الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والدة الشهيد عمر شعبان: الرئيس مهتم جدًا بالأمهات المثاليات

عبرت أمينة فتحى هلال الفائزة بمسابقة الأم المثالية بالغربية ووالدة الشهيد عمر شعبان قطرب عن سعادتها بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى لقائه بمجموعة من السيدات فى يوم المرأة المصرية.



وقالت إن اللقاء مع الرئيس بالأمس كان أكثر ودية، وأن الرئيس السيسى كان مهتمًّا جدًّا بحديث الأمهات المثاليات وكان ينصت إليهن باهتمام.

وأشارت إلى أن أكثر شىء يسعدها هو أن سيرة ابنها تظل حاضرة فى ذكرى الناس اللى عرفوه فى حياته القصيرة، وقالت إن زملاءه دائمو التواصل معها: «العلاقات الإنسانية والشرطة مش بتنسانى فى أى مناسبة ورشحونى السنة دى للأم المثالية، وتكريمى هو تكريم لابنى مش لشخصي».

وكانت والدة الشهيد عمر شعبان تحدثت أمام الرئيس السيسى بمناسبة يوم المرأة المصرية «ابنى مشفش غير سيناء وكان بيقولى ادعيلى يا أمى أكون شهيد عشان الناس تقولك يا أم البطل، وكان يبوسنى من ايدى وراسى على طول». ورد الرئيس عبد الفتاح السيسى عليها قائلا: «قولى اللى انت عايزه تقوليه واحنا نسمعك، يعنى احنا مش هنسمعك.. لا احنا هنسمعك ونقدر كلامك ومشاعرك عن ابنك البطل».

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى خالص التحية لأم الشهيد قائلا الست المصرية قدمت الشهداء والمصابين من أجل مصر عشان احنا كلنا وعمر استشهد من أجل أمن واستقرار مصر ومقدرين كل ام وأسرة قدمت شهيدا أو مصابا.

الجدير بالذكر أن الشهيد ضابط صف «عمر شعبان قطرب» بقوات الصاعقة المصرية بمحافظة شمال سيناء، استشهد يوم التاسع من نوفمبر عام 2019.