26 يونيو 2019 - 45 : 14
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

مصممة الأزياء إيمان كمال.. بالبساطة تصنع الأحلام

يدخل عالم الأزياء مصممات جديدة بعضها يترك أثرا كبيرا ويحرز خطوات كبيرة وتتطور يوما بعد الآخر منها مصممة الأزياء إيمان كمال.



إيمان حصلت على ليسانس الحقوق وبدأت أولى لمساتها بعالم الأزياء أثناء الجامعة، إذ كانت دائماً شغوفة بالتصميم والتفصيل، وتبحث عن أماكن للتعليم ثم صممت موديلات تناسب أفكارها وكانت دائما تنال إعجاب أصدقائها وعائلتها.

وتقول: اكتفيت فى تلك الفترة بتنفيذ موديلات لنفسى وبعض الأصدقاء، لكنى قررت تحويل هوايتى إلى مشروع وأنشأت صفحة خاصة بتصميماتى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك واستخدمت خامات مختلفة مثل الجلد والتطريز والباتش وورك واشتركت فى معارض كثيرة ومازالت أحلامى  كبيرة لتحقيق الكثير من الأهداف.

وتضيف:  أطور شغلى عن طريق الاطلاع على أحدث خطوط الموضة العالمية والعربية مع مراعاة طابعنا الشرقى وتقاليدنا فدائما أمزج ما بين الخامات المختلفة لكى أنتج  تصميما ثريا ينال الإعجاب، وتصميماتى ليس لها خط واحد أحب  دائماً التنوع فى الأشكال صممت أزياء تراثية تعتمد على الجالونات والتطريز وصممت أيضاً الموديلات البوهميه وتعد من أحب التصميمات إلى قلبى وأفضل الاعتماد على البساطة فى تصميماتى، وأحبذ غالباً استخدام الخامات القطنية لأنها مريحة وتناسب طقسنا الحار وأيضاً استخدم الكتان لفخامته وللسهرة استخدم الشيفون والكريب، ودائما استوحى تصميماتى من Pinterest.