الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عائلات المشاهير على مائدة برامج «التوك شو»

أصبحت برامج التوك شو تصب كل اهتمامها على الجوانب الإنسانية والحياة الشخصية للمشاهير، من خلال استضافتها لأسرهم فى محاولة لجذب مزيد من المشاهدين للبرنامج والتعرف على حياة نجمهم المفضل.



برنامج «واحد من الناس» يأتى ضمن هذه البرامج المهتمة بالتعرف على حياة النجوم وتقريبهم من جمهورهم، فاستضاف الإعلامى عمرو الليثى خلال البرنامج المعروض على قناة النهار، الفنان إدوارد وزوجته فيفيان وابنته ماريا، والذين تحدثوا عن كثير من الأمور الخاصة بهم وكيف تعرف إدوارد على زوجته والتى كانت زميلته فى الجامعة، وسر انجذابه لها، كما تحدث عن علاقة البنت بأبيها، وتفكير ابنته فى التمثيل والغناء وغنت ماريا خلال الحلقة أغنية Stand by me للمطرب البريطانى جون لينون.

برنامج «معكم» والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، على قناة cbc، استضافت مؤخرا بنات المطرب الراحل عامر منيب، وهن «زينة، نور، ومريم»، وتحدثن عن والدهن وأثره فى حياتهن، بالإضافة إلى حب مريم للغناء وكشفت الكثير من كواليس أغنية «عامل ايه فى حياتك» التى غنتها إهداء لوالدها.

كما استضافت «الشاذلى» فى حلقة أخرى المطربة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، وتحدثا من خلال هذا اللقاء لأول مرة عن كيفية تعارفهما وفارق السن بينهما، وكيف استطاع جاد أن يحول تلك العلاقة من مجرد زمالة إلى صداقة ثم ارتباط، وعن المهن التى التحق بها قبل أن يحول مساره إلى التلحين، وخلال اللقاء تحدت كارمن زوجها «جاد» من خلال مجموعة من الألعاب التليفزيونية، وتشاركا الغناء من خلال مجموعة من الأغنيات المختلفة. 

 برنامج «صاحبة السعادة» والذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس، على قناة DMC، استضاف الفنانة شيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر واللذان تحدثا عن كيف حضرا منزل الزوجية ، كما تحدثا عن قصة حبهما، وكشفت «شيماء» عن الطعام الذى تجهزة لزوجها والأطباق المفضله لهما بالإضافة أهم الحلويات التى تقدمها وهى «الكنافة». برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» تقديم المذيعة مفيدة شيحة، سهير جودة، ومنى عبد الغنى، على قناة CBC، استضاف مؤخرا الإعلامية الكبيرة سهير شلبى ونجلتها الإعلامية شيرين الشايب، والتى تحدثت عن علاقتها بوالدتها وتأثيرها فى حياتها ومسيرتها المهنية، كما تحدثت شيرين عن علاقتها بزوجها الإعلامى كريم كوجاك، وقصة تعارفهما وحبهما، وكشفت سهير شلبى عن رأيها فى زوج ابنتها ، وعلاقتها به والتى تشبه القط والفأر «توم اند جيرى» وكم الآفيهات بينهما الناتجه عن هذا الأمر، كما تحدثت شيرين عن أبنائها. برنامج «مساء DMC» والذى يقدمه الاعلامى رامى رضوان، على قناة DMC، استضاف الفنان شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن، واللذان تحدثا عن كثير من الأمور الخاصة بحياتهما الأسرية.

برنامج «الجمعة فى مصر» الذى تقدمه المذيعة ياسمين سعيد على قناة MBC مصر، استضاف مطربة الأوبرا ايمان عبد الباقى وزوجها الموسيقار ماجد سرور واللذان تحدثا عن كيفية تعرفهما إلى بعضهما وقصة حبهما التى كللت بالزواج، كما غنت «عبدالباقى» أغنية المطربة وردة «لو تعرف يا غالى» وأغنية «سيدى وصالك» للمطربة أنغام على عزف زوجها.