الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والدة الشهيد كريم وجيه: مصر لا تنسى تضحيات أبنائها

وجهت سهام مصطفى والدة الشهيد كريم وجيه، والأم المثالية لأمهات ضباط الشرطة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمه للمرأة المصرية ولأمهات الشهداء. وعبرت عن امتنانها لمشاركتها فى لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس الأول مع عدد من السيدات يمثلن شرائح مختلفة للشعب المصرى، وقالت «سعدت بتكريم الرئيس لنا، فى الاحتفال بالمرأة المصرية، وشعرت بأن الدولة لم ولن تنسى أبناءها، وسعدت باهتمام الرئيس لنا، والاهتمام بحديثنا». وقالت إن الدولة تواجه خطرا كبيرا وهو وباء كورونا، وهو أزمة عالمية ونحن جزء من العالم وبالتأكيد سنتأثر به، وقالت إن الرئيس تحدث كقائد ومسئول، وهو دائما يتصدر فى المواقف الصعبة ولم يكن هناك أصعب مما واجهته مصر فى 2013.



وقالت إن الدولة قادرة على مواجهة تلك الأزمة بعد الاجراءات الاصلاحية التى تمت خلال السنوات الأخيرة، والرئيس حرص أن يوجه رسائله للمرأة المصرية فى هذا الشأن لأن الرئيس السيسى يقدر دور المرأة جيدا فى المجتمع.

وقالت إنها اقترحت تدريس حياة الشهداء والأبطال فى المناهج الدراسية، حتى يعرف الجميع التضحيات الكبيرة التى قدمها هؤلاء الأبطال، حتى تظل تضحيات الشهداء فى ذاكرة الشعب المصرى، من خلال تدريس بطولات والتضحيات الشهداء التى قدموها دفاعًا عن الوطن فى المدارس. وأضافت «نفسى قصص الشهداء تدرس فى المدارس من أجل توعية الشباب الذى ينتقد وطنه على الفيس بوك ولا يعلم حجم ما حدث وقيمة التضحيات التى قدمها الشهداء من أجل أن تنهض البلد».