الخميس 2 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

دعوة مدبولى لوضع حجر أساس مركز مجدى يعقوب العالمى بـ6 أكتوبر

أمير القلوب فى ضيافة «الوزراء»

التقى د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس، بمكتبه فى مقر مجلس الوزراء، د. مجدى يعقوب، جراح القلب المصرى العالمي، يرافقه د.مجدى اسحاق، الرئيس التنفيذى لمؤسسة مجدى يعقوب لجراحات القلب،



ود. محمد غنيم، أستاذ زراعة الكلى.

وحرص د.مجدى يعقوب، خلال اللقاء، على دعوة رئيس مجلس الوزراء لوضع حجر أساس مركز مجدى يعقوب العالمى لجراحات وأبحاث القلب، بمدينة السادس من أكتوبر، كامتداد لمركز القلب بأسوان، مؤكدًا أن تلبية هذه الدعوة تضيف زخماً لانطلاقة هذا المشروع الطبى العملاق، الذى يحظى باهتمام ودعم وتمويل من جانب العديد من الشخصيات المصرية والعربية والمؤسسات المختلفة، حيث تصل تكلفة إقامته وتجهيزه إلى نحو 4 مليارات جنيه، ويهدف إلى إجراء عدد كبير من العمليات سنوياً بالمجان، يكون للأطفال نصيب أكبر منها.    

من جانبه رحب رئيس مجلس الوزراء بالجراح العالمى د. مجدى يعقوب والحضور، معرباً عن سعادته لاستقباله بمقر مجلس الوزراء، ومؤكداً حرصه على تلبية الدعوة لدفع العمل بهذا الصرح الطبى المهم.

وأشار «مدبولي» إلى تقدير الوطن وأبنائه للدكتور مجدى يعقوب الذى يعدُ رمزا وطنياً للمصريين ذوى الإسهامات الكبيرة فى مجالاتهم، والذين يمنحون الوقت والجهد للمساهمة فى دورهم المجتمعى تجاه وطنهم وأبنائه.