السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صابر وراضى» يعيد سمية الخشاب للسينما مع أحمد آدم

بعد سنوات طويلة من الغياب عن شاشة السينما، تستعد الفنانة سمية الخشاب للبدء فى تصوير فيلمها الجديد «صابر وراضي» الذى ستشارك فى بطولته بجانب الفنان أحمد آدم والذى يبتعد عن الأعمال السينمائية أيضًا منذ سنوات. 



وكان من المقرر أن يتم تصوير الفيلم خلال الفترات الماضية ولكنه تأجل عدة أيام بسبب انتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجوال، وتعميم الجراءات الاحترازية على مواقع التصوير، ولكن خلال الأيام المقبلة ستعقد الجهة المنتجة للعمل اجتماعًا وسيتم تحديد موعد للبدء فى تصوير الفيلم ومن المقرر أن يكون هذا الموعد بعد الأسبوع الجارى. 

وانتهى المخرج أكرم فريد من معاينة أماكن التصوير والاستقرار على كل أبطال العمل ومنهم الفنان محسن محى الدين، وعقد عدة جلسات عمل مع المؤلف لؤى السيد والذى يقوم بعمل المعالجة الدرامية لهذه القصة الحقيقية، واتفقا على كل الخطوط العريضة للعمل للشخصيات التى ستقدم ضمن أحداث العمل. 

وتدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى صابر يتعرض للعديد من المواقف الدرامية ولكنه يقوم بحلها بطريقة كوميدية، وهذا ما طلبه الفنان أحمد آدم أن يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف خاصة وأن أحداثه الحقيقة بها الكثير من المواقف الكوميدية.