الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أنا ابـن مصر

الباسبور المصرى أقوى الفائزين فى معركتنا ضد كورونا.. دولة ٣٠ يونيو أعادت الاعتبار لمفهوم الانتماء، وأكدت أن مصر دولة كبيرة لن تتوانى عن تحرك أساطيلها البحرية والجوية لحماية مواطنيها فى أى مكان بالعالم.



مشهد رفع الباسبور المصرى فى يد أبنائنا المصريين عند عودتهم لمصر.. لا يقل فخرًا عن رفع علم مصر.. طلبة راجعين من واشنطن على الحجر الصحى رفعوا «باسبور مصر» الأخضر أبو نسر.

مشهد اتدفع مليارات ومليارات من أهل الشر كى لا نعيش هذه اللحظة... مليارات ومؤامرات شاركت فيها دول ومخابرات علشان الأجيال الجديدة تكره بلدها.. مؤامرات كان الهدف منها القضاء على حب المصرى لوطنه.. نجحوا تماما مع البعض للأسف لكن الأغلبية فهمت اللعبة.. وعدت الأيام ورفع الجيل الجديد باسبوره المصرى فخورا به ومحبا له.. مشهد الأبناء يرفعون الباسبور المصرى فخورين به لاقى استحسانا شديدا من رواد السوشيال ميديا وكتب أحدهم: «الباسبور المصرى مكتوب فيه: عندما يظهر وباء فى أى مكان ستتم إعادتك معززا مكرما على نفقة بلدك وسيتم وضعك تحت الملاحظة الطبية مجانا لمدة 14 يوما والباسبور الأمريكى مكتوب فيه: عايز ترجع من الصين؟ لازم تدفع 1000 دولار! تحيا مصر وجيشها ورئيسها وشعبها الكريم.