الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

من بينهم أنغام وتامر حسنى وهشام عباس ومدحت صالح ..

مسرح الصوت والضوء وحديقة الأزهر تستقبل نجوم الطرب فى عيد الفطر

بالرغم من جميع الإجراءات التى أتخذتها الحكومة المصرية للحد من الزحام فى الشوارع خلال فترة عيد الفطر المبارك، وتوصيات وزارة الصحة باتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورنا المستجد، إلا أن الشركة المتحدة قررت أن تستكمل مشروعها فى ترفيه المواطنين خلال فترة عيد الفطر المبارك. 



فبعد أن قدمت الكثير من الأعمال الدرامية المميزة عبر شاشتها خلال الموسم الرمضانى، قررت أيضا أن تسعد المواطنين وتقوم بعمل حفلات غنائية كبرى يحييها كبار نجوم الطرب فى مصر طوال فترة عيد الفطر المبارك، ومن بين هؤلاء النجوم تامر حسنى وأنغام وحميد الشاعرى ومحمد فؤاد وهشام عباس ومدحت صالح وعلاء عبدالخالق وحنان مع كوكبة من الموسيقيين وذلك من مسارح الصوت والضوء بالاهرامات وحديقة الأزهر. وقد أعلن المتحدث الرسمى للشركة المتحدة حسام صالح أن مجلس الإدارة برئاسة تامر مرسى قرر أن تقدم قنوات المجموعة احتفالا مميزا بعيد الفطر المبارك وخلال فترة حظر تجول المواطنين وذلك من خلال عرض مجموعة من الافلام والمسرحيات المميزة خلال أيام إجازة العيد وتختتم كل يوم بسهرة مميزة من خلال حفلات ترفيهية يحييها المطربين والمطربات.  

كما سيحيى عدد من نجوم الطرب مجموعة من الحفلات الغنائية عبر قنواتهم الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومن بين هؤلاء الفنانين تامر عاشور الذى سيكون هذا الحفل هو الثانى له عبر شبكة الإنترنت.