الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

صابرين: قدمت شكلًا جديدًا للمرأة المصرية فى «ليالينا 80»

حالة من السعادة البالغة تعيشها الفنانة صابرين خلال الأيام الحالية وذلك بسبب النجاح الكبير الذى حققه مسلسلها ليالينا 80 الذى تشارك فى بطولته بجانب كوكبة من نجوم الدراما وهم خالد الصاوى وإياد نصار وغادة عادل ومحمد الشقنقيرى ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. 



وقالت صابرين فى تصريحات خاصة أننا كفريق عمل شعرنا بردود الأفعال الطيبة للعمل منذ الأسبوع الأول من رمضان، وبالرغم من أن العمل له طبيعة خاصة فى الشكل والمضمون إلا أن الكثيرين من مشاهديه أشادوا بشكل كبير بالعمل وأكدوا إننا استطاعنا وسط هذا الزخم الدرامى الكبير أن نكون فى منطقة جيدة للغاية.   

وأضافت صابرين إنها منذ فترة طويلة وهى تنتظر دورا إيجابيا عن المرأة المصرية التى تعتبر أحد الضلع الأساسى فى العائلة وتقدم صورة محترمة لكفاحها وعطائها، وبمجرد أن عرض عليها المخرج أحمد صالح الدور رأت أنه يوجد به ما تنتظره طوال هذه السنوات وأكثر فهى شخصية أرملة شهيد وأم لابن بترت ساقه فى حادث وتواجهه ظروف معيشية صعبة ومع ذلك تظهر دائما إيجابية وقادرة على مواجهة الحياة وتستمد قوتها من استشهاد زوجها البطل، بالإضافة إلى أن العمل يحمل رسالة قوية أعتقد أن الجميع أدركها. 

وأشادت صابرين بالموسم الدرامى الرمضانى الجارى وأكدت أن مسلسل الاختيار من أهم الأعمال الدرامية التى تم تقديمها طوال السنوات الماضية وكان سببا فى زيادة الحماس لدى الكثيرين من الشباب تجاه الجماعات الإرهابية التى كانت تنال من أبنائها جنود وضباط الجيش المصري، وأكدت إنها تمنت أن تكون رجلا لكى تشارك كضيف شرف بالعمل وتجسد دور أحد شهداء القوات المسلحة وإنها متحمسة للغاية لمشاهدة العمل بشكل دقيق عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، خاصة وإنها مازالت تقوم بتصوير أخر مشاهد مسلسلها وبعد ذلك ستقوم بمشاهدة عدد من الأعمال الدرامية الأخرى مثل الفتوه وبـ 100 وش وسكر زيادة. . وأنهت صابرين حديثها مؤكده أن الدراما المصرية خلال شهر رمضان الكريم كان لها دورا كبيرا فى مواجهة فيروس كورونا خاصة بعد فرض الحجر الصحى والتزام الكثيرين بالتواجد فى منازلهم، وتنمت أن يستمر الجميع فى توخى الحذر وإتباع الإجراءات الاحترازية التى تفرضها وزارة الصحة كى ننجو من هذا الوباء.