الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

لهذا فشلت عودة «الحاجز» إلى الإيجبشن لييج؟

جاء رفض أحمد حجازى مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزى العودة مجددًا للدورى المصرى وتحديدًا للنادى الأهلى ليفتح ذلك أمام القلعة الحمراء باب البحث مجددًا عن مدافع بعد خروج «الحاجز» من حسابات المارد الأحمر. 



وكانت إدارة الأهلى عرضت على حجازى العودة للقلعة الحمراء بمقابل مالى سيكون هو الأعلى فى الفريق لكن مدافع المنتخب الوطنى أبلغ إدارة النادى إنه لا يُفكر فى العودة للدورى المصرى حالياً خاصة أن لديه عروضا أوروبية جيدة حال رغبته فى الرحيل عن ويست بروميتش. 

كما أكد حجازى لمسئولي القلعة الحمراء أنه لن يلعب لنادى بيراميدز لنفس السبب، موضحاً أن خطوة العودة لمصر أو اللعب فى إحدى الدوريات الخليجية لن تحدث حالياً خاصة أنه يسير بشكل جيد فى مشواره الإحترافى الأوروبى.

وطالب السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى بضرورة تدعيم صفوف الشياطين الحمر بمدافع قوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل عدم قناعته بمستوى المدافعين المقيدين بالقائمة، خصوصا أنه منحهم الفرصة فى المباريات المحلية والإفريقية، لكن استمرار الأخطاء الدفاعية فى عدد من المباريات دفع المدير الفنى لمطالبة لجنة التخطيط بضرورة تدعيم مركز المساك بمدافع مميز حتى لا تتكرر الأخطاء الدفاعية مع عودة المباريات الإفريقية والمحلية

وتلقى فايلر ترشيحات من لجنة التخطيط بالأهلى بقائمة المدافعين المُرشحين للتعاقد مع أحدهم خلال ميركاتو الصيف لتدعيم خط الدفاع.. ويعكف فايلر حاليًا على دراسة هؤلاء المدافعين لاختيار أحدهم حسب الأولويات تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم.

ووفقا للمصادر فإن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء تفضل التعاقد مع أسامة جلال، مدافع إنبى والمنتخب الأوليمبى، خصوصا بعد تألقه فى بطولة إفريقيا التى منحت المنتخب الأوليمبى فرصة التأهل للأوليمبياد فضلا عن أن مدافع إنبى لايزال عمره صغيرا ويمكن الاستفادة منه لسنوات مقبلة.

 يأتى هذا فى الوقت الذى أوصى فيه فايلر بالتعاقد مع باهر المحمدى، مدافع الإسماعيلى، بعدما أبدى المدير الفنى إعجابه بأدائه الفنى خلال المباريات التى شارك فيها مع الدراويش سواء فى البطولة العربية أو الدورى الممتاز، لكن ارتباط المحمدى بعقد مع إدارة الاسماعيلى لايزال يؤجل انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء.