الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فريق طبى معاون لأسرة «دهب عيرة» فى موقع التصوير

اتفقت شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل دهب عيرة الذى ستخوض به الفنانة يسرا السباق الرمضانى المقبل مع فريق طبى تابع لوزارة الصحة على مرافقتهم يوميا خلال أيام التصوير وذلك للإطمئنان على حالة فريق تصوير المسلسل، بالإضافة إلى تعقيم المكان والعاملين بموقع التصوير بشكل جيد للغاية. 



وكان سامح عبد العزيز مخرج مسلسل دهب عيرة، نفى كل ما تردد عن وقف التصوير لعدم نزول بعض الممثلين للتصوير، موضحا أن التصوير مستمر دون أى توقف باستثناء تعثر التصوير يوم الاثنين الماضى بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث كان من المقرر تصوير مشاهد مطاردات بالسيارات، وهو ما يتم تصويره بكاميرا طائرة، ونظرًا لسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح التى أثرت فى ثبات الكاميرا وجودة التصوير، تم توقف التصوير اليوم لحين استقرار الأحوال الجوية.

وأشار إلى أنه يسير بجدول قد أعده منذ أيام  يراعى من خلاله النظافة والتعقيم مؤكدا أن هذا يعتبر منهجا سيسير عليه الوسط الفنى، بل الشعب المصرى جميعا بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا. يشار إلى أن مسلسل دهب عيرة بطولة يسرا، حلا شيحا، بيومى فؤاد. تأليف أحمد عادل، سيناريو وحوار أمين جمال، وليد أبو المجد، محمد أبو السعد، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة أعمال تقوم بقراءة الفنجان، وهو ما يوقعها فى الكثير من المشكلات الأسرية والاجتماعية من خلال الصراع مع أشقائها وأعوانهم.