السبت 4 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

«كورونا» يمنع تسويق «مستبعدى» الزمالك

بدأت إدارة التسويق بالزمالك، البحث عن عروض لبعض لاعبى الفريق، والمنتظر رحيلهم عقب نهاية الموسم الجارى، لعدم الحاجة لجهودهم. وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن وجود نية لدى المجلس الأبيض فى تسويق بعض لاعبيه، على رأسهم محمد عنتر وعمر السعيد، وذلك للاستفادة منهم ماديًا أو استغلالهم فى إبرام صفقات تبادلية.



وخرج ثنائى الزمالك، من حسابات الفرنسى كارتيرون خلال الفترة الماضية، بسبب عدم الحاجة لجهوده الفنية.

وتوقف النشاط الرياضى فى مصر فى الوقت الحالى، بسبب انتشار فيروس كورونا، ما قد يصعب مهمة تسويق اللاعبين فى الفترة المقبلة.

وعلى صعيد أخر وضع مسئولو الزمالك الأولوية لضم لاعب فى مركز الظهير الأيمن، لدعم هذه الجبهة فى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل، فى ظل تواجد الثنائى حازم إمام والصاعد أحمد عيد، فقط فى هذه الجبهة، لذا يبحث مسئولو الأبيض، عن لاعب مميز لتدعيم هذا المركز فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وينتظر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، لحسم ملف الصفقات الجديدة وإبداء رأيه فى الصفقات التى يحتاجها الأبيض والمراكز التى ستكون بحاجة للتدعيم بالإضافة إلى اللاعبين الذين سيتم الاستقرار عن الاستغناء عنهم أو إعارتهم بنهاية الموسم الجارى.

 وكشف مصدر مقرب من الجزائرى حسين بن عيادة الظهير الأيمن بفريق شباب قسنطينة الجزائرى أن اللاعب يرغب فى ارتداء شعار فريق القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

المصدر نفسه كشف، أن بن عيادة رغم امتلاكه عدة عروض عربية وأوروبية يأتى من أبرزهم الترجى التونسى والرجاء البيضاوى المغربى إلا أنه يفضل الرحيل لصفوف القلعة البيضاء فى الصيف المقبل.

وأضاف المصدر أن اللاعب تلقى اتصالات من جانب نادى الزمالك حيث جاءت الرغبة بعد موافقة الفرنسى باتريس كارتيرون الذى رحّب بالتعاقد مع بن عيادة لتدعيم الجبهة اليمنى ليفضله عن الظهير التونسى وجدى كشريدة لاعب النجم الساحلى.

المصدر كشف أن بن عيادة متحمس للانتقال للزمالك بجانبه رغبته فى اللعب بجوار الدولى التونسى فرجانى ساسى كما يوجد ترحيب أيضًا من جانب إدارة القلعة البيضاء للاستفادة من خدمات اللاعب نظرًا لانتهاء عقده فى الصيف المقبل مما يحق له الرحيل مجانًا لأى ناد يرغب فى انتدابه ما يعنى عدم تحمل خزينة النادى الأبيض أى مقابل مادى.

ومن ناحية أخرى أعلن اللاعب محمد عبد الغنى مدافع الزمالك تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرا.

وكان عبد الغنى قد تعرض الى اصابة خلال الفترات الأخيرة قبل توقف النشاط الرياضى ابتعد بسببها عن المباريات الأخيرة للزمالك .

واستغل اللاعب فترات التوقف الحالى للنشاط الرياضى وواصل علاجه فى المنزل، حتى أعلن التعافى من الإصابة التى تعرض لها مؤخرا.

وسيكون اللاعب جاهز للمشاركة مع الفريق، فى حالة إعادة النشاط فى أى وقت خلال الفترات القادمة.    

ويتوقف النشاط الرياضى حاليا بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث تأثر النشاط الرياضى فى العالم.