الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دعم جديد من وزارة الرياضة للاتحادات

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن دعم الاتحادات الرياضية بمبلغ 5 ملايين و400 ألف جنيه لـ54 اتحادا وذلك كدعم إضافى للاتحادات للعام المالى 2019-2020.



ياتى ذلك فى اطار حرص وزارة الشباب والرياضة، على تقديم المساندة للاتحادات الرياضية التى تأثرت من توقف النشاط الرياضى فى ضوء الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا. 

وأكد وزير الشباب والرياضة د. اشرف صبحى على دعم الوزارة لكل الاتحادات والهيئات الرياضية والشبابية فى ظل الأزمة الراهنة، وفى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتضافر الجهود لمواجهة الوضع الراهن، ومساعدة القطاعات المتضررة جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا.

ولفت الوزير إلى المتابعة الدورية للوزارة مع اللجنة الأوليمبية بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية؛ للانتهاء من الخطة الطبية الكاملة والإجراءات الاحترازية التى سيتم اتباعها؛ تمهيداً لعرضها على مجلس الوزراء استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى فى منتصف يونيو المقبل.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد قامت بدعم الاتحادات الرياضية الأولمبية وغير الأولمبية للعام المالى 2019-2020 بمبلغ 32 مليونا و110 آلاف جنيه قيمة الدعم المالى السنوى المخصص للاتحادات الرياضية.