الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنجى على: «فنان من البيت» جاءت فكرته من الحظر وكان نفسى أشارك فى البرنس

عبرت المذيعة إنجى على، عن سعادتها بالمشاركة كضيفة شرف فى مسلسل «سكر زيادة»، لافتة إلى مدى عشقها للفنانة نبيلة عبيد، كما أن وجود عمل درامى يجمع بين نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب يعد حدثا مهما لما لهم من تاريخ فنى كبير.



وأوضحت «على» لـ«روزاليوسف»، أنها لم تتردد فى المشاركة بالمسلسل، مضيفة: «حينما سمعت بوجود هذا العمل أعجبتنى فكرة وجود هؤلاء الفنانات معا، ووضعت فى الحسبان بأن هذا العمل سأشاهده فى رمضان قبل علمى بأننى سأشارك به كضيفة شرف، مع المخرج المهم وائل إحسان، وكان نفسى أشارك فى مسلسل البرنس أيضا، لأنه توليفة غريبة ومثيرة للاهتمام».

وأشارت إلى إنها لم تشاهد أى أعمال درامية بانتظام فى رمضان، نظرا لانشغالها ببرنامجها «فنان من البيت» على نجوم اف ام، إلا أنها شاهدت عددا من الحلقات فى نهاية الشهر الكريم، من مسلسل «خيانة عهد» للفنانة يسرا، و«البرنس» والذى تراه من الأعمال الدرامية الرائعة التى عرضت فى الشهر الكريم، ومسلسل «100 وش»، والذى يعد مغامرة ناجحة جدا لكل من الفنانة نيللى كريم وآثر ياسين، لافتة إلى أنها تنوى مشاهدة جميع حلقات هذه الأعمال الدرامية الفترة المقبلة.

إنجى على، كشفت أن برنامجها «فنان من البيت»، كان من فكرتها والتى استوحتها من ظروف الحظر، لافتة إلى أنه تم تصويره قبل رمضان بيوم واحد فى استديوهات نجوم اف ام ، وتم الانتهاء من الحلقات فى آخر أسبوع من الشهر الكريم، و كان الأمر مرهقا كثيرا على حد قولها.

وأضافت أن حلقة الفنانة سلوى خطاب، كانت من أكثر الحلقات التى تلقت عليها ردود فعل قوية من الجمهور، خاصة أنها قدمت عقب مشهدها فى مسلسل «البرنس» الذى حقق ردود فعل قوية على السوشيال ميديا بشأن معرفتها بأن أبناءها هم قتلى أسرة «رضوان البرنس» فى العمل، موضحة أنها كانت مواكبة لأحداث دراما رمضان، نفس الأمر استضافتها الفنان عمرو سعد عقب ظهوره فى مسلسل «الاختيار»، والفنانة جومانا مراد التى شاركت فى مسلسل «خيانة عهد»، والفنان أس أس الذى قدم مسلسل «اتنين فى الصندوق».

وعن برنامجها  «أسرار النجوم» على نجوم اف ام، أكدت أنجى على، أن البرنامج من المقرر أن يعود الفترة المقبلة على الهواء، لافتة إلى أنها تنوى  تغيير فى مضمون أسئلتها للضيف فقط  وليس شكل البرنامج، مشيرة إلى أنها تهتم بإبراز الجانب الإنسانى للضيف بشكل أكبر من الجزء الخاصة بأعماله الفنية، كما أن البرنامج لا يقتصر على نجوم دراما رمضان فقط، وإنما الفنانين كافة، رافضة فكرة  حصر النجوم فى موسم واحد وإنما ضرورة مشاهدتهم طوال العام.

وأضافت أنه من المحتمل أن يكون كل من الفنانة نيللى كريم والفنان آسر ياسين من ضمن ضيوفها فى البرنامج الفترة المقبلة.

إنجى على، نفت مشاركتها فى تقديم برنامج مسابقات، مضيفة: «أتمنى لكن لم يعرض عليه برنامج مسابقات، وما يعرض عليه وأجده مناسبا أقدمه ومعنديش رفاهية الاختيار».

وعن برنامجها «Close Up»، المعروض على قناة نايل سينما, أكدت أن البرنامج متوقف بسبب كورونا حاليا، مشيرة إلى مدى تخوفها من هذا الوباء ولذلك لا تخرج من منزلها إلا للضرورة فقط، مع اتخاذها كل الإجراءات اللازمة من ارتداء كمامة، وكحول.