الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ترضية الدبابة

قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب ترضية المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق بعد الأداء المميز الذى قدمه خلال الفترة الماضية، وكان أحد أهم أسباب تحقيق الانتصارات سواء فى بطولة الدورى أو دورى أبطال أفريقيا والتأهل الى الدور نصف النهائى من البطولة.



ويسعى النادى الى محاولة الاستفادة بشكل كبير من قدرات اللاعب ولضمان تركيزه بعد أن تلقى عدة عروض خارجية لتسويقه فى دوريات أوربية، حيث يأمل الجهاز الفنى فى الإبقاء عليه من أجل الفوز بالبطولات التى ينافس عليها خلال الموسم الجارى ولا يمكن خسارتها بعد فقدان لقب السوبر أمام الزمالك فى وقت سابق.

وجدد رينيه فايلر المدير الفنى للفريق عن رغبته فى الإطاحة بصالح جمعة صانع العاب الفريق بسبب عدم إلتزامه بالتعليمات التى سبق أن حددها لها، وأكد المدير الفنى أن اللاعب لن يشارك ضد رغبته كمدرب، وأن الأفضل له البحث عن عرض للحصول ععلى فرصته فى مكان آخر غير الأهلي.

هذا وسيطرت حالة من الغضب الشديد على النادى الاهلى بعد الجلسة التى جمعت لجنة التخطيط بالنادى مع احمد فتحى لاعب الفريق للتفاوض بخصوص تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى وجاءت حالة الاستياء بسبب رفض اللاعب للعرض الذى قدمه النادى بحصوله على راتب الفئة الأولى والحصول على قيمة عقده بشكل صافى والامتيازات المالية والمكافآت الواردة فى اللائحة.

وتزامنت طلبات فتحى المالية المبالغ بها مع إعلان ليونيل ميسى كابتن فريق برشلونة ولاعبى الفريق عن تخفيض رواتبهم بقيمة 70% من أجل مساعدة النادى على تخطى تبعات أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكانت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو وفى حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات عقدت اجتماعًا صباح يوم الإثنين مع أحمد فتحى لحسم تجديد عقده الذى ينتهى مع النادى بنهاية الموسم الجاري. وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته. وطلب اللاعب ٤٨ ساعة للرد وحسم الأمر.