السبت 4 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

لاعبو الأهلى: مسمار الفريق لن يلعب للزمالك

تضامن عدد كبير من لاعبى النادى الأهلى مع حسام عاشور كابتن الفريق فى أزمته الأخيرة التى تنذر برحيل حسام عاشور عن القلعة الحمراء ورفض الإدارة تجديد عقده مع الفريق بناء على توصيات السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق.



وبالرغم من العروض الحالية التى قدمتها لجنة التحقيق فى النادى الأهلى للاعب وكابتن الفريق حسام عاشور إلا أنه  قد رفض  إعلان اعتزاله مؤكدا بأنه سوف يقرر مصيره بنفسه.. حسام عاشور الذى بكى على إحدى القنوات الفضائية معربا عن تمسكه الشديد بموقفه وعدم اعتزال حياة الملاعب خاصة بعد البطولات الكبيرة التى حصل عليها مع الأحمر والتى عددها أكثر من بطولات أندية كبرى فى الدورى المصرى بل وتعتبر فى إجمالها أكبر من عدد  ما حصلت عليه عدد كبير من الأندية.

حصل حسام عاشور على دعم قوى من زملائه فى الفريق مؤكدين أنهم يتضامنون معه بل ونفى بعضهم تماما أن يفكر حسام عاشور فى الانتقال إلى القلعة البيضاء التى تتفاوض بالفعل مع عاشور فى الأيام الماضية وهو ما حدث مع رمضان صبحى وشريف إكرامى الذى رحل عن الأهلى وانتقل إلى فريق بيراميدز.

ومن جانبه قال أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إنه حزين لرحيل حسام عاشور، لاعب وقائد وسط الفريق عقب نهاية المباراة.

وأكد أيمن أشرف خلال استضافته فى برنامج نمبر وان على قناة النهار: «رحيل حسام عاشور خسارة كبيرة للأهلى فهو لاعب مهم بكل تأكيد».

وتابع: «من المستحيل انتقال عاشور لنادى الزمالك ولا صحة لتلك الأنباء فهو ابن من أبناء النادى. بينما علق عمرو السولية، على عدم تجديد إدارة الأهلى مع حسام عاشور، لاعب وسط الأهلى وقائد الفريق الأحمر مؤكدا أن حسام عاشور أفضل لاعب وسط فى آخر 10 سنوات وحقق بطولات كثيرة مع الأهلى».

وأتمنى لعاشور التوفيق فى مرحلته المقبلة ولكن هو لاعب صاحب أهمية كبيرة للغاية فى الملعب بسبب خبرته».

ورد عمرو السولية على اللاعب الذى يفضل اللعب بجواره فى الأهلى بين حسام عاشور وآليو ديانج وحمدى فتحى.

وتابع السولية: «جميع لاعبى الأهلى كبار ولهم خبرات كبيرة فى صفوف الفريق الأحمر». وأضاف: «نتنافس دائما منافسة شريفة تصب فى مصلحة الفريق».

فى حين قال مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى  عدم تجديد عقد حسام عاشور مع الأهلى ورحيله بنهاية الموسم. 

وأكد مروان محسن: «لم أتواصل معه بسبب الإجازة التى يحصل عليها الفريق بسبب فيروس كورونا.

وأكد مروان أن  عاشور من العناصر المهمة بالفريق ورحيله سيفرق كثيرا بسبب خبراته». من جانبه أكد مصطفى عفروتو أن «حسام عاشور لاعب كبير ورحيله عن الأهلى خسارة كبيرة للفريق ودائما يتحدث باسم الأهلى ولا يتحدث على نفسه طوال مشواره بالأهلى». وأضاف: «مستحيل أن حسام عاشور ينتقل للزمالك ولكن لو خيروه بين الزمالك والاعتزال، أنصحه بالاعتزال أفضل».

وجه حسين الشحات، مهاجم الأهلى لحسام عاشور، لاعب الفريق، بعدم تجديد عقده مع الأهلى ورحيله بنهاية الموسم. 

وأكد  الشحات: «بالفعل سيؤثر برحيله ولكن هذا قرار الإدارة وأتمنى التوفيق لهم دائما». وأضاف الشحات: «أحب أوجه رسالة لجماهير الأهلى وأؤكد لهم أن جميع اللاعبين يجتهدون من أجل إسعادهم ولحصد اللقب الإفريقى».