الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لوسى: هذه مفاجأتى للرقص الشرقى فى مصر.. وسأعود للسينما مع دنيا

تظهر الفنانة لوسى للبدء فى تصوير مشاهدها بفيلم تسليم أهالى الذى تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم ويشارك فى بطولته كل من هشام ماجد، وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز وسمير غانم، للمخرج خالد الحلفاوى، تأليف شريف نجيب، والفيلم أحداثه تدور فى إطار كوميدى لايت، ويعد التعاون الأول سينمائيا بين كل من النجمة دنيا سمير غانم والمخرج خالد الحلفاوى. 



وقالت لوسى انها بعيدة عن الأعمال السينمائية منذ فترة طويلة وتنشغل فقط بالأعمال الدرامية ولكن عندما عرض عليها الظهور فى هذا العمل كضيفة شرف واطلعت على  سيناريو الفيلم وعلمت تأثير الدور الذى ستقدمه وافقت فورا ولم تتردد خاصة ان هناك أشياء اخرى كانت سببا فى موافقتها ومن بين هذه الأشياء تواجد النجم الكبير سمير غانم بأحداث العمل. 

وأضافت لوسى أنها تقوم أيضا خلال الفترة الحالية بقراءة نص درامى جديد تخوض به الموسم الرمضانى المقبل ولكنها لم تحسم قرارها حتى الان بخوض هذه التجربة ام لا، خاصة انها لم تقم بقراءة كافة حلقات المسلسل المعروض عليها. . أما عن الرقص الشرقى الذى مازلت تتابع اخر تطوراته يوما بعد يوم فقالت لوسى انها شاركت فى احد المهرجانات الكبرى التى تهتم بالرقص الشرقى خلال الأيام الماضية بفرنسا ومن المقرر ان تنقل خلال الفترة المقبلة كل التطورات والحركات الجديدة التى ستخدم الرقص الشرقى بمصر فى دورات تعليم الرقص التى تقوم بها، وأشارت إلى انها تسعى دائما للتعرف على كل ما هو جديد فى هذا النوع الخاص من الفنون لنقله الى الراقصات المصريات حتى يستعيدن مكانتهن فى الرقص الشرقى بمصر بعد ان تفوقت عليهن الكثير من الراقصات الأجانب.  وعن إمكانية مشاركتها فى أحد العروض المسرحية وتقديم عدد من الاستعراضات بها قالت إن ما تردد فى هذا الشأن ليس له أى أساس من الصحة وأنها تتمنى بالفعل تقديم عمل مسرحى استعراضى مميز يعيد الاستعراضات مرة اخرى ولكن اغلب المسرحيات حاليا تتجه الى الكوميديا فقط واعتقد ان هذا بسبب التكلفة الكبيرة للاستعراضات التى تحتاج الى مكان كبير وعدد كبير من الراقصين والراقصات ومصمم استعراضات متميز كى يقدم للجمهور شكلا جديدا ومختلفا. 

يشار الى أن آخر أعمال لوسى مسلسل «البيت الكبير 3» الذى يعرض حالياً على القنوات الفضائية، حيث تدور الأحداث باستمرار صراع العائلات فى عالم الثأر والميراث، وتحاول جبرية تنفيذ خطتها للانتقام وإفساد الأمور على الجميع. 

وجسدت خلاله شخصية  «كريمة» التى تحاول أن تحصل على ميراث زوجها من شقيقه الأكبر الذى قام بحرمانه من الميراث، وتبدأ كريمة فى محاولة الإيقاع بين الشقيقين: حسن، الذى يجسد دوره الفنان طارق صبرى، ومروان، الذى يجسد دوره الفنان مجدى كامل.