الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يستعين بـ«ورقة الشيخ» لحسم صفقات بيراميدز

يبدو أن أحمد الشيخ لاعب الأهلى سيكون ورقة القلعة الحمراء فى حسم  الصفقات التى يحتاجها الفريق من نادى بيراميدز، خاصة وأن الأخير أبدى اهتمامه بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 



وتسعى إدارة الكرة بالأهلى استغلال اهتمام نادى بيراميدز بالتعاقد مع أحمد الشيخ سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى لحسم التعاقد مع رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز ونبيل دونجا لاعب الوسط المدافع، الأمر الذى قد يسهل صفقة انتقال أحمد الشيخ لبيراميدز. 

ويضع مسئولو القلعة الحمراء ثنائى بيراميدز ضمن الأهداف المحددة لتدعيم الجبهة اليمنى ووسط الملعب خاصة بعد رحيل أحمد فتحى لبيراميدز ورفض فكرة تجديد عقد حسام عاشور خلال الموسم القادم، وتخييره بين الاعتزال واقامة مباراة اعتزال تليق بتاريخه أو الانتقال لأحد الأندية الأخرى، وقد يساهم اهتمام بيراميدز بضم الشيخ فى تقريب وجهات النظر بين إدارة الناديين بشأن تبادل اللاعبين. 

أيضا سيكون انتقال أحمد الشيخ لبيراميدز بمثابة فرصة للمارد الأحمر لتسويق اللاعب بشكل جيد فى ظل ابتعاده عن المشاركة الأساسية مع رينيه فايلر المدير الفنى للقلعة الحمراء، بعدما فشل اللاعب فى الاستفادة من الفرص التى حصل عليها بالفريق الأحمر تحت قيادة المدرب السويسري، بخلاف تعرضه لانتقادات لاذعة من الجماهير الحمراء، فى ظل تراخيه عن التشبث بالفرص التى يحصل عليها.

ويهتم مسئولو نادى بيراميدز بالتعاقد مع أحمد الشيخ جناح الأهلى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل حاجة الفريق للتعاقد مع جناح يجيد اللعب بالقدم اليسرى فى ظل تراجع مستوى إبراهيم حسن. 

ويدخل الشيخ قائمة اللاعبين المرغوبين من بيراميدز فى صفوف الأهلى بعد نجاح الأخير فى التعاقد مع أحمد فتحى كما أصبح شريف إكرامى قريبًا هو الآخر من الانتقال له عقب الاتفاق على رحيله من الأهلى نهاية الموسم بعد انتهاء عقده، وسبقهم عبد الله السعيد الذى انضم لصفوف بيراميدز منذى يناير 2019 الماضى. 

الجدير بالذكر أن أحمد الشيخ  يرتبط بعقد مع الأهلى ممتد لمدة 3 سنوات بعد تمديد عقده مؤخراً واستقر مسئولو القلعة الحمراء على تأجيل تعديل عقده لحين البت فى انتقاله لبيراميدز مع العلم أن الشيخ يحصل فى الوقت الحالى على أقل قيمة فى العقود بالمقارنة بباقى زملائه.