الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

مدبولى مهنئا الرئيس بحلول عيد الفطر المبارك:

نعاهدكم على الاستمرار فى بذل المزيد من الجهد والعطاء كى نواصل بكم ومعكم مسيرة التنمية والبناء

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 



جاء فى نص البرقية: «يسعدنى ويشرفنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى آيات التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات». 

وأضاف: «وإننا يا سيادة الرئيس ونحن نستقبل هذه المناسبة المباركة، نعاهدكم على الاستمرار فى بذل المزيد من الجهد والعطاء كى نواصل بكم ومعكم مسيرة التنمية والبناء التى تشهدها البلاد فى كل المجالات، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء». واختتم رئيس الوزراء البرقية قائلا :» دمتم يا سيادة الرئيس، ودام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم».

كما بعث مدبولي، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. 

جاء فى نص البرقية: «يطيب لى أن أبعث إلى فضيلتكم أسمى آيات التهانى وأصدق التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن تنعم شعوب الأمة العربية والإسلامية بالأمن والأمان وتحقق كل ما تصبو إليه من تقدم وازدهار».