمية لأول مرة فى مصر خلال جناحها المخصص بمعرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا Cairo ICT فى دورته الـ23 حيث قدمت حصريًا أحدث إصدارات منتجاتها من هواتف ذكية وتليفزيونات وباقة من حلولها الذكية التى تقدمها سامسونج سواء لقطاع الأعمال والشركات أوللأفراد. وتوجه سامسونج الدعوة للمصريين لزيارة جناحها والوقوف على المنتجات التى أطلقتها محليًا وعالميًا، لما للسوق المصرية من أهمية لدى سامسونج كواحدة من الأسواق الرئيسية فى المنطقة وعلى مستوى العالم.
من جانبه، صرح جايهوان لى، المدير التنفيذى لشركة سامسونج الكترونيكس مصر، قائلًا، «تعد مشاركتنا فى معرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا Cairo ICT، خطوة مهمة لأعمالنا فى مصر، حيث نأمل بنهاية هذا العام الناجح لسامسونج التى حققت فيه نموًا فى حجم المبيعات، أن نستعرض جميع انجازاتها ومشاركتها مع عملائنا على تنوع احتياجاتهم وخلفياتهم. فقد حرصنا على تقديم أحدث تكنولوجيا فى جميع المجالات، ونفخر بتقديم منتجات محلية الصنع فى مصر من خلال مصنعنا الرائد فى بنى سويف، مثل شاشات QLED 8K.»
وأضاف السيد لى، «تتمحور رؤية سامسونج حول تقديم منتجات تحول تجربة المستخدمين إلى تجربة سلسة وأقل مجهودًا واعتمادًا على الذكاء الاصطناعى AI والحلول عبر انترنت الاشياءIoT، أينما كان المستخدم، لذلك فقد أبدعنا فى مجال الهواتف الذكية التى أصبحت امتدادًا ضروريًا لحياتنا اليومية، كما تمتد تقنياتنا للمنزل فكانت الأجهزة المنزلية المزودة بوسائل اتصال متقدمة ترتبط فيها ببعضها وبالأجهزة الأخرى لفهم احتياجات المستخدم وجعل حياته أقل عبئًا. كما طورنا باقة متنوعة من الحلول المميزة للشركات والمؤسسات، التى تهدف إلى تطوير بيئة الأعمال بشكل جذرى، ما يساهم فى تعزيز الإنتاجية بشكل غير مباشر.»
جالاكسى فولد نجم للهواتف الذكية وسلسلة Note مازالت مسيطرة
استهلت “سامسونج المستقبل» من خلال اطلاقها هاتف «جالكسى فولد» الذى سيكون متاحًا خلال معرض Cairo ICT. يقدم الهاتف شاشة Flex اللامتناهية والقابلة للطى التى تعد أكبر شاشة هاتف جالاكسى على الإطلاق بتقنية Dynamic AMOLED بحجم 7.3 بوصة والمصنوعة من مادة مبتكرة لضمان المرونة والنحافة. يدعم الهاتف البطارية المزدوجة بسعة 4380 ملى أمبير فى الساعة (النموذجية) التى تعتمد على تقنية استهلاك طاقة الخليتين التى يمكن إعادة شحنهما لتجنب الشحن المفرط. ولتوفير الطاقة، تعمل خاصية إدارة البطارية الذكية على عدم تشغيل التطبيقات التى لا يحتاجها المستخدم.
وتحضر هواتف Note 10 وNote 10+، بقوة خلال المعرض أيضًا إلى جانب هاتف «فولد». وعملت سامسونج فى سلسلة هواتف Galaxy Note10+ على الارتقاء بذاكرة الهاتف المحمول إلى مستويات جديدة من خلال سعة تخزين 256 جيجابايت التى يمكن إضافة كارت ذاكرة خارجى يصل إلى 1 تيرابايت. كما تدعم الهواتف خاصية الشحن السريع التى تمكنك من استخدام الهاتف ليوم كامل إذا تم شحنه لمدة 30 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يدعم S Pen الذى يعمل بشكل متواصل لمدة قد تصل إلى 10 ساعات. ويضم الهاتف حجمين لشاشة Infinity O السينمائية: 6.8 بوصة و6.3 بوصة.
كما تضم ساحة عرض سامسونج سلسلتها الأشهر فئة الـS والأكثر رواجًا الـA والـM، وعدد من أحدث اكسسوارات الهواتف مثل Galaxy Buds، والساعة الذكية Gear Active 2.
تليفزيونات سامسونج بتوقيع مصرى
تحمل تليفزيونات سامسونج QLED 8K المتاحة خلال أيام المعرض توقيع «صنع فى مصر». وتفخر سامسونج بإنتاجها لهذه التليفزيونات الرائدة عالميًا فى مصنع بنى سويف.