الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نبيلة عبيد: كورونا حبستنى فى لبنان و«سكر زيادة» فى رمضان

«مازالت من العالقين فى لبنان بسبب أزمة كورونا» هكذا عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن حزنها بسبب عدم تمكنها من العودة لمصر بعد توقف حركة الطيران على مستوى العالم حيث تنتظر انفراج الأزمة وعودة الحياة لطبيعتها متمنية أن يكون هذا فى أقرب وقت ممكن ولا يأتى علينا شهر رمضان إلا وقدأ الله الغمة. 



وتحدثت نبيلة عن تعاونها الأول مع الفنانة نادية الجندى قائلة: سعيدة بفكرة مسلسل نساء من ذهب الذى تغير لـ«سكر زيادة» فهو مأخوذ عن نسخة أجنبية وتم تمصيره بحرفية شديدة وسعيدة بالتعاون مع الفنانة نادية الجندى فهى نجمة لها قاعدة جماهيرية كبيرة ومن النجمات الكبار.

من جانبه قال المؤلف أمين جمال: إن فريق عمل مسلسل «سكر زيادة» استأنف التصوير منذ ثلاثة أيام نافيا خروج المسلسل من السباق الرمضانى حيث توقف عدة أيام بسبب أزمة كورونا لكنه عاد تحت إجراءات تأمينية كبيرة وتعقيم لكل فريق العمل وخلال أيام سيتم طرح برومو المسلسل على قناة أم بى سى مصر ومن المقرر تصوير جميع مشاهده بالكامل فى لبنان.  

مسلسل سكر زيادة يقوم بإخراجه وائل إحسان ويشارك فيه سميحة أيوب وهالة فاخر. 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد كان مسلسل «لهفة» الذى ظهرت فيه كضيفة شرف مع الفنانة دنيا سمير غانم بجانب برنامج المواهب «نجمة العرب» الذى ترأست فيه لجنة تحكيم لاختيار أفضل المواهب التمثيلية.