السبت 4 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

نادية رشاد : نجاحى مع وفاء عامر سبب تقديمنا لـ«بنات موسى»

قالت الفنانة نادية رشاد إنه رغم الظروف الصعبة التى نمر بها سواء انتشار فيروس كورونا المستجد أو سوء الأحوال الجوية كان عليهم كفريق عمل مسلسل «بنات موسى» أن ينتهوا من تصوير المشاهد المتبقية خاصة ان حلقاته تعرض الان على شاشة الفضائيات حيث انتهوا من تصوير هذه القصة والتى تصل حلقاتها لـ10 حلقات. 



وتابعت رشاد قائلة: سعيدة لان الجمهور متفاعلون مع قضية «بنات موسى» ومسألة منع توريث البنات سواء فى الصعيد أو بعض عائلات المدينة فنحن نضرب على وتر حساس فى تقاليدنا.

واشارت رشاد الى المشاهد تفاعل مع الثنائى الذى كونته مع الفنانة وفاء عامر من ايام مسلسل الطوفان من خلال نموذج الام والابنة وهذا كسر فكرة ان الدويتو لا يكون فقط بين رجل وست ولكن بين اتنين ستات وهذا شجع جهة انتاج مسلسل «بنات موسي» ان يجمعوهن من جديد لكن هذه المرة من خلال الحمى الصعيدية الشديدة وزوجة الابن المغلوبة على أمرها. وتابعت قائلة :المشروع المكون من 6 قصص وكل واحد منها 10 حلقات المشرف العام لهم هو يسرى الفخرانى الذى يهدف إلي تقديم مسلسل حلقاته منفصلة حتى لا يمل الجمهور ومن ناحية اخرى تقديم قضايا تهم المجتمع خاصة اننا محتاجون فى هذا التوقيت هذا النوع من التوجيه المعنوى، وان نتفق ونتضامن فى وقت اصبحنا فيه محاصرين بمشاكل من كل الاتجاهات.

ونفت نادية رشاد ان تكون شخصيتها فى الواقع حمى قوية مثل شخصيتها فى بنات موسى مشيرة الى انها تحاول ان تكون اما ثانية ووصفت نفسها بالحمى الغلبانة.

مسلسل «بنات موسى» إخراج محمد اسامة وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وبطولة كمال أبورية ووفاء عامر وصبرى فواز وياسر على ماهر وصفاء جلال ومصطفى عبدالسلام.